>

توقعت بابا فانجا، العجوز البلغارية العمياء التي تنبأت وقوع حادثة 11 أيلول وظهور داعش، أنّ باراك أوباما سيكون آخر رئيس للولايات المتّحدة.

وكانت قد تنبأت أنّ الرئيس رقم 44 للولايات المتّحدة سيكون أميركي من أصول إفريقيّة.

ولكنّه بات من غير الواضح ما كانت تقصد به العجوز التي توفيت عام 1996 في سن الـ85 عندما قالت إنّ أوباما سيكون آخر رئيس أميركي.

ويبقى عمليًا أوباما رئيسًا حتى يستلم دونالد ترامب الذي فاز في الانتخابات الرئاسيّة الأميركيّة يوم الثلاثاء الفائت منصبَه بشكل رسمي في 20 كانون الثاني/ يناير 2017.

وقالت بابا فانجا عندما يتنحى الرئيس رقم 44 للولايات المتّحدة عن منصبه ستمر البلاد بأزمة اقتصاديّة قاسية وستتصاعد الصراعات بين الولايات الشماليّة والجنوبيّة.

ويُزعم أنّ فانجا توقعت مئات التوقعات الصحيحة في حياتها، بما فيها وقوع حرب اسلاميّة كبرى أدّت إلى اندلاع ثورات الربيع العربي في العام 2010.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. أظن ان عندما تنبأت بان باراك اوباما هو اخر رئيس كانت تتنبأ بموتها فاوباما اخر رئيس في حياتها …. اعرف شخص توفى والده و كان والده قبل مماته يقول للناس هذا اخر موسم ذكرى مولى ادريس … و الكل يقول الرجل بيهدي … حتى فعلا كان اخر موسم بالنسبة له …
    حالة تستدعي الوقوف عندها و البحث فيها ?

    1. مساء الخير وئام أتمنى أن تكوني بخير ….. تحياتي لكِ و لبنات بلدك جميعاً …
      مساء الخير لمايا أيضاً ….
      نرَاكُم لاحقاً …..
      !!

  2. مساء النور اخر العنقود و يا هلا بهالطلة ? الله يسلمك في أمان الله و حفظه

  3. فعلا بابا فانكا توقعت الحرب في سوريا قبل 25 عام ووصفتها وصفا دقيقا ولكن لم يصدقها احد وتوقعت ايضا ان سلاحا غير عادي سيستخدم في اوروبا بعد الحرب في سوريا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *