الصفحة الرئيسية منوعات بكل جرأه: زوجتي ليست عذراء!!!

بكل جرأه: زوجتي ليست عذراء!!!

بواسطة -
34 10159

ليلة الزفاف حلم جميل يراوض الشباب والفتيات بالفستان الأبيض والطرحة وزغاريد هنا وهناك وتهنئة من كل حدب وصوب وتعلو الأغاني وتدق طبول الفرحة ويتراقص الحضور ابتهاجا والأحلام الوردية تبدأ في خط سطورها والعش الهادي مطمع لأي زوجين…married إلى أن تأتي مفاجأة من العيار الثقيل يكتشفها الزوج ليلة زفافه تحدث بلبله في عقله وفكره ومعها يدفن الحب حيا ويتحول الحلم الجميل إلي كابوس مزعج والعش الهادي إلي براكين وأطلال لا تهدأ ويكف اللسان عن الكلام وتقوم نظرات اللوم بمهامها فتنفجر العروس قائلة:لم تعطني الفرصة لأشرح لك فما حدث ليس لي يد فيه فلم افقد عذريتي بخاطري!!! أو لقد أصبت بحادث وخشيت أن لا تصدق ولم أرد خداعك بالذهاب إلي عيادة احد الأطباء واستر نفسي وكأن شيء لم يكن.

الشباب يفضلون الانفصال

هذا بالتفصيل ما يحدث في بعض البيوت العربية والتي تتحول في كثير من الأحيان إلي ساحات المحاكم والقضاء.. فمنهم من يلجا إلى الطلاق مع فضيحة أسريه لا يتحملها بالطبع أهل كل من العروسين وقد يكتفي الزوج بالطلاق الصامت مع الاحتفاظ بأسباب الانفصال لنفسه، أو أو حلول كثيرة يلجا لها الزوج حينما يكتشف الطامة الكبرى.. وبكل جرأه اقتحمنا هذه القضية الشائكة لنتعرف على اختلاف ردود أفعال الشباب حينما يكتشف أن زوجته الخجول والبكر الرشيد على حد فمه ببساطة (ليست عذراء)

يقول محمود محمد طالب: لو اكتشفت أن زوجتي ليست عذراء ليلة الدخلة أكيد أعصابي سوف تفلت مني رغم عني ولن أعطيها الفرصة لان تكذب علي بمبررات، في النهاية لن أصدقها لذا سأطلقها على الفور ولن تبيت معي في بيت واحد ولو لليلة واحده لان ما بني على باطل فلن يكتب الله له الاستمرار.

ويشير عبد العزيز مصطفي أن الطلاق هو الحل الوحيد في هذا الموضوع لكن بدون شوشرة ودون أن يعرف أهل العروسين فالله امرنا بالستر وعلينا أن نطيعه فيما امرنا به وسوف أتكتم الموضوع حتى يمر شهرا مثلا دون أن المسها وبعد ذلك سيتم الطلاق في هدوء.

وحول رأي الدين في هذه القضية الشائكة يوضح  إسماعيل الدستار الأستاذ بكلية أصول الدين أن غشاء البكارة ليس دليلا كافيا على عذرية البنت من عدمه، فهناك ساقطات كثيرات يفعلن كل شيء ويقمن بعلاقات غير شرعيه ويمارسون الفاحشة قبل الزواج كل هذا وهن محتفظات بعذريتهن ويتزوجن ويعتقد الزوج أن فتاته عفيفة لم يمسها احد من قبل.

على الجانب الآخر هناك فتيات مثلا يتعرضن لتجربة الاغتصاب القاسية أو فقدن عذريتهن بعد تعرضهن لحادث ما، هؤلاء هن العفيفات حقا. فقصدي القول أن العذرية ليست دليل على شرف البنت وعفتها وعلى كل رجل يفاجيء أن زوجته ليست عذراء يتفهم منها ما حدث وله حرية الاختيار فيما يقرر فلو طلق ليس عليه إثم ولو استمر تكتب له حسنه في ميزن حسناته.عقدة العذرية وحول رأي علم الاجتماع في هذه الفجيعة يشير علي ليلة أستاذ علم الاجتماع – جامعة عين شمس إلى أن جزئية عقدة العذرية موجودة في كل رجل شرقي بالفطرة وعلينا أن نتقبل الواقع لأنه موروث اجتماعي ومرتبط بالعادات والتقاليد التي تربينا عليها وذلك منذ الأزل فالمعتقدات الاجتماعية التي تربينا عليها بالتأكيد لن تتغير.

34 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.