>

تقدم المحامي المصري ” سمير صبري ” ببلاغا للنائب العام المصري يوم أمس الأحد ضد مسؤولي حفل تنظيم الفنانة العالمية جينيفر لوبيز الذي أقيم يوم الجمعة الماضي في مدينة العلمين الجديدة مع المطالبة بمنع دخولها الأراضي المصرية بسبب ملابسها ” العارية ” التي ظهرت بها خلال الحفل .

وقال صبري في تصريحات صحفية له وبيانا له : ” ملابس المطربة العالمية كانت شفافة وعارية وهي ضد العادات والتقاليد المصرية ” .

كما علق على موعد الحفل قائلا : ” موعد الحفل غير مناسب على الإطلاق نظرا للحادث الإرهابي الذي وقع خلال الأيام الماضية بالقاهرة وراح ضحيته عددا من المواطنين .. فضلا عن أن موعد الحفل جاء بالتزامن مع أيام العشر من شهر ذي الحجة ” .

وأضاف : ” مش معقول في ناس تبقى واقفة على جبل عرفات وناس بتحضر حفلة لفنانة أثارت الجدل بملابسها ” .

كما طلب صبري التحقيق مع وزيرات مصريات حضرن الحفل وهم : وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي ” سحر نصر ” ووزيرة التخطيط ” هالة السعيد ” ووزيرة التضامن الإجتماعي ” غادة والي ” .

وظهرن مبتسمات مرتديات الملابس البيضاء في حين أن البلد في حالة حداد على شهداء معهد الأورام .

 

 

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. تذاكر حفلة لوبيز بالساحل الشمالي وصلت ل اربع الاف جنيه و المكان كان مليان على اخره و لبسها مفضوح و الناس كانت اخر انبساط و بترقص على جثث ضحايا معهد الاورام و و بوسط المدينة اطفال ما تعدت 4سنوات بتمسح جزم بالشارع لتاخد 5جنيه و تشتري عيش لامها و ابوها و اطفال تانية بتلم اكل من الزبالة و بعدين يجيك العبيد واولهم ابو قرون ابو النسوان يطلعلك هنا و بيقولك كم انتى عظيمة يا مصر و يقرف امنا بمسح الجوخ للجربوع السيسي . عمار يا مصر

  2. هذا المحامي وإن كنت أختلف مع أحياناً.. إلا أني اتفق معه في هذا البلاغ وفي البلاغات التي يقدمها ضد المدعوة سما.. لكن للأسف النائب العام ودن من طين وودن من عجين!! وكل اللوم على الوزيرات اللاتي حضرن هذه المسخرة.. عيب عليكن عيب..!!

  3. ذكرني ببرلماني مغربي أو ربما محامي لا أتذكر مهنته بالضبط، قام هو الآخر قبل شي 4 سنوات برفع قضية ضد جنيفر لوبيز لأنها غنت بلباس فاضح شبه عاري في مهرجان موازين الرباط، و القصة انتهت بعدم اكتراث المغنية و لا الحكومة المغربية و لا العالم بقضيته !
    بدل لوم جنيفر لوبيز لوموا الذين يبذرون أموالنا في هذه المهرجانات، أما الأمريكية فمعروف عنها أنها متحررة شبه اباحية لا يمكن أن تلزمها بشيء خاصة و أن بلداننا كذلك متحررة كثيرا في اللباس ! مش معقول نعطي دروس في الأخلاق لجنيفر لوبيز و نحن شواطئنا هذه الايام مليئة بالبيكيني و المايوهات ! مجرد نفاق نمارسه ليس إلا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *