>

تقدم المحامي المصري ” سمير صبري ” ببلاغ إلى النائب العام المصري ضد الموديل المصرية ” سلمى الشيمي ” والذي يتهمها فيه بالتحريض على الفسق والفجور من خلال نشرها لمقاطع فيديو خادشة للحياء وتسئ للآداب العامة .

فجاء في البلاغ : ” بالمخالفة لكافة القيم الدينية والأخلاقية والاجتماعية والأعراف نشرت المبلغ ضدها على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ـ إنستجرام ـ تيك توك صورا وفيديوهات خادشة للحياء والآداب العامة .. بل وتمادت في ذلك ونشرت فيديوهات تحس على الفجور والعري عبر هذه المواقع وكان الهدف من ذلك اكتساب العديد من الإعجابات والمشاهدات والتي يعود عليها بالربح المادي ” .

وتابع : ” ولكنها بهذا الفعل والتي تظهر في العديد من الفيديوهات بملابس مثيرة تظهر فيها مفاتنها وأجزاء من جسدها وتتمايل وتتراقص وذلك من أجل جذب العديد من الأشخاص لتلك المشاهدة وتلك المحتويات المخلة بالآداب العامة والمشاهد غير الأخلاقية والتي باتت السمة العامة في العديد من منصات المشاهدة التي جاءت دخيلة على مجتمعنا المصري التي لم تكن موجودة بالسابق ” .

وأضاف سمير صبري : ” إن الفيديوهات الخاصة بها تحتوي على حركات جنسية وإيماءات وألفاظا خارجة وإيحاءات جنسية تعتمد فيها على الرقص والأغاني الهابطة وأصبحت تلك الفيديوهات والتي انتشرت كالنار في الهشيم تنهش في جسد المجتمع وتثير غرائز الشباب وتزيد من معدلات ارتكاب جرائم الاغتصاب والتحرش وهتك العرض ” .

واستكمل : ” بل والطامة الكبرى أصبح العديد من الفتيات يقلدن ما تقدمه المبلغ ضدها من صور وفيديوهات هابطة كان الغرض منها لفت النظر إليها والحصول على الشهرة الزائفة وجني الأموال الطائلة من تلك المشاهدات والإعجابات التي تأتي من مشاهدة تلك الفيديوهات والصور وتعددت الجرائم من جراء هذا الفعل المخالفة لعادات المجتمع المصري وتقاليده ” .

واستطرد المحامي سمير صبري في بلاغه : ” ولا ننسى ما ارتكبته المبلغ ضدها عند ظهورها بفيديو في منطقة أهرامات سقارة بملابس فرعونية فاضحة وتم القبض عليها وتم تحرير محضر ضدها وادعت في ذلك أنها عارضة أزياء ولكن في الحقيقة هي عارضة لجسدها التي تظهره في صورها وفيديوهاتها التي تقوم بنشرها من أجل جني الأموال ” .



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *