>

أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل أول لقاح ضد فيروس كورونا في العالم.

وقال الرئيس الروسي حسب “ار تي”، أثناء اجتماع مع أعضاء الحكومة، عبر تقنية “فيديو كونفرنس”: “بلغني أنه تم تسجيل لقاح ضد فيروس كورونا هذا الصباح لأول مرة في العالم”.

وأضاف بوتين أثناء طلبه من وزير الصحة الروسي، ميخائيل موراشكو، تقديم تفاصيل حول اللقاح: “أعلم أنه (اللقاح) يعمل بشكل فعال للغاية، ويشكل مناعة مستقرة، وأكرر أنه اجتاز جميع الاختبارات اللازمة”.




شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. من طرائف الكورونا أن الأثيوبي رئيس منظمة الصحة العالمية صرح قبل أيام أن الفيروس لا علاج و لا لقاح له و سيبقى معنا إلى الأبد !! ليطلع من يومين بتصريح ثان – و هذا تصريح جديد باقي بالتيكي ديالو- مفاده أن العالم يحتاج إلى 100 مليار دولار لإنتاج اللقاح !!!!!!!!!!!!!
    منظمة كالموج تتقاذفنا في مد و جزر ! و حسبنا الله ونعم الوكيل

  2. هناك اكثر من الف لقاح اضافة لألف دواء لعالج المكرونا تم اكتشافه ، وان كان علاجي ودوائي يتفوق عليهم جميعا ، هههههههههههههه ومع هذا تصر جهات ومنها منظمة الصحة العالمية انه لا لقاح ولا دواء للمكارونا اسباكيتي هههههههههه يبدو هناك جهات تريد ابقاء حالة الفزع !! أصبحت اكثر اقترابا للتصديق بنظرية المؤامرة ، او التعامل مع الوباء بعقلية تآمرية صرفة وجني مكاسب . وقد تكون مكاسب شيطانية ، اعاذنا الله من شر الأشرار وشر كل دابة أخذ الله بناصيتها ، ومنها الدابة الفايروسية التي تسمى كورونا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *