>

كشفت تقارير إعلامية، أن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، احتفل بزفافه، أمس السبت، على خطيبته كاري سيموندز في “حفل سري”.

وقالت صحيفتا “ميل أون صنداي” و”ذا صن” إن جونسون المعروف بحياته العاطفية الحافلة والبالغ 56 عاما تزوج من سيموندز البالغة 33 عاما في كاتدرائية وستمنستر الكاثوليكية بحضور أصدقاء مقربين وأقارب.

وجونسون ثاني رئيس وزراء بريطاني يتزوج خلال ولايته بعد روبرت جينكينسون الذي تولى رئاسة الوزراء قبل قرنين من الزمان وتزوج عام 1822 أيضا وهو في منصبه.

وجاء الزفاف بمثابة تطور مفاجئ بعد ورود تقارير في وقت سابق من هذا الأسبوع عن تحضير الخطيبين حفل زفاف يقام في 30 تموز/يوليو العام المقبل.

وأعلن جونسون وكاري خطوبتهما في كانون الأول/ديسمبر عام 2019 ولديهما طفل يبلغ عاما واحدا.

وبحسب “ميل أون صنداي” حضر الحفل نحو 30 شخصا، السبت، وهو الحد الأقصى المسموح به حاليا بموجب إجراءات الحد من فيروس كورونا، بعد تلقيهم دعوات في اللحظة الأخيرة.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. عجيب كيف لم يعزمني على العرس ؟؟؟!!!!
    فنحن كلانا زبائن عند محل عراقي نتسوق منه ؟؟؟ يا رجل نحن ناكل من نفس الخبز والملح والتفاح هههههههههههه وبالآخر تعمل عرسك النوكاحي بدون ان تعزمني ؟؟؟
    يلا الله يسهل عليك انت محظوظ بالولية زوجتك فهي حلوة واصغر منك وعمرها نصف عمرك ههههههههههههه عادة اشجع النوكاح التفاوتي بالإعمار هههههههههههه وان تكون البنت في عمر الكعوب ههههههههههه لكن ليس على طريقة مطروق الملعون ههههههههههه يقلك يعملون نوكاح لبنت الثلاث سنوات هههههههههههههه
    سيادة رئيس الوزراء لو محتاج شي من السوق العراقي خابرني ولا تزعج نفسك في شهر العسل ههههههههههه وتاتي بالبسكليتة تبعك هههههههههههه أنوب عنك انا هههههههههههه المهم شهر العسل يفوت على خير .

  2. رئاسة الوزراء في بريطانيا العظمى والدولة النووية التي ما كان تغيب عنها الشمس واحتلت العالم بما فيه امريكا ما جايبة همها ، فتلاقيه لرئيس الوزراء اما يركب دراجة هوائية ليتسوق او يركض خلف القطار ، او يحاسبوه على تصليح الشقة الزوجية ، يا رجل اي محافظ او نائب في البرلمان او مدير مخفر شرطة في دولنا العروبية يملك عشرين جكسارة مصفحة وأربع زوجات واربعين مدلكة مساج ههههههههههه والشوبينك تبعه يصل بطائرات خاصة مع الطباخين المحترفين ، اما الرؤساء والملوك والأمراء ما ينحكي على سرقاتهم اقصد ثروات عرق جبينهم هههههههههه وانت قاعد تتسوق مثل حالي من محل عراقي في لندن ، وتركض خلف القطار لا يفوتك وتخسر ثمن البطاقة ههههههههههههه ؟؟؟ كيف قبلت الولية كاري سيموند ان تتزوجك وحالتك مهبهبة ؟؟ هههههههههههههههه لا تطلع هي الي دفعت لك المهر كمان وتكاليف العرس ؟؟ هههههههههههه

  3. الغرب فيه ميزات
    اولها انهم لايعرفون الكبر
    و كذلك الزواج عندهم سهل جدا عكس عندنا
    وكذلك اسرع الناس للرجوع الى الوضع الطبيعي في حال الكوارث
    وهم مرنيين عكس العرب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *