>

وجه الملياردير الأمريكي ” بيل غيتس ” تحذيرات إلى منظمة الصحة العالمية ودول العالم في تصريحات له لصحيفة ” الغارديان ” والتي تحدث من خلالها عن أن الوضع الصحي في العالم في الفترة القادمة سيكون أسوأ بكثير .

حيث أشار بيل غيتس إلى أنه سيكون هناك العديد من الهجمات الإرهابية بإستخدام أسلحة بيولوجية والتي ستصبح عواقبها أسوأ من جائحة فيروس كورونا المستجد المنتشرة حاليا .

وأضاف الملياردير الأمريكي أنه يجب على الدول إنفاق مبالغ ضخمة على الأبحاث في مجال علم الأوبئة لأنه بهذه الطريقة سيتمكن البشر من تعلم كيفية التعامل مع الأمراض المعدية التي يمكن أن تنتشر نتيجة الإرهاب البيولوجي .

كما حث بيل غيتس منظمة الصحة العالمية على النظر في إنشاء مجموعة خاصة من العلماء لكي يقوموا بتطوير أساليب وطرق لصد الهجمات البيولوجية .

وأعرب مؤسس شركة مايكروسوفت عن أسفه لعدم فعالية لقاحات فيروس كورونا التي تساعد في التخفيف من الضرر الناجم عن الوباء لكنها لا تعطي الفرصة للتخلص منه تماما في المستقبل القريب .



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. كلامه كيفكرني في دوك الأفلام الأمريكية الخيالية عن حروب الفيروسات و الكائنات الفضائية الغازية و الصحون الطائرة،
    ربما سينقلون ما كانوا يمثلونه على الشاشة إلى الواقع !
    رجاء ارحموا قارة افريقيا، هي اصلا موبوءة من يوم يومها، افريقيا سبقتكم في الأوبئة تملك كوكتيل من الأوبئة: الكوليرا، الملاريا، الايبولا ، حمى المستنقعات و قرص الحشرات الخ…مش ناقصة !

  2. الولد بيلا من زمان هكذا ههههههههههههه فاما يسرق افكاري المتفائلة والخيرة و الخيالية او ينعق مثل البومة في خرائب الأطلال !!
    اطمأن يا ولد يا بيلا نهاية البشرية قادمة لا محالة وتنتثر الكواكب وتصبح الجبال كالعهن المنفوش …..
    وتقوم القيامة بمنظر يجعل كل ذات حمل تضع حملها !! وكل اتِ قريب .
    فبدل ما قاعد تلطم اعمل خير ووزع الألف مليار مليار دولار قيمة شركاتك على الغلابة والمساكين .

  3. نسأل الله السلامه والعافيه
    امريكا والصين في حروبهم يستخدمون كل الادوات المتاحه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *