أكّدت صحة المنطقة الشرقية في السعودية أن الإجراء الذي اتخذ لمعاقبة موظفة في مستشفى بالدمام، بسبب صدور نغمة آذان من جوالها تذكرها بالصلاة، يتماشى مع الأنظمة المتبعة وليس له علاقة اطلاقا بما تم تداوله أنه يعود لـ “مذهبها الشيعي.”

https://www.youtube.com/watch?v=rWKM0LYNTQU

وقال الناطق الإعلامي لصحة المنطقة الشرقية، أسعد سعود، في اتصال هاتفي مع برنامد الراصد على قناة “الإخبارية” السعودية، إن التحقيق جار لمعرفة مبررات تفريغ بيانات الموظفة والصورة التي تم تداولها.

من جانبها قالت الممرضة أبرار طه مهدي، إنه تم استدعاؤها من قبل قسم المتابعة في المستشفى حيث قدم لها خطاب يحتوي على شكوى ضدها، مضمونها أنها تستخدم الجوال ونغمته أثناء الصلاة خلاف آذان أهل السنة والجماعة، فرفضت التحقيق.

وأضافت أنه تم تحويلها الى قسم المتابعة القانونية لرفضها التحقيق حيث أوضحوا الأمر لها، ومن ثم تم اعادة التحقيق معها حيث كانت الأسئلة بعيدة كل البعد عن الطائفية أو استهدافها شخصيا بشكل مباشر، على حد قولها.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لكم الله يا شيعة
    فالاذان الشيعي هو نفسه الأذان السني الا انه بعد قول اشهد ان محمدا رسول الله نقول استحبابا واشهد ان عليا ولي الله ونؤكد على كلمة استحبابا فهي ليست جزء من الأذان ومن يقولها بنية الوجوب يبطل اذانه ونقص اذانه بالمقص !! او نجلده جزاءً وفاقا !!!
    فنحن احرص الناس ان نأتي بالشعائر الاسلامية والسنن النبوية كما انزلت او سنها وعمل بها رسول الله صلى الله عليه واله ، اما غيرنا فهم من حرف الأذان ومنع قول حي على خير العمل الذي ورد في الأذان الصحيح وأضاف له قول الصلاة خير من النوم ! فهي بدعة سنها عمر !!
    فمن أصح آذاننا ام أذان غيرنا ؟؟ فلما تعاقب هذه المسكينة ملاك الرحمة التي تداوي جراح أبناء الامة؟؟؟؟ يا لحقد بني سلول ومجسمة الوهابية .

  2. هذه الممرضه استخدمت هاتفها في مكان يحضر استخدام الجوالات فيه كما قال المتحدث عن الشؤون الصحيه ..والدليل ان التحقيق معها كان بعيدا عن الطائفيه .
    وان كانت ممن يحرصون على اداء الصلاة في وقتها فهذا شي جميل ..لكن مستشفياتنا ولله الحمد يُرفع الاذان فيها خمس مرات في اليوم وليست بحاجه ان تضع ما يذكرها بوقت الصلاه ..ان كانت صادقه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *