>

تزوجت امرأة أوغندية 36 عاما من ثلاثة رجال دفعة واحدة بعد أن وصفت “​الزواج​ الأحادي” بأنه “فاشل”.

وتواجه آن غريس أجوتي خلافات عديدة مع محيطها الرافض فكرة زواجها الأمر الذي أدى إلى نبذها من القبيلة التي تنتمي إليها وطردها وأزواجها من منطقتهم.

وردت أجوتي قائلة في صحيفة صنداي فيجن إن زوجها السابق “كان عديم الجدوى ومحبط للغاية”، وتابعت “بقيت المعيل له. عندما تركته، بدأت أبحث عن شخص مميز،قررت الزواج من ثلاثة”.

واحتشد مؤخرًا أهل القرية لطرد أزواج أجوتي الثلاثة من القرية وهم: ريتشارد أليش، وهو رجل شرطة أرمل ومتقاعد، وجون بيتر أولوكا، وهو فلاح ميسور، ومايكل إنياكو رجل عازب.

ويعيش الأزواج الثلاثة في أكواخهم الخاصة في مجمع يضم ستة أكواخ تمتلكها أجوتي. ويجتمعون معا للأكل، ويطيعونها في كل ما تقوله.

تجدر الإشارة إلى أن أغوتي، التي تكسب رزقها عن طريق بيع لحم البقر المطبوخ، حامل الآن في شهرها السادس بطفلها الرابع وليس واضحا من هو والد الطفل.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. سيري الله يحفر لك الجذر، ثلاثة مرة واحدة يا مفترية خلي شوية لغيرك ههههههه أين السيد جلمبو يجي يشرح لنا ما هو نوع هذا النكاح التزحلوقي فهو ما شاء الله خبير محلف في النكاحات التزحلوقية ههههه تفضل الميكروفون لك سيد جلمبو..

  2. ماجدولينا هههههههههههههههههههههههههههههههه
    أنتي متأكدة من طلبك ؟ وإلا شطحت قلم ذات احرف نزق في درب زلق وما بعد غياب الشفق ؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههه بالنسبة الي ما عندي مانع ههههههههههههههههههههههههههههههه اشرح آلك بالتفصيل فلا حياء في الدين والعلم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن خوفي كلماتي تنسيكي أنتي وجميعات مراهقات نورت النوم واحلامو هههههههههههههههههههههههههههههههههه على كل فكري بالموضوع واعطيني خبر هههههههههههههههههههههههه

  3. بعيدا عن طلب ماجدولين ، أقول : هذه المرأة هبلة وخرونك هههههههههههههههههههههههههه لا تعرف تستمتع نوكاحيا ، وطول عمرها شكلها ما ذاقت النوكاح على حقيقته الروحانية والجسدية ، فالتضاجع الروحي اعظم لذة من التضاجع الجسدي وان استصحبتهما العملية ههههههههههههههههههههههههههه أو ما يسمونها اشتباها بالرومانسية ، وبالحقيقة ، كلمة رومانسية لا تستوعبها ، فقد ورد في الروايات الإسلامية انه ما تلذذ بني ادم بشيء مثل المباضعة في الدنيا والآخرة !!!!! وكلمة مباضعة هي الكلمة العربية الفصحى لوصف العملية الجنسية ( لكن لا استعملها كثير شفقة على القراء واستعمل كلمة نوكاح التي هي ابعد عن التفصيل ههههههههههههههههه وأقرب للتعميم هههههههههههههههههههه وهي كلمة قرآنية كذلك)
    أما لماذا هذه المرأة هبلة هي وأمثالها ممن يجمعون اكثر من رجل واحد للمناكحة ؟ لانهن يستحيل ان يشعرن بلذة وكمال المباضعة والنوكاح !! فقد تشعر المرأة بلذة اكبر لو كان لها ضرات وزوجها متزوج عليها الف مرة اكثر مما ان تجمع هي عدة رجال في ان واحد وان صاحب ذلك نوع من الغيرة ، فالقضية الأساسية هي : ان الرجل ليس شعرة من شعر الرأس ههههههههههههههههههههههههههه بل هو تاج للرأس ، وتاجين في الرأس لا يجتمعان بل قد يضران ويجرحان ، لكن الرجل بامكانه ان يكون تاجا لرأس اكثر من امرأة في ان واحد .

  4. من الأمور الي تجعل عملية النوكاح ذات لذة لا تنسى أو تخطر على البال بعد سنوات حتى ! وتعيش في فكر الرجل أو المرأة هي حالة التجاوب النفسي والروحي في لحظتها اي لحظة الاشتباك العاطفي هههههههههههههههههههههههههه الحلال المشوب بالعفة ، اي تفكيرهما واحد عفيف ، ولا اقصد فقط عند دخول الرجل في المرأة ! إنما قد تكون همسة أو مسكة أو كلمة ههههههههههههههههههههه ناهيكم عن زاوية تزحلوقية تعملها المرأة يستجيب لها الرجل بحركة أو قل حكة هههههههههههههههه تفخيذية هههههههههههههههههه او ما شابه ، فهذا يبقى في وعيهما الباطني كلاهما او واحد منهما على الأقل ههههههههههههههههههههههههه والا ليس جزافا قالت السيدة ثومة الشرق ههههههههههههههههههههههه

    خذ من عمري .. عمري كله ..

    إلا ثوان اشوفك فيها ..

    الشوق آه من الشوق آه وعمايلو ..

    يا ما بداريه .. يا ما بحكيها ..

    بخاف عليك وبخاف تنساني..

    والشوق إليك على طول صحاني..

    غلبني الشوق وغلبني ..

    وليل البعد ذوبني .
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه صحيح أني لا تستهويني الأغاني بس أقوال شعراء الأغاني عنصر أساسي في بحوثي كلها بشكل عام ، ومنها أكيد هههههههههههههههههههههههههههه عن بحوث الهوى النوكاحي هههههههههههههههههههههههههههه
    تصبحون على خير لازم انام ههههههههههههههههههههه كان يوم طويل وفي الصباح غدا دوام .

  5. سيد جلمبو مساء الخير كيف الحال؟ تعليقي كان من باب المزاح فقط و ليس “شطحات” يظهرلي و الله اعلم أنك أنت لي شطحت بعيد في درب زلق بعد الشفق و الغسق هههه لا يهمني نكاح السيدة الأوغندية ان شاء الله تتزوج ثلاثة و ثلاثين حتى أو تعقد قرانها على قارة افريقيا بأكملها شو خصني أنا؟ الخبر لما قريتو البارحة ضحكني كثير و جاء على بالي كلامك المسهب عن أنواع النكاح فقلت استفسرك عن هذا النوع النكاحي الأوغندي من باب النكتة و المزاح و الدعابة مش أكثر أما في واقعي فأنا بعيدة كل البعد عن كلمة “الشطحات” لأني لا أعاني أي نوع من أنواع الكبت و لا الحرمان و لا النقص العاطفي و لله الحمد. مع تحياتي.

  6. سيد جلمبو مساء الخير كيف الحال؟ تعليقي كان من باب المزاح فقط و ليس “شطحات” يظهرلي و الله اعلم أنك أنت لي شطحت بعيد في درب زلق بعد الشفق و الغسق هههه لا يهمني نكاح السيدة الأوغندية ان شاء الله تتزوج ثلاثة و ثلاثين حتى أو تعقد قرانها على قارة افريقيا بأكملها شو خصني أنا؟ الخبر لما قريتو البارحة ضحكني كثير و جاء على بالي كلامك المسهب عن أنواع النكاح فقلت استفسرك عن هذا النوع النكاحي الأوغندي من باب النكتة و المزاح و الدعابة مش أكثر أما في واقعي فأنا بعيدة كل البعد عن كلمة “الشطحات” لأني لا أعاني أي نوع من أنواع الكبت و لا الحرمان و لا النقص العاطفي و لله الحمد. مع تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *