>

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”و”تويتر” أنباء عن وفاة والدة الشهيد معاذ الكساسبة، نشر أحد النشطاء صورة لها على حد زعمه لحظة تواجدها بالعناية المركزة بأحد المستشفيات قبل وفاتها، بينما قالت الإعلامية هالة سرحان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”:”لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم”. والدة معاذ ماتت قهرا وكمدا حزنا على الشهيد. الله يرحمها قلب الأم احترق”.
يذكر أن قال مدير مستشفى الكرك، فى وقت سابق إن “حالة والدة الشهيد مستقرة، بعدما أدخلت إلى المستشفى إثر تعرضها لغيبوبة بسيطة.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هذه منى واصف في دور من أدوارها .. لا تبيعوا و تشتروا في أوجاع الناس، اللي فيهم مكفيهم، الله يصبرهم علي مصيبتهم

  2. أهو يا ست ديان كرازون المصيبة للي تكلمت عليها……….
    لا إلله إلا الله ….
    مسكينة هي الأم!!!!!!!!!!
    الله يرحمها………….;;;
    🙁 🙁 🙁

  3. ما اصعب ان تبكي بلا بدموع …..وما اصعب ان تذهب بلا رجوع ..وما اصعب ان تشعر بالضيق وكان المكان من حولك يضيق ما اصعب ان تتكلم بلا صوت ان تحيا كي تنتظر الموت . وما اصعب ان تشعر بالسام فتري كل من حولك عدم ويسودك احساس الندم علي اثم لا تعرفه ….وذنب لم تقترفه ما اصعب ان تشعر بالحزن العميق وكانه كامن في داخلك الم عريق تستكمل وحدك الطريق بلا هدف ..بلا شريك ..بلا رفيق ..وتصير انت والحزن والندم فريق….
    وتجد وجهك بين الدموع غريق ويتحول الامل الباقي ..الي بريق.. ما اصعب ان تعيش داخل نفسك وحيد بلا صديق بلا رفيق بلا حبيب تشعر ان الفرح بعيد تعاني من جرح عنيد جرح لا يدوايه طبيب …
    ما اصعب ان تري النور ظلام ….
    ما اصعب ان تري اوهام وانت وحيد حيران
    لا حب يستمر
    ولا اهات تدوم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *