>

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صور جوازات سفر لدخول الجنة وتأمين إلهي، قالوا انه تم العثور عليها داخل القنصلية الايرانية في البصرة العراقية.

وسخر النشطاء على الصور قائلين: “صورة التقطها شبان عراقيون اقتحموا القنصلية الإيرانية في مدينة البصرة.. القنصلية الإيرانية تعطي جواز سفر لدخول الجنة وتأمين إلهي”.

يذكر أنه قد تم في وقت سابق الكشف عن صورة لجواز سفر إيراني يخول لحامله دخول الجنة، وأن الجواز أصدر من قبل آية الله الخميني لإتباعه.

.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الله لا يحرمكم من قلة الدين والعُـهر والهـبل
    والمُشكله في ناس تصدقهم !!!

  2. ههههههههههههههههه
    كتب ادعية شيعية انكشفت من زمان العبوا غيرها هههههههههههههههههه مكتوب عليها لا اله الا الله محمد رسول الله
    السنة ايضا عدهم كتب باسماء مثل حصن الله والجواز على الصراط , والطباعة الجديدة عملوا الصور عليها مجسمة على شكل الحصن او الصراط او النار , حتى تشهي الناس يقراون فالايرانيون يعملون نفس الشي ههههههههههههههههههههههه تقدروا تقولوا دعاية تجذب المشتري ههههههههههههههههه وانا كنت اعتقد الدعاية مهمة فقط لمجلات النكاح الاباحية تبع مايا خليفة طلع الدعاء هم يعملون الو دعاية هههههههههههههههههههههه حتى يتوزع .

  3. وبعدين واحد يهاجم الثاني ههههههههههههههههههه حتى تبع انبطاح رستومي يصدق ويلف ويقفز بالهوا بيلعبوا فينا حتى يشعللوها ههههههههههههههههه يخرب بيتكم على بيت ابو انبطاح الرستومي احترمونا شوية ههههههههههههههههه احترموا قدسية نكاح ميريام كلينك الي ما في حد يحكي على صورها هههههههههههههههههه ابن رستوم من يشوف صور ميريام كلينك قدس سرها بيبوسها ويحطها على راسو ههههههههههههههههههههه لكن من يشوف كتاب دعاء على شكل جواز يقوم يستغفر الله ويعمل نفسو شيخ هههههههههههههههههههههه في اوسخ من هكذ ناس ؟

  4. ابن رستوم الانبطاحي غاضب عشان الدين والاخلاق ومحموق المليجي صاير , لان الدعاء على شكل جواز هههههههههههههههههههههههه ومقهور من العهر هههههههههههههههههههههه طيب يا اهبل هدي نفسك واسترجل شوية على مرتك وحجبها .

  5. جميل انك تكوني مشغوله بزوجتي وانك تعرفي انها مو محجبه لكن الاجمل ان زوجتي ما تعرف ان مخلوق اسمه جلمبو موجود على وجه الارض ولا راح تعرف واكيد ما يهمها تعرف
    واذا انتي مُحجبه اسمحيلي اُعجب بحجابك .

    تحياتي

  6. ههههههههههههههههههههه
    مرتك ما تعرف جلمبو قاهر النساء ؟
    ههههههههههههههههههههههه كل ما يفوت من جنبنا بتخرب النسوان لا تحكي الها عن جلمبو تخلعك ههههههههههههههههههههه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *