>

تداولت تقارير إسرائيلية أخبارا حول تواجد إبنة شقيقة ” إسماعيل هنية ” رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في أحد المستشفيات بتل أبيب للعلاج منذ فترة .

ووفقا لصحيف ” معاريف ” الإسرائيلية فإن المتحدثة بإسم مستشفى أيخيلوف أكدت على صحة ما تم تداوله وأن إبنة شقيقة إسماعيل هنية التي تبلغ من العمر 17 عاما كانت تعالج بالمستفى من مرض السرطان .

وقالت : ” الفتاة المصابة بالسرطان عولجت في تل أبيب وتلقت علاجا جيدا بغض النظر عن هويتها ” .

كما أشارت القناة الإسرئيلية الـ 12 إلى أن الفتاة كانت قد أقامت لمدة شهر في المستشفى وخضعت لعملية زرع نخاع شوكي .

وأضافت أنها نقلت للعلاج بالتزامن مع التصعيد العنيف الذي بدأ في العاشر من شهر مايو الجاري بين حماس والقوات الإسرائيلية قبل أن يدخل وقف إطلاق النار حيز التنفيذ الإسبوع الماضي .



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الفلسطينيون مُحاصرون براً و بحراً و جواً و الإمكانيات الطبية المُتاحة لهم تكاد تكون معدومة بفعل الإحتلال و حتى التحويلات الطبية للخارج أو لتل هاشومير و هداسا عين كارم قليلة و تحتاج لتنسيق أمني كبير و تصاريح فلا لجعل العلاج -الذي هو مُتاح و حق للجميع في الدول الأُخرى و رفاهية للفلسطيني على أرضه- مادة للخيانة و التخوين….هزلت عليكم و على هيك موضوع و هيك عنوان!
    !!

  2. الخال بيتهنى في قصور قطر .. وابنة الشقيقة تُعالج في مستشفيات اسرائيلية (نتمنى لها الشفاء)
    والخال يحرض على الاستشاهد ..

  3. طعبا العاهر خامنئي الدجال يعطي لهنية من مسروقات البنوك العراقية وكل إلي اسشهدوا او اصابو او انهدم البيت على رؤوسهم فداء لرؤوس الكبيرة ولكن لا كبير إلا الله وليس فداء للقدس كله اعلان وتضليل كاذب ومخادع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *