الصفحة الرئيسية منوعات تسريب كشف كره زوجة الأمير تشارلز لكيت ميدلتون دفعها لهذا التصرف سراً!

تسريب كشف كره زوجة الأمير تشارلز لكيت ميدلتون دفعها لهذا التصرف سراً!

بواسطة -
0 939
Camilla-Kate-Middleton-

أسرار جديدة تكشف لأول مرة عن العائلة الملكية البريطانية، تخص كاميلا باركر Camilla Parker زوجة الأمير تشارلز Prince Charles والأميرة كيت ميدلتون Kate Middleton.

حيث كشف كتاب اسمه ” Game of Crowns: Elizabeth Camilla، Kate, and the Throne” أن كاميلا باركر لم تكن ترغب في إتمام زواج الأمير ويليام من كيت ميدلتون.

وذُكر في الكتاب أن زوجة الأمير تشارلز سعت لإفشال زواج الأمير ويليام من كيت ميدلتون، فهي تراها من أصول متواضعة ولا تليق بالزواج بأمير، بخلاف ترديدها الدائم عنها بأنها جميلة ولكنها لا تليق.

وقال مؤلف الكتاب كريستوفر أندرسن الشهير في كتابة السير الذاتية، أن كاميلا باركر حاولت إقناع زوجها الأمير تشارلز في الخفاء للتدخل من أجل إفشال إتمام زواج ابنه من كيت ميدلتون.

وأضاف الكتاب أن كاميلا باركر كانت تشعر بالغيرة الشديدة من كيت ميدلتون، نظراً لأنها شابة جميلة وذكية ومن السهل عليها أن تكسب حب الشعب، مما جعلها تشعر بالخوف أن علاقتها مع الأمير ويليام سوف تطغى على علاقتها مع الأمير تشارلز.

وبعيداً عما كشفه هذا الكتاب من أسرار غريبة لأول مرة، فأن الأمير هاري سبق وأن أكد أن علاقته مع زوجة والده كاميلا باركر جيدة للغاية، وأنها قريبة منه هو وشقيقه الأمير ويليام، قائلاً عنها: “أنها ليست زوجة أب صعبة المراس، فلا تشعر بالحزن من أجلي أنا وشقيقي ولكن أشعر بالأسف عليها”.

وأضاف الأمير هاري عن زوجة والده: “أنها امرأة رائعة فقد جعلت والدي سعيد للغاية وهذا أمر مهم”.

المصدر: layalina.com

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

Sayidaty.net : فضيحة جديدة: زوجة الأمير تشارلز لا تحب كيت ميدلتون وتصفها بـ “الغبية”

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.