>

خرج رجل دين موال للنظام الإيراني بتصريحات له يوم أمس في بث مباشر على قناة القرآن الكريم الإيرانية أثارت الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي .

حيث تحدث رجل الدين حول الثورة التي قادها روح الله الخميني عام 1979 مشيرا إلى إنها شوهدت منذ ولادة النبي محمد وأن الملك جبريل تحدث عن هذه الثورة .

فقال : ” لقد شوهدت الثورة الإسلامية في إيران منذ ولادة الرسول محمد .. أول خبر سار في تاريخ الإسلام هو الثورة الإسلامية ” .

وتابع : ” جبريل كان قد بشر السيدة فاطمة الزهراء بعد وفاة والدها بنبأ الثورة الإسلامية الإيرانية وهو الأمر الذي قلل من حزنها على فراق والدها ” .

الأمر الذي أثار سخرية المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي من تصريحات رجل الدين الإيراني وانتقادهم له ولهيئة الإذاعة والتليفزيون الإيراني التي سمحت ببث ما قاله .

كما وصفوا ما حدث بإنه عملية تشويه للدين بشكل علني وابتذال وتلاعب في معتقدات الناس .



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. احلف بس ؟
    رجل الدجل و الشعوذه السيخي في تصريحات يتكلم فيها زورا و بهتانا على النبي عليه الصلاة و السلام وجبريل !!!
    استغفر الله … هرطقات و مهازل الروافض ! الحمدلله الذي عافانا

  2. مساء الخير جميعاً …..
    مساء الخير Lulu…
    و هل يُتوقع غير الخرافات و المهازل من رجل يتبع مذهب قائم على الخُزعبلات و الخرافات و اللعن و الطعن و شيمة أتباعه نجاسة اللسان و بذاءة الخُلق ……..السؤال الذي يطرح نفسه هل جبريل أخبر السيدة فاطمة أن الروافض أعداء الله سيخونون إبنها و يتسببون في مقتله ثم يبكون و يشقون الصدور عليه ؟!
    !!

    1. والنبي خليكي يا جعبورة بالخزعبلات تبع الجعابرة بانكم فلسطونيون وان المسجد الأقصى الذي هو في السماء الرابعة نزل عندكم وانه ليس مجرد بناء مرواني واموي !!! وان دليلة عملت نوكاح مع شمشون الجبار ، هههههههههههههه لو تجسدت الخرافات والخزعبلات لكنتم انتم !! بدمها وشحمها ولحمها ، ونحن سادة المهذبين وكلامنا كله حكم ورومانسية وعق للعدوان ان تطلب الأمر ….. لكنها لهجة غبتي عنها ولم تكوني من أهلها ، لا انتي ولا راقص التانغو العبيط تبعك ههههههههههههه والتاريخ امامك في الحرب لايجود مثل الشيعة منذ ان فتح أمامهم بطل الاسلام الخالد علي بن ابي طالب خيبر ودمر اليهود ، في الشعر ابو فراس والمتنبي والجواهري واخيرا احمد مطر !!! والقائمة تطول ، و في العلم جابر بن حيان وعشرات الألوف لن يكون آخرهم الدكتور جلمبو بيه باشا …….. وهكذا في الثقافة وفي كل نواحي الحياة ، اما انتم ما عندكم الا الهبل والعبط .

  3. حالنا كشيعة حال كل الناس لابد ان يطلع فينا واحد يفوت او يشتبه او يغلط او حتى يكون مطفي !!! فهذا ليس غريب او مستبعد ، لكن العجب العجاب والذي نختلف فيه عن كل بني ادم ، هو عدد العباقرة والحلوين فينا !!! وهو مما لا يوجد في كل الأمم والأديان والمذاهب !! وعندما يشذ واحد منا ، نكون نحن اول من يمسح فيه الارض !!!! والدليل في نورت أمامكم انا وكاكا فرك الكوردي الدلشودي الذي يدعي انه اسمه سعيد وانه شيعي هههههههههههههه وانه عنده طفرة وراثية جنية هههههههههههههه لم يرد احد منكم عليه أبداً !! انما انا فقط ، والكل له يصفق ، والجعابرة يقولون عنه سروال الحق ههههههههههه اقصد سيف الحق !!! ويطربون عليه من يغني اغنية نجاة الصغيرة بالسنسكريتي الشقلوبي ، او عندما يتنزل عليه شيطان الشعر ههههههههههههه نحن العبقرية نحن قمم الشموخ ونحن من لم تلدنا ولادة كما يقولون …….. ومع هذا لكل قاعدة شذوذ لا يؤخذ به، او يقام له وزنا.

  4. مرحبا اخر العنقود تحياتي لك و للعائله الكريمه ان شاء الله تكونوا بخير و مساءك فل و ياسمين و مرحبا مريم ان شاء الله تكوني بخير .. استمتع بقراءة تعليقاتكم

  5. دومأ معممين الفرس يصرحون بخطب هرائية ولم يخجلو منها ولا يكذبوها بل يبقون متمسكين بها كالذي يكذب الكذبة على نفسه ويصدقها لوحده نسي هذا القذر ان الفرس عبدة نار لولا الاسلام ما تطهرو ولا عرفو النظافة والدين الاسلامي الطاهر الذي اخرجهم من نجاسة عبودية النار المجوسية الى طهارة الاسلام المدهونة بعطر المسك والعنبر الرباني ورغم كل هذا لازالو يتعبدون ويطوفون بنار المجوسية بين الوديان والجبال ومن ثم تفرش النار على الارض المفتوحة ويبدأ الطواف حولها وهذا كله موثق ومنشور بمواقع التواصل كلها ودخولهم الاسلام عنوة ولحد الان حانقين وحاقدين على العرب والاسلام ونسي هذا المتخلف اول من رفض ومزق الرسالة التي بعثا نبي الاسلام العربي محمد عليه وعلى اله وصحبه الصلاة والسلام ويقول قبل الاسلام ثورة السيخي المقبور مذكورة بكتاب الشياطين تخرف …؟

    1. كذبت …..
      اغلب علماء وائمة اهل السنة فرس بما فيهم البخاري ومسلم ، وهناك حديث شريف يقول لو ان الإيمان في الثريا لناله رجال من قوم هذا اي سلمان الفارسي !! وهذه كتبكم وكلام مشايخكم لا كلام الشيعة .

      1. لاهل السنه من ايران وليس للروافض
        فارس ظلت ١٠ قرون سنيه اشرقت وانورت وازهرت وبعد التشيع لطمت واظلمت وامحقت

        1. وهل كان سلمان المحمدي ( الفارسي) الا من شيعة علي عليه السلام والكل يعرف هذا ؟!! ولهذا قال رسول الله صلى الله عليه واله : سلمان منا ال البيت .

    2. بالحقيقة الفار من جهتك يا زيد هيثم بيلعب في عبي ؟؟؟!!!
      طيب اقلها سمي نفسك هيثم زيد .
      يحتاج تحقيق في المسألة بصراحة .
      اثنين أكراد عمرهم ما صلوا ، فسمعوا في مكرونا خافوا وقرروا يتوبوا ويصلوا ، فواحد يسأل الآخر يقول له : كاكا صلاة الريوك متى ( الفطور الصباحي ) يقصد صلاة الصبح لكن ما يعرف اسمها ، الثاني مطفي جاوبه من تجي ام الكيمر هههههههههه ( عندما تأتي بائعة القشطة) مفكر الكاكا الكوردي الصلاة عزيمة اكل .

    1. شغلات تحير الواحد بصراحة !!!
      ان صلاة الريوك يدخل وقتها من تجي ام الكيمر !!! وان دليلة الفلسطونية بعد مشورة مركوب لحمل التشفيرة عملت نوكاح مع شمشون ؟؟؟!!! اليس هذا يسموه تطبيع ؟؟؟!!! اكثر من هكذا عمالة وبيع للكضية ما يصير !!! ومن موقعي هذا اعلن عن شجبي واستنكاري لبيع الكضية بشوية نوكاح ، وعلى نورت نشر شجبي واستنكاري الشديد لفعل البنت دليلة الفلسطونية ، الي راح احكي لكم قصتها لاحقا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *