تصف عالمة الفلك جاكلين عقيقي الـ 2013 بسنة الغليان والثورات، وتتوقع حصول أحداث مهمّة تهز العالم.
لكن بغض النظر عن كل الأزمات المتوقعة، من ستشهد حياته حدثاً مهماً كالإرتباط أو الزواج أو حتى الإنفصال؟

التفاصيل في ما يلي:
ملاحظة: العنوان المذكور إلى جانب كل برج هو وصف للتوقع العام خلال السنة كما ذكرت عقيقي، فيما التفاصيل تخص الحالة العاطفية فقط.

برج الحمل: سنة الإنتفاضة
بنجذب العازبون من مواليد برج الحمل هذا العام إلى أشخاص متقدّمين في العمر أو أكبر سناً. إلا أنّ الفلك ينصحهم بعدم إتخاذ أي قرار بالإرتباط.

برج الثور: سنة إيجابية مشجّعة
تشهد الحياة العاطفية والزوجية لمواليد برج الثور ضغوطاً قويّة في 2013، ولن يكونَ مفاجئاً حدوث تغيّرات دراماتيكية فيها. لكن هذا لا يعني الفشل، بل إنّ الحب الصادق الحقيقي وحده القادر على الوقوف في وجه المصاعب. وعلى أبناء هذا البرج بذل الكثير من الجهود والتنازلات لجعل الحبّ ينتصر.

برج الجوزاء: سنة الإنجازات
للعازبين من مواليد برج الجوزاء، سوف تعيشون هذه السنة علاقة حب جديدة ومتينة وسيكون إحتمال الإرتباط وارداً جداً وحاضراً بقوة.

برج السرطان: سنة واعدة
أخفق العديد من مواليد برج السرطان في العلاقات سابقاً وتمّ إنهاء بعضها، لكنها إستؤنفت من جديد. بالتالي، يجد العازبون من أبناء هذا البرج في 2013 فرص الحب قريبة من المنزل ولن يحتاجوا إلى السفر بحثاً عن الإرتباط.

برج الأسد: سنة تأخذك إلى معبر جديد
المتزوجون من مواليد برج الأسد سيستمرون في زواجهم بنجاح، والعازبون سيفضّلون البقاء من دون زواج.

برج العذراء: سنة الأرباح والمكاسب
هذه السنة أفضل من قبل على الصعيدين العاطفي والإجتماعي بالنسبة إلى موليد برج العذراء. وهي سنة التحرّر من التبعات السابقة، فتفكّ القيود تباعاً وتبرز آمالاً جديدة وتطلعات واسعة.

برج الميزان: سنة النجاحات
هي سنة النجاحات المهنية بالنسبة إلى مواليد برج الميزان، إلا أنّ الحياة الزوجية والإرتباطات العاطفية وحتى الصداقات ستشهد مرحلة من الإختبارات والتجارب العديدة، ويبدو أنّها لن تكون مستقرّة.

برج العقرب: سنة التحوّل الحقيقي
قد يشعر مواليد برج العقرب هذا العام في بعض الأحيان أنّ علاقتهم بالشريك غير مستقرة وقد تتعرّض لخيبات أمل. لكن سرعان ما يتم إستدراك الوضع وتعود لغة الحوار لتسود من جديد داخل إطار من التناغم العاطفي.

برج القوس: سنة الربح العجائبي
سيلتقي مواليد برج القوس هذا العام بأشخاص مميزين، وقد يصبحون بالتالي على أبواب زواج، فالـ 2013 مميّزة وسعيدة على الصعيدين العاطفي والإجتماعي.

برج الجدي: سنة الإنجازت الكبيرة
سيكون الوضع العاطفي لمواليد برج الجدي على حاله نوعاً ما في الـ 2013، فيبقى المتزوجون متزوجين والعازبون عازبين.

برج الدلو: سنة غير عادية
ستستمر الأوضاع العاطفية على ما كانت عليه في السنوات السابقة بالنسبة إلى مواليد برج الدلو، إلا أنّ السنة ستحمل بمجمل أشهرها محطات مثالية للعلاقات الغرامية العابرة للعازبين.

برج الحوت: سنة التألق
ينصح الفلك مواليد برج الحوت بالتركيز على الشؤون العائلية والصحية أكثر من العاطفية هذا العام. إنّها سنة الإرتقاء الشخصي والروحي، وستحمل إنتماءات جديدة ووعياً عميقاً للحاجات والخيارات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫83 تعليق

  1. الكل اصبح يتنباء لسنة 2013 ويحط ابراج !! يعني وقفت عليه فلاءتنباء انا الاخر .. عزيزي برج الحمل سنتك مطينه بستين طينه وستمر بمنتصف السنه ببعض المشاكل لاءن وشك بصراحه نحس .. اما الثور فهو ثور وليس لدينا تنبؤات للثيران ونحن لسنا بيطريين فتنبؤاتنا بشريه … اما القوس فعسى فوس انشالله يصيبك في عينك .. ثمة خلافات تلوح في الافق .. لاتفتعل المشاكل مع شريكك يعني بين قوسين سكر حلقك ..

  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مجنون يا ساهر والله مجنون

  3. برج الميزان .. هذه سنة الفشل لك على كل الاءصعده .. لاءنك اساسا فاشل .. فتقبل الاءمر برحابة صدر … برج الحوت .. نحذره من ان الشريك يخونه ويلعب بذيله .. فحينما تراه اديه العلقه اللي هيه وماتخفش ..

      1. مسا الورد عمر الكبير وعمر الصغير
        سسسسسسسسسسساهر مسالفل هههههههههههه

        1. هلا أم ورده العتب عالنظر بس انا سلمت عليكي تحت ايضاً وتحيه لعمر الصغير طبعاً , بس ساهر مجنون وجابها صح

    1. هههههههههههههههههه ساهر بالله عليك اعطينا تنبئاتك لبرج الدلو , وظبطنا والله

      1. مادام الاءمر فيه تضبيطه ابشر حزبطك … عزيزي برج الدلو ستكون هذه السنه سعيده عليك … وستحصل على مال كبير دون عناء ولاتنسى ساهر من هذا المال حتى لو تحط بجيبه نص دينار ينوبك ثواب مقطوع وغلبان (( مو انا اللي اقول هذا البرج هو اللي يقول )) … ستمر بمرحلة غراميه عنيفه في شهر فبراير (( ابسط ياعم )) في نهاية السنه ستحصل على وظيفه اكبر وقد تكون باش مهندس اد الدونيا … اما لو نسيت تعطي هذا المدعو ساهر نص دينار فستكون سنه وخيمه عليك .. والديون ستلاحقك .. وستمر باءنتكاسات .. وقد يرفضوك من عملك وتضطر بعدها ان تعمل بواب .

        1. صديقي ساهروووووووووووو الساخرووووووو بليززززززززززز تنبؤاتك لبرج ”العقرب” و شكراااا..

        2. ههههههههههههههههههههه والله جبتها يا ساهر ,والله ضحكتني موت , الله يسعدك يا رب وتساهل ثقلك ذهب والله وليس نص دينار

    2. ولي ولي واستغفر الله يا ساهر حطمتي بالميزان حرام عليك ونا ميزانية ههههههههههههههههههههه

    3. انا الحوت يا ساهر ويا ليلو وسواد ليلو زوجي إذا عم يلعب بذيلو هههههههه
      بس انا واثقة انو بمووووووووووت فييي وما بيعملها ههههههه

  4. برج الثور: سنة إيجابية مشجّعة
    تشهد الحياة العاطفية والزوجية لمواليد برج الثور ضغوطاً قويّة في 2013، ولن يكونَ مفاجئاً حدوث تغيّرات دراماتيكية فيها. لكن هذا لا يعني الفشل، بل إنّ الحب الصادق الحقيقي وحده القادر على الوقوف في وجه المصاعب. وعلى أبناء هذا البرج بذل الكثير من الجهود والتنازلات لجعل الحبّ ينتصر.
    مممممممممممممممممممممممممممممممم اي اي

      1. سبقتك خيو
        الحمد الله بيخير
        مشغوله شوي بس هل فترة
        الله يسعدك خيو

  5. بالدور يا جماعه , ساهر اليوم الشغل عال عندك اللهم ولا حسدهههههههههه

  6. خخخخخخ باين ان القشه حتبئ معدن والبليه حتلعب في ايدي .. وراح اشتغل في الودع ..ياجماعه الستات من هنا والرجاله من هنا … ساهر لكشف المستخبي والودع .. نقرب البعيد .. ونبعد القريب .. والقريب منك بعيد والبعيد عنك قريب … وامامي بلوره زرقا مثل بلوره هذا ابو حدبه الالوسي تكشف لك مستقبلك وكافة امورك … لدينا رساله من صديقة البرنامج مريم من برج العقرب عقرب اللي يلدغها انشالله .. يقول برج العقرب ياصديقتنا .. ان ستمرين ببعض المطبات في العمل فاربطي الحزام .. اما على مستوى الحب والعاطفه فهذا لن يحدث لاءن عيونك لولبيه وقلبك اللي يركض ورى ميسي ورونالدو وفيغو لن يعرف الاءستقرار (( جاتك رصاصه فقلبك )) مو انا اللي اقول البرج هو اللي يقول .. اما صديقة البرناج مودي وهي من برج الحوت فبالتاءكيد لن يلعب زوجك بذيله .. هو في حد يقدر يلعب وحوت كاتم عليه !! امنحيه قليلا من الهواء اقصد قليل من الحريه ينوبك ثوابك وسيعود بعدها كالطير الى العش .. يتبع

    1. ههههههههههههههههههههههه ساهر فيغو ها من تحت اباطك مريم مالها علاقه بفيغو

    2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    3. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      صخفتني بضحك يا ساهرووووووو الله يعطك الصحة والعافية

  7. عااااااااااااااااجل
    ساهر وينك ممكن ترد علي
    وبسسسسسسسسسسسسرعة
    ههههههههههههههه
    عاوزتك ضرررررروري

  8. شو في ياجماعة ؟ !!! عركة هههههههههه
    طيب انا الجوزاء may 31
    رجعة بعد ساعة

    1. استني ع دور اختي انا قبلك
      هههههههههههههههههههههههه
      تحياتي ليلى

      1. حتى لو مكنتي قبلي كنت انطيكي رقمي ولوووووووووو ياام وردة يجب احترام الاكبر

    1. وعليكم السلام
      نورتي ام منوله يا ناشر جيب العصير عشان ام منوله وسجلو ع حساب ساهر
      هههههههههههههههه

      1. أهلين فيكي ام وردة
        سلمت عليكي ف موضوع فاقد
        العنزة
        ههههههههه
        ابغا كوكتيل لو فيه هههه
        ساهر انا برج الجوزاء شوف لي الطالع
        بس يا رب زوجي ما يتزوج علي هههه

        1. لعيونك ياااااااااااااا ناشر
          وينك شبك اطرش
          تعه لهون وجيب كوكتيل
          عشان ام منوله ولا تنس تحط تلج عشان الجو حار

          1. هههههه ميرسي ام ورده هههههه
            و لو يجيب بسكويت
            يبقى كثر خيره
            ههههههههههه
            داخله على طمع انا ههههههه

  9. اما صديقة البرنامج سلوى .. وهي من برج الميزان .. وبرج الميزان غازي هوائي ناري .. فهو متقلب .. حنون .. عصبي بعض الشي … يحتاج الى ميزان وبلنص .. وتعديل في الصمامات والاءطارات الخارجيه .. كوني مطمئنه عزيزتي برج الديوان اقصد برج الميزان .. فهذه السنه سنة الحصاد لكل المشاريع المؤجله .. وبما انك غير مبتسمه ابدا والضحكه عمرها مامرت عليكي فستضحكين من هنا ورايح .. ولن تبكي بعد اليوم ولاتنسين تحاسبين والشيك بالمبلغ عند الكونترول .. ام ورده اقطعوا عليها الخط لاءنها وضعت تنبؤات ليس من تنبؤاتنا .. وهذا يسمى قطع ارزاق .. والمثل يقول قطع الاعناق ولا قطع الابراج

    1. انت يا واد من إمتى صاير بتوشوش الودع؟؟ إنت بتسترزق من ورايا يا اقرع؟؟ اومال ليه كل ما اقولك هات فلوس تئولي ماحيلتيش،، طلع الفلوس من جيبك قبل ما اخلي تنبؤات برجك تتحقق قبل دخول 2013…آه أومال…هات يا واد اللي في جيبك..العيال ميتة من الجوع ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    2. ههههههههههههههههههههههه
      الله يرضى عليك شوفلي برج الثوووووووووووور

    3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ام وردة اقطعوا عليها الخط لانها وضعت تنبؤات ليس من تنبؤاتناههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  10. مريم وسلوى تعالوا اشتغلوا معايا سكرتيرات ههههه مو شايفات الطلب المتزايد على توقعاتي المذهله .. راحت ايامك ياابو توجان وجائت ايام ساهر .. خلينا نشوف ام منوله وهي من برج التنين ..اقصد الجوزاء .. والجوزاء بالابراج الهنديه يعني برج السلحفاه اليتيمه … برج صديقة البرنامج زهراء يقول ان زوجك سيتزوج عليك .. وعندما ترينه قادم الى المنزل وهو مبسوط ومزغطط امسكي المقلاه (( بشرط تكون مقلاه تيفال )) وعلى نافوخه

    1. هههههههههههههههههه
      خلاص ح اعمل بنصيحتك بس اذا نورت نشرت صوري بعد القبض علي
      بتهمة قتل زوجي بمقلى تيفال
      اعرف ان زوجي تزوج علي ههههههههههههههههه

        1. أبدا ام ورده
          ما ح اطول بالي ههههههه
          لازم اسمع النصيحة
          هههههههههههههههههه
          سلوى أهلين فيكي يا عسل. ^_^

    2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      صخفت بضحك على زهراء انا حاظرة يا استاد اكون سكرتيرة وراتب كم هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    3. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ساهرووو لازم تطور خدماتك اكثر و تقرا الكف ….. ههههههههههههه (كفك!!!) هههههههههههههههههه

    1. هههههه يعني بربك برنس واللي يسوونه هؤلاء اهل الابراج الا يسمى نصب واحتيال .. تجي تقول لك هذا العام فيضانات وزلازل والرياح شماليه شرقيه الى معتدلة السرعه مع انخفاض في مستوى الروؤيه .. طيب ما الكل يعرف انه ومنذ القدم والفيضانات شغاله ف وين الجديد .. اتركني يابرنس ولا تقطع رزقي تو ماخذ من ابو ناشي حفنه من الدنانير ههههه

      1. الشحاذة فن وذوق واخلاق ياساهر هههههههههه
        بدال مايتعبون حالهم ويشحذون في الشوارع
        يجيبون صور رماح وطناجر وزيرات وطليان وغنم وحديقة حيوان ويشتغلون
        والحريم ماشاء الله يبيعين اغراض البيوت سكراب

    1. هههههههه ام ورده لحظه قاعد اعد بالفلوس … والفلوس ناقصه يمكن مريم وسلوى لطشوا منها .. ناقصين دينارين وربع !! راح اطردهم من العمل .. ولو اخاف يبلغون عليه الشرطه فمضطر اسكت …

      1. ههههههههههههههههههههههههههههه
        طيب اجي اعد معك اخي بيجوز اقدر الطش قصدي اساعدك

        1. لا ام ورده متشكرين … بس شنو رايك نعمل بزنس مع بعض .. ونقلب رزئنا انا وانتي .. تبيعين الغويشتين والذهب اللي عندك على شان نفتح فضائيه .. ويصير الشغل على واسع !!! الصبح ادعيه وتسابيح .. والظهر فلم ابيض واسود معفن .. والعصر مايطلبه المشاهدون .. وبالليل ابراج .. مع شوية اعلانات تظهر تحت الشاشه ورسائل اس ام اس وانا وانتي بالنص !! انتي بغويشاتك وذهبك وانا بمجهودي الحربي ..

          1. رح افكر بلموضوع
            ههههههههههههههههههههههه
            بس اهم شي فلم ابيض واسود معفن ههههههههههه
            ورح اشوف اليوم الذهب اشقد سعرو عشان ما نخسر كثير

    1. هههههه فلوس الشعوذه مافيها بركه .. ياعم هو انا حبني فيهم جامع ؟! اقطعوا الخط على برنس راح يهجج الزباين

      1. ترى ر اح اجيب لك زباين ومكينة جرد الفلوس وادفع لك مقدم فلوس هههههه
        الزبائن راح يجون من عندي راح يدفعون بالدولار مويجيبون لك سكراب ومعدن واغراض البيت زي حريم نورت

        1. حبيب قلبي برنس .. اتفضل اتفضل استريح هنا … قوم فز ياولد ياناشر وجيب لعمك برنس عصير طماطم معتبر ,, ياخي انت وينك من زمان !! مش تبئى تيجي ,,

          1. ههة كذا البزنس ساهر ارسل رقم حسابك في البنك عشان احول لك دفعة اولى من الحساب مرفق بكشف لاسماء الزبائن وتحديد تواريخ وصولهم

          2. تم طال عمرك .. الكشف بغضون دقايق راح يوصل سموك … ام ورده وين راحت ؟؟تعالي اخذي كراكيبك وحديدك اللي تقولين عنه ذهب .. وبالمره اخذي مصباح علاء الدين هذا !! جايب لي قوري يعني على اساس اثري وتحفه .. طال عمرك برنس ارقد وامن والاسامي هيه هيه والقلوب تغيرت قصدي الاسامي راح اكون منتظرها ,, ياخوفي لايطلع نصاب مثلي !!

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اكل العيش مر ياصديقي .. والرزق يحب الخفيه

  11. ههه لا مافي نصب ياساهر ماراح تشتغل الا والفلوس في حسابك في البنك ترى انا جايب لك نظام اجنبيى الحساب مقدم وكمان الزبائن راح يجيبون لك اكراميات وبقشيش هذا طبعا خارج الحساب وشغلتهم بسيطة تكتب ورقة البرج وتحطها في رسالة وتسلمها لة
    ترى حريم نورت وراهن الفقر تروح تطلع عاشر اجدادها من قبل الاسلام وتبغ تطلع كل نجومهم الاحيا والاموات

  12. هلا برنس شلونك
    خلى ساهر يكشف لك حضك مع الابار يمكن يكتشف لك بير نفطى 🙂
    إدهن سيره وهو يضبطك ببير بس لا يطلع البير ناشف ؟

    1. هلا بلدو الحمدلله يعطيك العافية
      ساهر شنوا تقراء الابراج تبع ابار النفط

      1. برنس
        ساهر ما يكشف أسرار الابار قوله جليب يفهم عليك أما أبار شوى علميه واسعه عليه 🙂

          1. والغريبة كل يوم يطلع بشغلة قبل كم يوم عسكري شارد
            واليوم مشعوذ
            وبكرة يبيع مسكوف وطرشي بالمغارة

  13. طيب يا ساهر تقبل اشتراك شهري ؟ يعني كل شهر ترسل لي sms فيها اخبار الحب والشريك و القلب و العمل و الصحه؟

  14. ساهر خلك مثلهم يقولون كلام طلاسم
    فى هذه السنه يحصل ود بين برج الثور والجوزاء فيتدخل الحمل بينها ويغار السرطان فينتقم بالقوس
    ويحصل تعارف بين برج العذراءوالاسد فى يوليو فتخسر عذريتها عندما تلتقى الاسد فيتدخل الدلو لستر الفضيحه .
    والحريم فاتحين حلوقهم على التلفزيون تصدقين كلامه صح فلانه إحملت أمس من زوجها وأبوها طقها وطاح ولدها من قوة الطقه تصدقين كلامه صح ؟
    الله يرزقك يا ساهر عندنا ديناصورات إللى تبى تتزوج وإللى تبى تنتحر وإللى تبى طفل وإللى تبى رومانسيه فإكشف لهم عسى الله يكشف عنك الغمه !!!

    1. واضح ساهر خرابيط !! ين الكلام الكبير كلمات مثل جيبوتور و بلوتو و و شهر حوزيران و ايلول ……. اطالب بمقاطعه محطه ابراج ساهر …

      1. محطة ساهر يالندن زي العاب الاتاري القديمة يقفز واحد على طول الغرفة 5 مرات وماريوا ماتحرك من الشاشة

  15. ما أروعكم والله الله يخليكم ويديم المحبه بينكم .خليتوني أموت من الضحك .

    1. لا كنت في ايطاليا شهر السابق رجعت على الشغل الاسبوع الفايت في كازكستان راح اسافر ان شاء الله في مايو امريكا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *