>

https://www.youtube.com/watch?v=sAJM68qs8Pk

يسجل هذا الاسبوع انتقال كوكب المريخ (مارس) من برج العذراء الترابي الى برج الميزان الهوائي المريخ و هو كوكب النحس الأصغر حار يابس ناري مذكر ليلي نسب للمريخ العدوان و الحرب , فهو يمثل القوة و المحارب القوي . كذلك يدل على طريقة تصرفنا في كل الظروف , من القوة الجسدية و الرغبات و الطريقة التي نتحكم بها في عدوانيتنا .كما يرمز المريخ للشجاعة ويجعلك مغامرا ومقداما تؤكد ذاتك و يمنحك القوة لتتغلب في معاركك و لتصبح مستقلا , فهو يدلك على كيفية الفصل بين مصلحتك و مصلحة الآخرين , و بذلك تجد طريقك الخاص نحو النجاح و التفوق الذاتي

موقعه في برجك يدل على الطريقة التي تستخدم بها قواك و تؤكد شخصيتك و تستجيب لحاجاتك و رغباتك كما يدل المريخ على النشاط و يمنحك الطاقة الضرورية لكي تعمل و تدافع عن نفسك و تتغلب على الأعداء و المنافسين و بأن تتخطى الصعوبات التي تعترضك في سير حياتك اليومية , و هو كفاح يكون محفوفا بالمخاطر و الصعوبات تكون نشيط , تلفت الإنتباه بحماسك و شجاعتك التي تبلغ درجة المجازفة أحيانا , خصوصا عندما تتجه لهدف جديد ولا تتردد في صد العقبات أو خصومك عند الضرورة . مستقيم و موضع ثقة تملك حسا عمليا متميزا , تعالج المشاكل عند ظهورها , و إذا لم تتمكن من حلها تبذل المستحيل لإزالتهامستقل و عنيد و متصلب الرأي , في الحياة اليومية تفضل الإهتمامات السريعة و التجارب الجديدة و الرجولية التي تتطلب الطاقة و القوة .

كذلك تسجل بداية الاسبوع وجود القمر في برج الجدي الترابي يكافئك القدر بمفاجآت وتطورات، وما عليك سوى العمل والسعي من اجل تحقيق الاهداف والطموحات. ترتفع المعنويات وتنخرط في وضع مخططات لمستقبل افضل.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *