عمد رجل تونسي في الثمانين من عمره إلى اغتصاب طفلة في السابعة من عمرها ثم معاشرتها معاشرة الأزواج وذلك في جريمة أدت إلى الحكم عليه بالسجن 20 عاما.

هذه الجريمة بدأت فصولها عندما وافق والد الطفلة على تسليم إبنته لتعمل خادمة لدى أحد الأغنياء في تونس العاصمة حيث تعرف عليها هناك شيخ ثمانيني يعمل لدى العائلة الغنية كبستاني.

وهذا البستاني لم يراع صغر سن هذه الطفلة حيث اغتصبها ثم أجبرها على معاشرته معاشرة الأزواج عندما تأكد أن سيدة المنزل الغنية تعمدت تعنيف الطفلة عندما اشتكت لها وطلبت منها كتمان السر كما هددتها بمعاقبتها.

ولم تتمكن هذه الطفلة من التخلص من براثن هذا الشيخ الثمانيني إلا بعدما تفطنت زميلة لها لما يجري معها فشجعتها على إبلاغ الشرطة وهو ما فعلته حيث هربت من المنزل ورفعت شكوى في الموضوع إلى أقرب مركز شرطة.

وتم اعتقال الشيخ الثمانيني وأحيل على القضاء الذي أمر بسجنه لمدة 20 عاما نافذة إلى جانب تغريم صاحبة المنزل وزوجها بمبلغ 300 دينار تونسي (225 دولارا أمريكياً).

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. المغتصب مجرم والاب مجرم ايضا عندما ارسل طفلة في السابعة من عمرها لتعمل كخادمة

  2. يامصبتي!!!!!! 80 وفيه حيل ..وماسكين علا الغرب يعايروهم جرائم الاغتصاب و العلاقات اللاشرعية .؟؟؟ لكن في تاريخ بريطانيا الاجرامي العريق ابدا ماسمعت عن بريطاني اغتصب بنت وهو عمره 80 … هذا الي جابته الفياجرا لكم ياعرب…..بدال مايقعد علا سجادته يصوم ويصلي ويصيح ليل ونهار من الخوف من الله فاضي يلاحق الاطفال … الله ياخذه انشالله هالكحكوح المعفن … … اصلا وجود البنات في مجتماعاتكم حررررررررررررررررررررررررام اطالب بريطانيا اعطائ اللجوؤ لكل بنات العرب … انقذوووووهم !!! و اطالب بقطع عضو التناسلي لهذا الرجل المخرف وضربة بالسياط 800 جلده مميته بحسب عدد سنوات عمره مضروبه في 10 انشر بيبي

  3. في الاسلام عقوبته الاعدام او الرجم حتى الموت…لعنة الله على امثالو

  4. hey eivel bent london saly enty alawiel hena 7adieth egh tesaab men shakhs maried 3andiek kol youm 5 million 7adieth egh tiesab bien boyfriend,s 3andiek alie matogh tasabsh we hieyaa 14 sana betqouloo 3aliehaa mariedh mo3aqadah, go away.

  5. هاد الخبر غير صحيح رجل عندو 80 سنه العضو الزكري غير صالح عندهو الا للبول فقط

  6. you3daam alragol wa saiedat albiet wa yosgaan said albiet wa todaa3 oum altieflah ta7t aleqamah algabrieyah bel biet tekhdiem bient ha ela an tatazawag.

  7. هل تسخرون منا 80 سنة وحكم بعشرين سنة ولا حكم على اسرة البنت اللي تركتها تعمل وهي صغيرة وعلى ربة المنزل اللي اشتكت لها البنت وعنفتها
    مستقبل البنت انتهى ونفسيتها ربي يكون في عونها المفروض يجلد ذلك العجوز حتى يكون عبرة لغيره ومحاكمة كل من تسبب بقريب او بعيد بمأساة البنت

  8. ولو حكينا انو ماخد فياجره برضو لا ينتصب زكره وهوه لما اغتصبها كانت بجيبتو حبت الفياجره يعني اتقو الله لو خليتو عمرو 60 يعني بمشي الحال بس ثمنيني صعبه ما بتوكل مع الواح

  9. في ناس ما معهم يوكلو بشغلو بناتهم الله يكون بلعون بس مهمه شباب اليوم عضوهم الزكري يدوب ينتصب واحد عمرو 80 انتصب هاد احنا انتب علينا

  10. هاي القصه غير صحيحه ويدور حولهه الشك وذلك:
    اولا: الفتاة عمرهه 7 سنين ووضيفتهه كخادمه غير معقول لانه ليس لها امكانيه جسديه لتقديم اي عون ولو كانت اكبر ممكن,
    ثانيا: الرجل عمره 80 سنه ويعاشرهه كزوجه وهذا ايضا مستحيل لكلا الشخصين كفتاة من المؤكد ان تصاب بنزيف داخلي وتموت, والرجل في هذا السن ليس لديه الامكانيه الجنسيه تحفزه على هذا .
    واعتقد انه الكاتب نشر خبر يوم امس مبالغ فيه من تحدث عن لقاء الفنانات الثلاثه الين خلف وكارل صقر باسكال مشعلاني وتحدث كل تفاصيل مقابلتهن وجلستهن وتفصيل بالطائره وهي مبالغه الى حد كبيران يعرف كل هذا والان هاي القصه تحتوي عاى نفس المبالغه.
    على العومم هي حاله مرضيه من رجل كبير السن ونفت الصحافه ان كان هذا الرجل يمتلك اي سوابق في حياته. الحمد لله لبلداننه العربيه بقلة الجرائم والحمد لله على عذرية المراءه العربيه.
    الرجاء من الاخوه الناشرين ان تكتبوعلى كوكل :
    جرائم الاغتصاب في بريطانيا لترو ماهي بشاعة هذا البلد مع العربيات ومع النساء من ابناء شعبهم وبالرغم من انهم منفتحين ونسائهم فاقدات العذريه من 10 سنينو12 سنه.

  11. الحمد لله لبلداننه العربيه بقلة الجرائم والحمد لله على عذرية المراءه العربيه.
    الرجاء من الاخوه الناشرين ان تكتبوعلى google :
    جرائم الاغتصاب في بريطانيا لترو ماهي بشاعة هذا البلد مع النساء من ابناء شعبهم وبالرغم من انهم منفتحين ونسائهم فاقدات العذريه من 10 سنينو12 سنه.

  12. مبالغ وشك في صحة هذا الموضع:
    ومن خلال اتصالي مع خبير النسائيه:
    وجدة انه المراءه في عمر السابعه حين تتعرض لاغتصاب من الؤكد جدا ان تصاب بنزيف داخل الرحم وتفقد الكثير من الدماء وخصوصا لم تصبح ناضجه الا بعد عمر 12 سنه.
    كون الجاني يواصل التجامع مع المجني عليهه ايضا هذه تاكد المبالغه بالقصه كيف وهي مصابه ان يتواصل معها الجاني علما ان المراءه في زواجها بالسن الطبيعي عندما تفقد عذريتها تحتاج الى وقت لللاتئام الجرح.
    القصه مشكوك بيهه مثل ما اتفضلت زميلي N

  13. بنت لندن
    بتؤلي: اطالب بقطع عضو التناسلي لهذا الرجل المخرف
    مش حلو نك هاد الحكي وانتي بنت

  14. الله يرحمنة برحمتة-بلة ماتستحي هاذي بنت لندن خلي عندك حشيمة لوعشان انتي بدولة اجنبية راحت مستحة منك والله عيب عليج

  15. كل شيئ جائز في هذا الزمن … هناك حالات اغتصاب الاب لابنته والاخ لاخته والولد لامه … بدنا نسمع الكثير من هذه الحالات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *