>

قد تكون هيلين فان وينكل من تينيسي أروع جدة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، إذ أن البالغة من العمر 87 عاما، تتمتع بشخصية شبابية فريدة من نوعها.

تواكب فان وينكل أجدد صيحات الموضة مسمية نفسها على الانستغرامBaddie Winkle” أي وينكل السيئة، وواصفة نفسها بأنها “تسرق رجالكم منذ عام 1928.”

فان وينكل لديها 1.5 مليون متابع على صفحتها وترافق المشاهير الذين يصغرونها بنصف قرن. من أعز صديقاتها نيكول ريتشي ومايلي سايرس المعروفات بتصرفاتهم الجامحة والجريئة.

الأسبوع الماضي، حضرت فان وينكل حفل جوائز الموسيقى VMA’s، مرافقة مايلي سايرس خلف الكواليس. ثم نشرت بعد ذلك صورة معها على الانستغرام، معلقة عليها: “أحبك مايلي” ودعت متابعيها لمشاهدة حفل الجوائز على التلفاز.

بالإضافة إلى أسلوب أزيائها الفريد من نوعه، فإن الجدة فان وينكل تحب رقص الهيب هوب وتستمتع بحركات رقص تشبه تلك التي يؤدوها مغني الراب والراقصين الشباب.

في مقابلة مع موقع الموضة Refinery29، تقول فان وينكل: “ساعدتني شخصية Baddie Winkle كثيرا من ناحية شخصيتي وحيويتي. تعلمت دروسا مهمة مثل: عش ودع غيرك يعيش. أحب أن أكون قدوة لكبار السن. نحن نعيش مرة واحدة في العمر، لنستمتع بهذه المرة!”

تعرفوا أكثر على الجدة فان وينكل المليئة بالحيوية من خلال صورها التي تشاركها مع متابعيها عبر حسابها على الانستاغرام



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *