>

أعلن السفير المصري في لبنان، الدكتور ياسر علوي، بعد زيارة قام بها الى رئيس الوزراء الاسبق سعد الحريري عن مساعدات مصرية للبنان تشمل المساهمة في اصلاح الكهرباء والمرفأ بالاضافة الى اصلاح المنازل المدمرة وارسال فريق طبي.

ولكن المفارفة، ان هذا الاعلان اثار حالة من الجدل بين ناشطين لبنانيين ومصريين على حساب سعد الحريري على تويتر الذي نشر فيديو عن الزيارة.

فقد شكك عدد من الناشطين اللبنانين في قدرة مصر على المساعدة في مجال الكهرباء واعادة المرفأ حيث كتب احدهم: “لو كان المصريين قادرين على اصلاح الكهرباء لاصلحوا كهرباء بلدهم بدلاً من التعاقد مع شركة سمنز الالمانية لبناء محطات كهرباء في مصر” ليرد عيه ناشط مصري قائلا “مصر الحمدلله اصبحت قادره علي اي شئ ومصر بتقول للبنان احنا هنقف معاك ونساعدك يبقي نتكلم بطريقه كويسه عن مصر …تحيا مصر ولبنان”.

فيما كتب ناشط اخر: :”هوي ملاقي ياكل ليصلحاك مين وبيوت وتعويضات ، قلو كيف بتعرف الكذبة ، قلو من حجمها” ليرد عليه اخر قائلا: “مصر مركزها 22 على العالم فى الكهرباء بقدرة انتاح 58 الف ميجا واط بتصدرها الى عديد من الدول منها الاردن وقبرص السودان مصر بى تبنى مدن جديدة على اعلى مستوى من التطور العاصمة الادارية مدينة العلمين ومن غيرها كا مدينة بورسعيد وغيرها كتير خش اقرا بلا جهل مش نقصه جهل”.

بالاضافة الى الكثير من التغريدات المماثلة والتي نورد البعض منها هنا:




شارك برأيك

تعليقان

  1. قدها وقدود المصرين ، وفيهم فعلا جدعان جدا يقاسمون رغيف الخبز مع كل محتاج . ولا يفوتني ان اهنيء الأخ والصديق العزيز الطيب المغربي على زواجه الثاني سرا من الأخت المصرية الكريمة ههههههههههههههههه الف مبروك ولن يصل الخبر لام العيال هههههههههههههه وسركم في بير ههههههههههههههه رغم عدم دعوتكم لي الى العرس بحجة مكرونا اسباكيتي ههههههههههههههههه

  2. بعد اذنكم راح انزل بوست على الفيسبوك ،؟عن الخبر المفرح هههههههههههههه وكما قلت سيبقى امركم سرا ههههههههههههههه لكن ان شاهدته ام العيال ههههههههههههههه فيبقى ذلك قسمتكم ونصيبكم ههههههههههههههه الإشهار ضروري عند يعمل واحد نوكاح او يعمل كسكسو هههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *