>

في جريمة مروعة، قتلت سيدة عربية زوجها طعناً بألة حادة، بمساعدة أخواتها، بسبب معاناته من عجز جنسي.

وفي التفاصيل، رفعت الزوجة المصرية دعوى خلع ضد زوجها قبل أشهر عدة، اشتكت فيها من عجزه الذي ادى الى حالة غير طبيعية في علاقتهما الزوجية.

وتسبب تأخر البت في الدعوى التي تقدمت بها في نشوب العديد من الخلافات مع زوجها، لينتهي الأمر بقتله في منزل عائلة زوجته في منطقة المرج.

واعترفت الزوجة خلال التحقيقات بارتكابها الواقعة بعد محاولة الزوج التهجّم عليها في منزل عائلتها، مبينةً أنها تعرّضت لظلم كبير معه، ولم تحصل على حقوقها الشرعية، ما دفعها إلى قتله بسبب إصراره على عودتها إلى منزلهما بالقوة وممارسة علاقات شاذة معها.

ووجهت النيابة العامة إلى الزوجة وشقيقاتها تهمة قتل زوجها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، باستخدام آلة حادة، إذ قامت شقيقات الزوجة بضربه على رأسه لإسقاطه أرضًا، قبل أن تقوم الزوجة بطعنه بآلة حادة.



شارك برأيك

تعليقان

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اما تنكح واما تروح في دهية وتاخذ الولية روحك هههههههههههههههههههههههه
    يا ولية ربما انت السبب تسدين النفس ومصدية هههههههههههههههههههههههههههه
    في نسوان ما ينفع معاهن حتى السوبر فياكرا هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وفي نسوان بهم ربنا يحي العظام والعضلات وهي رميم هههههههههههههههههههه
    كل ما هناك يحتاج يشربون الراجل عصير رمان مخلوط بالبطيخ الاسكندافي ههههههههههههههههههههه والليل والنهار يصبحون بمبي واخر فل ,,,,,,, على النسوان ان يفهموا انهن هن السبب فابحث عن المراة في كل مصيبة < لكن حظوظ تلاقي ولية مصدية متزوجة سيد الرجال ومخربة حياتو الفوق ههههههههههههههههههه والتحت , والصبايا الي مثل الفل معنسات رغم انهم يردو الروح , لكن السبب ايضا يعود لعمى الابصار عند الرجال وعدم اختيارهم الي تسوى هههههههههههههههههههههه حظوظ .

  2. هي تقول الرجال للبول فقط , طيب كيف يريد يمارس معها علاقات شـاذه ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *