أعلنت عارضة الأزياء العالمية ذات الأصول الفلسطينية ” جيجي حديد ” في منشور لها عبر حسابها على إنستجرام عن تبرعها بأرباحها في إسبوع الموضة بباريس للمتضررين في أوكرانيا وفلسطين .

وتضمن المنشور مجموعة من الصور لإطلالات مختلفة لجيجي حديد في إسبوع الموضة وكتبت في تعليقها عليها : ” إن وجود جدول زمني محدد لشهر الموضة يعني أنني وزملائي غالبًا ما نقدم مجموعات أزياء جديدة خلال الأوقات المؤلمة والصادمة في التاريخ ” .

وتابعت : ” ليس لدينا سيطرة على معظم جداول عملنا لكننا نرغب في السير من أجل شيء ما .. وعلى خطى صديقي micarganaraz أتعهد بالتبرع بأرباحي من عروض خريف 2022 لمساعدة أولئك الذين يعانون من الحرب في أوكرانيا وكذلك الاستمرار في دعم أولئك الذين يعانون من نفس الشيء في فلسطين ” .

وأضافت جيجي حديد : ” يجب أن تنفتح أعيننا وقلوبنا على كل ظلم الإنسان، نرجو أن نرى بعضنا بعضًا كأخوة وأخوات بعيدًا عن السياسة وبعيدًا عن العرق وبعيدًا عن الدين .. في نهاية اليوم تدفع أرواح الأبرياء ثمن الحرب وليس القادة ” .






شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. كتبت جيجي في تعليقها ا : ” إن وجود جدول زمني محدد لشهر الموضة يعني أنني وزملائي غالبًا ما نقدم مجموعات أزياء جديدة خلال الأوقات المؤلمة والصادمة في التاريخ

    ؟؟؟!!!!!!! ” .هههههههههههههههههه لا تعليق !!! لكن بالحقيقة ما اقدر اتذكر لك ازياء جديدة ولا حتى قديمة ولا حتى شراب ههههههههههههههه ربنا يستر على الافعى الي كانت ساترة عليك وعلى اختك هههههههههههههه

  2. تعليق نزل بالغلط هههههههههههه
    او ما يسمى التفكير بصوت عالي .
    امسحوه نورت ههههههههههههه قبل ان يمر الشعب المناضل الثائر من هنا ههههههههههههههه

  3. ظلمناها للولية جيجي حديد وكتبت التعليق قبل ان اشاهد اول صورة ههههههههههههه شكرا لكم نورت انزلتموها بزي قندهار التاريخي هههههههههههههه مش كثير قندهار لكن معاه شوي من هولولو هههههههههههه لكن في تحسن

  4. تذكرت مقولة لأدهم الشرقاوي :
    “لو كان الولاء للأرض ما ترك النبي مكة ولو كان للقبيلة ما قاتل قريشا ولو كان للعائلة ما تبرّأ من أبي لهب ولكنها العقيدة أغلى من التراب والدم” …..هل نُهلّل لوطنية بطعم العلمانية أم لرغيفٍ معجونٍ بعرق الجسد المُستباح…… الله المُستعان!
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.