نجت الشابة المصرية “سنية .م” من الموت بعد محاولتها الانتحار بسبب حماتها.
وفي السياق قالت الشابةانه “”لم يكن أمامي حل سوى محاولة قتل نفسي، هربا من جحيم العيش مع “حماتي الشر” التى دخلت حياتي ودمرتها، فقد جعلت كل يوم أعيشه جحيما، بتسلطها، وعنفها، منذ زواجي وكل ذلك بسبب غيرتها التى جعلتني أعيش أسود 8 شهور حتى قررت التخلص من الحياة التعيسة مع تلك من هذه الأفعى بتناول السم” وطالبت سنية محكمة الأسرة بزنانيرسي بالطلاق بعدما نجت من محاولة الانتحار.”
وقالت سنية: “كنت أتمنى الزواج وعيش حياة سعيدة فانتظرت إلى أن أتى حبيب عمرى فكنت فى غاية الفرح ولكنه كان غير كامل، بسبب جبروت والدته فكانت تغير عليه بصورة بشعة فعندما يشترى لى هدية يجب أن يشترى لها مثلها كى لا تغضب منه‪.‬”
واشارت المرأة ان والدة زوجها “استمرت في التضييق علينا حتى بعد الزواج لدرجة تركها منزلها وعيشها معنا ومنعت زوجي من الاقتراب بجانبي، وبسبب شخصية زوجي الضعيفة معها تمادت حتى أصبحت تعتدي علي بالضرب . ثم طردتني أكثر من مرة أثناء غياب زوجي فى عمله من المنزل بملابس النوم، ولكن أهلي كانوا يجبروني على الرجوع له بسبب رفضهم الطلاق وتحججهم بأني لن أجد عريسا وسأصبح عبئا عليهم وكلام الناس، فلم أجد غير شرب السم للخلاص من التعاسة التى أعيش فيها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. الحماه الغبيه ترى ان ابنها بالنسبه لها شجره زرعتها ببطنها وكبرتها ثم تاتي بنت وتاخذه منها !!
    المفروض اي شخص يتزوح ان يستقبل ببيته , من حق الزوجه ان تكون سيدة منزلها
    والمفروض لا امه الزوج ولا اُمها ولا اي شخص يتدخل بحياتهم الزوجيه مهما كان السبب .

  2. مساء السعد و الورد أحمد ، نحنا بخير عساك أن تكون أنت بألف خير ، بَعْضُهُمْ خانته الكلمات و لم يستطع مُجاراة بلاغة الفارسات فأصبح راكضاً في الصفحات مُعلياً من ألم الهزيمة الآهات ، أما نحن فسنكون لنصيحتك مُستمعين و عن إجابة المرياع مُمتنعين …..
    !!

  3. هلا اخر العنقود
    اتركي الروافض رجس وان استعاروا بلاغة قس بن ساعدة
    تحياتي لك اخر العنقود

    1. (أما بعد) فمعك حق أحمد …..
      نهارك سعيد ….
      أَرَاكُم لاحقاً ….
      !!

      1. هههههههههههههههههههه
        الشيخة عنبة صرفت الصبي تبعها بكلمتين هههههههههههههههههههه وقالت لا اراكم لاحقا ههههههههههههههههههه
        اما انك رخم بصحيح يا ولد يا وهابي ههههههههه انت شنو دخلك ؟؟
        يجوز الشيخة تريد تروح لندن لدراسة اثر الشعر العمودي النكاحي في روايات ارسو لوبين وشارولك هولمز البوليسية وتستعين بالمعلم هههههههههههههههه تحط نفسك بمواقف بايخة ؟؟؟ روافض وقيس بن ساعدة وبتاع ، انت مالك ؟؟؟ خجلت الشيخة عنبة ؟؟؟
        اعرف وحدة شاعرة كانت في نورت راحت تدرس اثر الشعر العمودي العربي على مسرحيات شكسبير في لندن هههههههههههههههه وصار سنوات وبعدها ما رجعت ههههههههههههههههه يجوز عجبها المرحوم تاجر البندقية هههههههههههههههه او الدراسة صعبة ولذيذة .

  4. خليك انت وصاحبتك بالقصائد الغزليه والغزل وخلافه واترك الروافض بحالهم ياناصبي لان لا انت ولا صاحبتك الطروب ماتسوى ولا قشر بصله معفنه يااخوان الشياطين

  5. مهما طلعتوا ومهما نزلتوا ومهما صار روافض انجاس ارجاس احقر من وطئ الحصى واذل من خلق الله .

  6. من الذي يتكلم على النجاسة حتى عيبه في حق النجاسة ان ينطقها واحد في أخلاقك انت ليس فقط نجس ياناصبي انت منجس موقع نورت بأعمالك وأقوالك وتصرفاتك الدونيه الغير مسؤوله بالمره مره تركي ومره داعشي ومره حبيب ويكتب إشعار غزل وغرام روح روح اغتسل وتوضئ واستغفر ربك واطلب التوبه والمغفرة على اعمالك وتصرفاتك الهمجاء واجلس مع نفسك لحظة صدق لتعرف رأسك من رجليك لتعرف ماذا تريد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *