>

ذكر مستشفى في بانكوك ان تايلاندي في العقد الخامس من عمره حقن عضوه الذكري بزيت زيتون على أمل تكبير حجمه، لكنه اضطر الى دخول المستشفى والخضوع لعملية جراحية لبتر اعضائه التناسلية.

وحذر المستشفى من خطورة ممارسة حقن العضو الجنسي بزيت الزيتون او شمع العسل او السيليكون بهدف زيادة حجم العضو الجنسي، سيما وأن هذه الممارسة أصبحت رائجة في السنوات الأخيرة في تايلندا.

ووفق بيان المستشفى، فحقن العضو التناسلي لا يعطي سوى نتائج سيئة، وتعود هذه الممارسة الى الجهل والتأثيرات السلبية التي يخضع لها الرجل في محيطه. وذكر البيان بأن “المرأة لا تحب الرجل وفقاً لحجم قضيبه”.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. وذكر البيان بأن “المرأة لا تحب الرجل وفقاً لحجم قضيبه”.
    ——————-
    اختشي يا بيان …. جالك القرف ههههههههههه

  2. عموما انا حابة اعرف ليش هذا الشخص يهتم بالتكبير و هو خمسين كان عملها قبل في العشرينات او الثلاتينات او حتى الأربعينات لما كان في أوج عطاءه الجنسي … حكم .

  3. ههههههههههه على رأي المثل ”اللي ما قنع بخبزة يقنع بنصها”…يا شماتة أبلة زازا فيك ههههه

      1. دابا غادي يغني مع راسو:
        آش داني علاش مشيت …غير قطرة من زويتة ديال العود باش تبليت…آش داني و علاش مشيت..
        واش داك تمشي للزيت و نتيا راجل منحوس ما سمعتيشي آش داني..هههههههههههههههه

  4. يفضح إلّي نفــــضك , هو بدو تبرع بالدم ليكبر بدل زيت سيارات و لا زيت زيتون

  5. استغفر الله موضوع شاذ
    لكن عنوانه فطسة ضحك
    لاحول ولاقوة الا بالله

    اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علما ولا الا النا ر مصيرا

  6. كثرة الجماع تكبر العضوا ال”””. وكان أحسن له يرضى بقسمه بدل مايروح كله. وبعدين ترا الجماع له فنه. أقول سيبوه لأهله وبس.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *