الصفحة الرئيسية منوعات حظر إعلان لمنتجٍ نسائي بسبب المشاهد الجنسية المبالغ بها!

حظر إعلان لمنتجٍ نسائي بسبب المشاهد الجنسية المبالغ بها!

5 1518

حظرت الهيئة المكلّفة تحديد معايير الإعلان في بريطانيا إعلاناً عن منتجٍ نسائي لحلاقة المناطق الحساسة بعدما اعتبرت أنّه يُسبّب “إهانة خطيرة” للنساء.

وتضمّن الإعلان لمنتج “Femfresh” نساء يرتدين الملابس الداخلية وملابس السباحة ويرقصن على وقع الموسيقى. وعُرض الإعلان على قناتي ITV والقناة الرابعة بداية هذا العام وتضمنّ مشاهد قريبة من مناطق النساء الحساسة.

وتلّقت الهيئة 17 شكوى بشأن الإعلان الذي اعتُبر أنّه يُجسّد المرأة كسلعة بطريقةٍ جنسيّة للغاية. بالمقابل، لم تعتبر الشركة التي تمتلك المنتج “Church & Dwight UK” أنّ الإعلان يهين المرأة.

بل برّرت الشركة بالقول إنّ الإعلان يستهدف النساء ضمن الفئة العمرية 18 و34 عاماً وأنّ اللقطات القريبة من المناطق الحساسة في الفيديو كانت للدلالة أنّ المنتج يُعطي نتيجة ناعمة.

5 تعليق

  1. من الاكاذيب
    ضد دولة الاسلام
    لمن يريد ان يفهم
    لئلا يدخل جهنم وبئس المصير
    لاصراره على عدم استعمال عقله..مصداقا لقوله تعالى:” ولقد ذرأنا لجهنم كثيرا من الجن والإنس لهم قلوب لا يفقهون بها ولهم أعين لا يبصرون بها ولهم آذان لا يسمعون بها أولئك كالأنعام بل هم أضل أولئك هم الغافلون ( 179.
    ونذكر بضرورة عدم تصديق افتراءات الفاسقين/ وكل وسائل الاعلام الان اقل ما توصف به به الفسق/ لقوله تعالى:”يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ( 6 )
    ونذكرالكل بقول الامام عليّ:” إذا أتاك أحد الخصمين وقد فُقِئَتْ عينه فلا تقض له حتى يأتيك خصمه فلعله قد فُقِئَتْ عيناه”.
    https://justpaste.it/gssg

  2. النساء في الغرب إلى حدود بداية القرن 20 كانت ملابسهن محتشمة جدا جدا و لكن بدءا مع قوانين تحرير المرأة و تقزيم دور الكنيسة و الجانب الديني، هناك من اتجه ليجعل منها سلعة رخيصة و ذلك بإظهارها في وضع الاغراء لا غير، حتى أصبحت مقترنة بما له علاقة بالجانب الجنسي فقط من أجل الربح المادي حيث حولوا جسدها لمجرد تجارة لجلب المال . لكن مع مرور الوقت سوف ترفض نساء الغرب هذا الدور ”المبتذل” و هذه الصورة النمطية ، إن عاجلا أو آجلا.

    و هذه بعض الصور لملابس و أزياء نساء اوربا في القرون الوسطى..

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.