>

نجحت قصة المذيعة أماني الخياط في سحب البساط من تحت أقدام مسلسلات رمضان، إذ أحدثت تصريحاتها على الهواء، والتي أساءت فيها للشعب المغربي ضجة كبيرة، ورغم اعتذارها إلا أن ذلك لم يشفع لها لدى الجمهور، الذي طالب إدارة المحطة بإيقافها عن العمل فوراً.

وعلم 24 أن قراراً صدر بايقاف أماني الخياط عن العمل، واستبعادها من القناة، وبالفعل ظهر مكانها المذيع رامي رضوان ليقدم حلقة اليوم من برنامج “صباح أون”.

في الوقت نفسه، نفى مدير القناة ألبيرت شفيق، كل ما تردد أخيراً عن استبعادها، مؤكداً أن الأمر لا يتجاوز كونه إجازة قصيرة.

وكانت أماني الخياط أكدت أنها لم تدل بأي تصريحات فيما يتعلق بأزمتها الأخيرة، وأن ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية جاء نقلاً عن حسابات تدار من قبل مجموعات من معجبيها.

وكانت أماني الخياط اعتذرت عن هجومها على المملكة المغربية في حلقة سابقة، التي وصفت اقتصادها بأنه قائم على الدعارة، وهو التصريح الذي اعتبرته إدارة قنوات “أون تي في” أمراً غير مبرر، وأصدرت في أعقابه بيانين تأكيداً على اعتذار الخياط ، كما أرسل ألبيرت شفيق خطاباً إلى سفير المملكة المغربية بالقاهرة، توثيقاً لموقف القناة، والتأكيد على الاحترام والتقدير للشعوب العربية كافة، للشعب المغربي على وجه الخصوص.

وعلى الجانب الآخر أصدرت وزارة الداخلية بيان رسمي تدين فيه ما حدث جاء فيه : “تابعت الخارجية بعض التصريحات الإعلامية التي تناولت بشكل مسيء وغير لائق شعب وقيادة دولة عربية شقيقة هي المملكة المغربية، بما لا يتناسب مطلقاً مع طبيعة العلاقات التاريخية والثقافية الأبدية الوثيقة التي تربط بين البلدين، وهذه التصريحات لا تمثل بأي حال من الأحوال سوى صاحبها، ولا تعبر مطلقاً عن مواقف وسياسات مصر حكومة وشعباً، ونرفض تماماً أي تصرفات قد تتسبب في جرح لا نقبله أبداً في نفوس أشقائنا”.



شارك برأيك

تعليقان

  1. العينات دى ما تتوقفش ابدا عن العمل
    فين وفين على ما تلاقى جحش زى عكاشة او جحشة زى دى
    اللى يملوه ليها تقوله وهيه مش فاهمة حاجة
    دوول اعلاميين دوول
    يروحوا يسرحوا بعربية بطاطا احسن

  2. “الشمكارة الشحاتة” تم توقيفها حتى اشعار آخر…لأن المغرب هدد مالك القناة التي تشتغل فيها هذه “الشمكارة” بتوقيف استثمارات الملياردير ساويرس في المغرب بكل من أكادير و طنجة و غيرها من المدن تقدر بالمليارات.. فخاف الملياردير على مصالحه التي من الممكن أن تتوقف فاعتذرت وزارة خارجيته و تم توقيف هذه الشحاتة حتى اشعار آخر ((ناس تخاف ما تختشي…يخافو ما يحشمو وجوه الجوع)).. إذا كانت هؤلاء المذيعات غير شاطرات و لا لبقات و لا ذكيات و لا حتى جميلات أو أنيقات على الاقل ..فيكف يتم تعيينهن في تلفزيون يمثل دولة تقول انها أما للدنيا؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!! و كل كلامها اصلا جاء احتقانا و غضبا لأن حركة حماس الفلسطينية طلبت تدخلا من المغرب بشأن غزة ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! و هذا التصرف منها مجرد غباء و نفاق و حقد و بغض يملأ قلوبا بين ليلة و ضحاها صارت شيطانا!!!!!!!! أعوذ بالله..
    اللهم بحق هذا الشهر الفضيل لا تحاسبنا و لا تجمعنا مع مثل هؤلاء القوم الذين هم مستعدين لبيع ذمتهم للشيطان مقابل قليل من متاع الدنيا يزول و لا يبقى!! و أقول لهذه الشمطاء و أمثالها من مؤيدي ccالسفاح: الزمن و لآفات ستقضي عليكم..و الأيـــــــــــام بيننا!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *