تناقلت مواقع عراقية، اليوم الإثنين، أنباء عن انتهاء أعمال السفير العراقي لدى الأردن حيدر العذاري إثر صور زوجته ميسم الربيعي مع الفنان اللبناني راغب علامة.

وحسب ما ذكرت وسائل اعلام عراقية، أعلن العذاري أنه سيغادر  عمّان، عائدا إلى مركز وزارة الخارجية في بغداد، في إعلان يعد انتهاء لعمله كسفير لدى المملكة الأردنية الهاشمية.

وأوضح العذاري في بيان: ”كان لي الشرف الكبير بتمثيل العراق لمدة ست سنوات متتالية سفيرا مفوضا وفوق العادة في كل من روسيا الاتحادية (ثلاث سنوات) والمملكة الأردنية الهاشمية (ثلاث سنوات) مع تمثيل غير مقيم في كل من (جمهورية روسيا البيضاء ودولة فلسطين) وقد حان الوقت للعودة إلى مركز الوزارة في بغداد“.

وكانت وزارة الخارجية العراقية قد استدعت سفيرها لدى الأردن في 20 آب / أغسطس الماضي، حيدر العذاري، على خلفية الضجة التي أثيرت إثر نشر الفنان اللبناني راغب علامة مجموعة صور له مع السفير وزوجته ميسم الربيعي.

شارك برأيك

تعليقان

  1. الى بغداد مباشرة هههههههههه ما اريد اشوفك بلندن انت والولية البتاع اعرفكم معاكم الجنسية البريطانية ههههههههههههه عندنا حزن في لندن على موت جلالتها ، وبصراحة مرتك مشخلعة هههههههههههه والظروف الحزينة الحالية ما تسمح تواجد ضحكتها على ضفاف التايمزو

  2. المفروض ينعفي من كل الوظائف والتمثيل الدبلوماسي يعني مابقى في هذا البلد الا هذا الولد ففي العراق عندنا رجال ونساء لهم مكانتهم العلميه والادبيه وفاهمين ومؤدبين لهم الاحقيه في تمثيل العراق بدل من هذا الاحمق اللي ماله أحترام ولا تقدير من اهل بيته فأنت ياسيد حيدر ومع الاسف الشديد فشلت فشل ضريع واظهرت الوجه السئ للعالم بقلة الادب والحريه المزيفه عندما سمحت لحرمتك بالتصوير مع مغني شرشوح فأذا ماعندك كلمه في بيتك فكيف لك ان تتحكم وتأخذ قرارات مصيريه في بلد أكيد قراراتك راح تكون بأوامر من الحرمه الغير محترمه اللي ودتك في داهيه يالله شيلو وأتحملوا بهذله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *