>

قبضت شرطة دبي على خادمة من جنسية دولة آسيوية، اعتادت وضع كميات من «البول» في الطعام والشراب، اللــذين تعدهما لأفراد أسـرة مواطنة تعمل لديها في منطقة الراشدية، معتقدة أنها بهذه الطريقة تتمكن من السيطرة على مخدوميها، وفقا لمدير إدارة البحث الجنائي في شرطة دبي، المقدم أحمد المري، الذي أفــاد بأن «الواقعة بدأت حين ورد بلاغ الأسبوع الماضي من رب أسرة مواطنة، أفاد فيه بأنه وعددا من أفراد أسرته يشمون رائحة غريبة في الطعام، خصوصا السلطات، والشاي، فسألوا الخادمة عن مصدر الرائحة لكنها نفت قطعيا علمها به».

وأضاف رب الأسرة: «لم نشعر بالراحة، وأثارت تلك الرائحة قلقنا، نظرا لأنها منفرة ولا تشبه روائح أي من التوابل أو مكونات الطعام المعروفة». ولفت إلى أن «مخـاوفهم تضاعفت بعد أن شاهدوا بقايا سوائل غريبة تأكدوا من رائحتها أنها (بول) في أجزاء من المنزل، مثل (البانيو) وأرضية الحمام بعد خروج الخادمة منه، ما رجح شكوك الأسرة فيها، خصوصا في ظل علمهم ان بعض الخادمات من جنسيات أفريقية وآسيوية يلجأن إلى ممارسة عادات غريبة للتودد إلى الأسـر التي يعملن لديها».

وأشار المري إلى أن «فريقا من إدارة البحث الجنائي توجه فور تلقي البلاغ للتحقيق في الواقعة، ومقارنة سلوك الخادمة بحالات سابقة»، مبينا أن «فريق العمل فتش غرفة الخادمة جيدا، وعثر على زجاجة تحوي سائلا مائلا إلى اللون الأصفر أخفتها بين أغراضها».

وتابع أنه «بمواجهة الخادمة بهذا السائل، أقرت بأنه يحوي كميات من بولها، فتم نقلها إلى مركز شرطة الراشدية لإبعادها عن الأسرة، إذ خضعت لاستجواب حول أسباب احتفاظها بهذه الزجاجة في غرفتها».

ولفت إلى أنه «تمت مواجهة الخادمة بشكوك مخدوميها في تصرفاتها، فاعترفت بأنها دأبت طوال عملها لديهم منذ 4 أشهر، على وضع قطرات من بولها في الطعام والحساء والشاي، كما اعتادت القيام بالتصرف نفسه خلال عملها لدى أسرة في إحدى الدول الخليجية».



شارك برأيك

‫61 تعليق

  1. الخادمه لها شغل البيت مثل المسح والتكنيس وغسل الملابس أما الطبخ وغسل الصحون يجب أن يكون من أختصاص ربة المنزل أو أحد أفرادها

    1. … وما رايك ..ان تجعل كل الامور من اختصاص ربة البت …وان تعطى الشغالة اجرتها لله ههههه

  2. الله يقرفكم ع هالأخبار وبعدين يعني يانورت وش هالمستوى ؟؟

  3. تانى والا دى واحدة غيرها
    الظاهر حد فهمهم ان البول مفيد للجسم ..

  4. نورت رجاءا أقرأي الخبر كويس قبل ماتنزلينه مايسير تنزلين خبر كذا وبالصوره كمان
    وييييييييع ..

  5. اخبار تافهه .. ما منها فائده .. قرانا اخبارسابقه مثلها من قبل .. وما على الخليجيات الا ان يقوموا بطهي الطعام بانفسهم وترك التنظيف فقط للخادمات تلافيا لمثل هذه المشاكل .. ولو اموت من الجوع ما اكل من ايد الخادمه .. هي فقط للتنظيف .

  6. هلا عرفنا احلام و لي زيها من وين جيبين كلامهم البديئ والخارج عن الادب 🙂

    1. كاتوشيا
      واش راكي يا عمري ؟ عاش من شافك ؟ كاتوشيا انا يجون ينظفون ويطلعون .. وكيف اسمح لخادمه اتنظف الحمامات وبعدين تطبخ .. ؟

      1. هلا وغلا حبي نادو شلونج يا يوبا انا بخير الحمد لله
        المشكلة مو كيف تنظف الحمام وبعدها تظبخ المشكلة كيف يرضون اصلا انها تلمس الاكل من اساسه شيئ يقرف
        عارفة حبي انا ما اكل عند اي حدى ولا في اي مطعم الا ادا اكون متاكدة من نظافتهم ونظافة مطعمهم وادا ما يكون معروف وله اسمه ما اكل فيه

    2. هلا حبيبتي فرح شلونج
      الله يسلمج من كل شر
      احنى مع نورت واخبارها الا ما تنتهي وكلو كوم وقرف الخادمات كوم تاني 🙁

  7. هذا شيئ معروف عن الفلبينيات وللاسف ايضا كثير جنسيات بيعتبروا ان مفعول البول كالسحر للي يتناوله ! وهذا الشيئ عدا عن انه مقرف و مقزز يعتبر شرك وشعوذه والعياذبالله

    1. مريت يا مريت يازهرة الحرية يادهب نـّــورت يامريت
      آزيـــّـــــك

  8. ليش مايكون تنسيق الزوجة تطبق والخادمة تنظف فقط .

  9. مسا الخير كريمة
    وأنا عم نورت ليش زايد نورها أتاري كريمة هون
    كيفك يا حلوة وشو أخبارك ..اشتقنالك

    1. اذا حبت تاكل حاجه نقيه و مضمونه لازم هي الي تطبخ.كيف تعطي لامان في ناس دخيلا عجب والله عجب.

  10. يسعد مساكي يا ست الكل والله النور نورك يا نور بذاتو يشتاقلك الخير والعافيه يا عمري ان شاء الله تكوني منيحه و كل عائلتك الكريمه يارب.

  11. شو ها النسوان طلعو اي كلام يستاهلو شو بيصير فيهم
    معتمدين ع الشغالة تاكلم يا عيييين يا ليييييل ….

  12. نورت تمنعوننا حتى اعطاء رأينا بالخادمات يالقذارتكم يانورت..

    1. كيفك جمال ؟؟
      هي نورت دائما تمنع كلمة الحق وتمنع أي شخص ياخذ حقه بس تسمح لأشخاص ثانين مايستاهلون
      (بحرية الرأي) مثل مايقولون

  13. الحمد لله انا بخير شكرا الك يانايس…
    كلامي لم يكن فيه اي تعدي على أحد وهيك عمتي الختيارة نونو حذفته..
    هههههههههههههههه
    هههههههههههه
    هههههههه
    ههه
    ههههههه
    ههههههههههه
    هههههههههههههههه

    1. العفو ياجمال مابينا شكر ياجمال ولارسميات ومو شرط يكون مو تعدي يمكن ماأعجبها بس

      1. ليش عكيفها مايعجبها ؟؟؟
        انا تكلمت فقط بان لايأتو بمثل هذه الخادمات لانهم ليسو باهل الكتاب…
        في شيء كلامي يانايس برحمة من خلق السماء بلا عمد ان تقولي.!

        1. يمكن عشان قلت ليسوا بأهل الكتاب عاد تعرف ياجمال نورت الموقره تهمها كثير مشاعرالقراء والمعلقين ..

        2. مرحبا جمال; و هل تظن انه يكفي ان تكون الخادمة من اهل الكتاب
          لتقوم بعملها و ماذا عن العلم و المؤهلات و الخبرة

          1. أكيد برندا عداكي عن المؤهلات…
            حتى ولووو بالنسبة لي من شمال آسيا لا والف لا ان اضع لقمة في فمي
            من سابع المستحيلات.!

  14. *سلام جمال الدين* اللــــهم * سلام جمال الدين*
    سلام جمال الدين* أحفـــــظ* شعـــب * سوريـــا * سلام جمال الدين*
    سلام جمال الدين* آمـــين * سلام جمال الدين*

      1. مرحبا بريندا ,, كاتيا,, سليمان,, عمر,, ام وردة,,, ههههه
        لاوالله بس اللي عم نشوفو هون بالجريدة,, صرنا عم نكتب عالعمياني وماعم ننتبه..تحياتي

          1. الحمدلله اختي أم وردة,, نحن بألف خير من الله,, سلام إلك لأغلى
            أم وردة –!!!

        1. ألف مرحبا جمال لبنان الغريب ان مجلة نورت بتحذف التعليقات قبل ما تعرف انو التعليقات أحياناً بتكون أثمن من الأخبار

          1. اي والله ياابو السلالم ياصديقي,,
            انا جاوبت قبل شوي وحذفت كلامي,, ههه
            يالا خليهم بعتقد ضجرانين وبدن يتسلو شوي معانا المحررين
            شو منالهن( يخرب بيتك حبيتــــــــك))

  15. موضوع سخيف من قبل نورت لكن في رايي الشخصي ان المراه التي تستعين بالخادمات لتنظيف بيتها وكنسه ومسحه او حتى للطبخ اذا لم تكن عاجزه هي امراه اتكاليه لانه في زماننا هذا تجلس المراه بالساعات خلف الكمبيوتر ومع الصديقات وتترك الخادمات للاهتمام بها وباطفالها وبمنزلها بغض النظر عن الوضع المعيشي حتى لو كانت من الاثرياء يجب عليها الاهتمام بامورها الحياتيه بنفسها وبمساعدة زوجها اذا تطلب الامر

    1. و اذا عملت بنصايحك, مين بدو يتساير معك
      انا بمزح مرحبا صابر 🙂

      1. اولا اهلا فيكي اخت بريندا
        وثانيا والله هاي وجهت نظري وصدقيني البيوت بلا خادمات افضل واكثر امنا وبعدين صراحه نفسيا انا بحسها فيها تعالي على الاخرين ما بعرف هاد شعوري

        1. فيه ناس بيكون هيدا نمط حياتهم و متعودين على هيك شغلات
          و بكونو مضطرين احيانا بسبب الشغل او المرض (الله يستر)

          1. الاخضرررررررررررررررر
            عن جد تصبحو ع خير انو عم اخربط كتير الظاهر هههه

    2. له له لاااااه صابر شو هالحكي هلق بتحذفلك كلامك عمتي النونووو
      هههههههه سلام الك ياغالي…

      1. حبيبي يا جمال شوا اخبارك وكيف طرابلس انشاء الله الوضع هدي

        1. لحد الان هادي ياغالي…
          بس انت خير المعرفة جيراننا ماإلهم امان…
          على راي المثل كومة حجار ولا هالجااااار ههه

  16. شي بلعي النفس… أمراض وقرف ناهيك عن النجاسه الله يساعدهم إذا كانوا بيصلوا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *