قال الداعية المصرية خالد الجندي في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” مهاجماً المخرجة إيناس الدغيدي، بسبب قولها إن الجنس بشكل عام حرية شخصية “المجتمع خاضع لمؤامرة شديدة التعقيد من ناس منظمين ومرتبين، بمعنى بلاحظ كل شوية تيجي هوجة بشكل منظم ومرتب من أشخاص عاملين زي الآلات الموسيقية”.

https://www.youtube.com/watch?v=Zb-txF_qg2E

وتابع: “ظهر علينا أشخاص بيقولوا إن الخمر حلال، وبعدها ظهر إسلام بحيري، وبعدها ظهر شريف الشوياشي ليهاجم الحجاب، وبعدها إبراهيم عيسى، ليهاجم التراث الإسلامي، ودلوقتي إيناس الدغيدي”.
وواصل: ” الإنسان حر فى ممارسه الجنس سرًا لأن حسابه عند الله؛ لكن يُحاسب إذا أشاع الفاحشه أو دعى إليها”.

واستطرد: “الحرية المطلقة هي مفسدة مطلقة أنت حر ما لم تضر، وما قالته الدغيدي دعوة صريحة للفاحشة، ونقولها لا وقفي عندك، ربنا بيقول إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة، القرآن بيفرق بين فعل الفاحشة وبين إعلان الفاحشة، وفي نفس الوقت عذاب الله عندما ينزل يأخذ الجميع”.

واستكمل حديثه: “الله لم يدمر العصاة فقط، ولكن كل المجتمع هيدفع فاتورة الفسق والدعارة، كل المجتمع هيدفع فاتورة الفسق من رزقه ومن عيشه وآمنه وسلامته”.
وواصل: “ما قالته إيناس الدغيدي، يخالف قيم المجتمع ومخالفة لصريح القانون”، موضحا: “تصريحاتها دعوة لممارسة الفاحشة العلنية في مصر”.

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ايناس الدغيدي تُحاول الظهرور على الساحه من خلال مشيها عكس التيار .
    هي تعرف انها تعيش بين شعوب شرقيه لهُ عاداته وتقاليده ومن الصعب جداً يتحقق ما تتمناه هذهِ السيده , لكن هذا يجعلها ظاهره على ساحات فنيه واعلاميه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.