>

أشاد الشيخ خالد الجندى بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الولايات المتحدة، قائلا: “إحنا بقينا نتابع الزيارة كما لو كنا في حفل أو مهرجان عالمي، الدنيا كلها كانت بتتابع، الرئيس مطول رقبتنا ورافع رأسنا، وأمريكا استقبلته بحفاوة”.

وتابع، خلال تقديمه برنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع على قناة “دي ام سي”، أمس الثلاثاء: “نحن لا نعول على أحد في العالم بشيء، وواهم من يعتقد أن أي دولة في العالم هتقدر تحل مشاكلنا الاقتصادية والاجتماعية، مفيش حد هينفعنا إلا عرقنا وجهدنا، وعلينا أن نعتمد على الله في كل أمورنا”.

واستكمل: “ظهور الرئيس السيسى في أمريكا، كان مشرفا لكل المصريين، وهو ما ظهر في الصور، وده رد اعتبار المصريين، والسيسى أجبر العالم على احترامه”.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ده أنتم لو شخ فوق راسكم حاتبعوا الموضوع باهتمام….وهو فعلاً مطول رقبتكم علشان الكل يسحسحلكم ويقلكم نعيماًاا

  2. سبحان الله!!! الكل يعلم حقيقة هذا الخسيسي الانقلابي ماعدى مطبليه لايزالون يضحكون على فئة قليلة ضالة

  3. رئيسة كوريا الجنوبية بارك غوين تذرف الدموع لحظة ارتداء ملابس السجن الرسمية وتدخل السجن بلا عزاء وبلا صراخ و بلا هتاف “آسفين يا ريّس” أو “غوين أو نحرق البلد”..
    رغم أن الملايين انتخبوها واحبوها إلا أنهم لم يقولوا “بالروح بالدم نفديك يا بارك غوين” ، ولم يقولوا انها مقدسة من سلالة ماء السماء…
    أمضت بارك غوين ليلتها الأولى في السجن وحيدة في زنزانة فارغة بينما يكمل القضاء دراسة قراره حول توجيه الاتهام لها في فضيحة الفساد التي أطاحت بها من الحكم. قضت بارك غوين ليلتها الأولى في زنزانة انفرادية بسبب قضية فساد و قبلها في تسعينيات القرن الماضي دخل السجن رئيسان كوريان سابقان هما شون دو هوان و الرئيس الأسبق روه تايوو..
    …. إنه العدل وسيادة القانون يا سادة.. فأين نحن العرب و المسلمون من هذه الأمم التي يعلو فيها العدل وسيادة القانون على الجميع دون استثناء أيا كانت درجة المذنب …
    فهل من معتبر؟؟؟؟

    منقول

  4. ك ل ب من كـــــلاب الثرايا …منافق ..ينبح من أجل أسياده ليأكل من بقايا قصورهم أو من أجل منصب
    أنهم سبب نجاح الباطل واستمراره ….. دعاة على أبواب جهنم من أستجاب لهم قذفوه فيها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *