تسبب خطأ فادح لمذيعة مصرية على قناة “إكسترا نيوز الفضائية” بسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل فقد تداول نشطاء على مواقع التواصل مقطع فيديو تظهر فيه المذيعة وهي تقرأ خبرا عن تأكيد وضع الرئيس محمد مرسي تحت الرعاية الطبية الدورية منذ نوفمبر 2017.

غير ان علامات الدهشة والحيرة ظهرت على المذيعة عقب قراءتها عبارة “تم إرساله من جهاز سامسونغ”، لتثير سخرية الكثيرين، حيث يبدو أن الخبر أرسل من هاتف “سامسونغ”، لكن ما كان على المذيعة قراءة هذه العبارة، لأنها ليست من نص الخبر، بل هي دلالة على نوع الهاتف الذي تم إرسال الخبر منه.

وقد أثار هذا الخطأ العديد من التعليقات الساخرة بينها ”ياديني ع الضحك“، و“هي اتصدمت“، و“الإعلام المصري امبارح كله كان مأساة“، و“يعني سامسونغ أحسن هواوي؟“، و“الغلط هنا مشترك بين معد نشرة الأخبار الذي وضع البيان مباشرة عبر الأوتوكيو (جهاز التلقين المرئي) دون مراجعة للبيان.. وبين قارئ النشرة الذي قرأ البيان دون وعي، لكن الغلط الأكبر في إدارة التحرير مش قارئ النشرة“.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. هذا دليل على أنها كانت “تقرأ التعليمات الأمنية المرسلة للقناة”، وأنه الأجهزة الأمنية والمخابرات هي مصدر الاخبار مش الإعلام المصراوى والعربى.

  2. الغباء جند من جنود الله
    بس ظابط المخابرات المصري بخيل ومعفن ياراجل كنت اشتريت اي فون دا انتو بتقبضوا علي قلبكم رذم رذم

  3. انا ملاحظة اننا عندنا في الجريدة اتنين جلمبو فات من جنبهم
    ربنا يزيد ويبارك

    1. دكتورة ….
      اثنين جلمبو وبس ؟؟؟ قولي خمسة ستة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      معجبين ومعجبات اللهم زيد وبارك ههههههههههههههههههههههههههههه لهذا انا حطيت كلمة الحليوة جلمبو هههههههههههههههههههههه حتى افرق عني نفسي عنهم قسم منهم فضايح واكسبايرس ويعملون عاهات لازواجهم بعيد عنك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .

  4. الاعلام بمصر مسخره فقط لخدمة المخابرات والراقصات و رجال الاعمال الفاسدين واهم دور له إشعال الفتنة والترويج للعبودية و التعريص للجربوع السيسي وعبيده

  5. بيقلك انه فقط حاكم مصري وحيد تم شنقه في كل التاريخ هو طومان باي المملوكي , صحيح انقتل كثير حكام مصرين لكن واحد بس انشنق !!! ومصر الدولة الوحيدة ( الي من الوزن التاريخي , دول الوزن التاريخي هي العراق مصر اما دولة سعسوع ما حد سمع فيها قبل ١٠٠ سنة ) الي فقط حاكم وحيد فيها انشنق وصارت مكتوبة بالتاريخ , فشي طبيعي انه مرسي يموت من غير شنق , هههههههههههههههههههههههههههه فهذا دليل ان موته كان قضاء وقدر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و المصرين ما عدهم استعداد يغيرون مناهج التاريخ ويكتبون بدل حاكم واحد شنق يكتبون اثنين , مثل الانكليز الدولة الوحيدة في العالم دولتهم ما يكتبون اسمها على طوابعهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهل يخفى القمر ؟

  6. مصر الدولة الوحيدة في العالم فقط الي فيها رئيس انشنق
    وبريطانيا الدولة الي ما تكتب اسمها على الطوابع
    طيب ليش في خمسة او ستة جلمبو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه في نورت ؟؟؟؟ سؤال محير بصراحة ؟ وكيف تسمح نورت ؟

    1. ما تعرفين شنو جلمبو ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههه
      عمرك خسارة , هو ابن ابو جلمبو ههههههههههههههههههههههههههههههههههه او السلطعون

  7. هذا هو ابو جلمبو هههههههههههههههههههههههههههههههه حتى النوكاح تبعه غير شكل لازم يهاجر سبحان الله هههههههههههههههههههههههههههههههههه كل شي فيه مختلف.
    https://youtu.be/oUB_HE3f4sE

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *