>

وقع خلاف بين زوجين في مستشفى جامعة فالنسيا بـ إسبانيا بعد ولادة طفلهما الأول ببشرة داكنة، الأمر الذي دفع بالزوج إلى إتهام زوجته بخيانته بينما كان تفسيرها هي للموضوع صادماً مشيرةً إلى أن السبب في ذلك هو شرب الزوج للكثير من القهوة.

وفي التفاصيل بحسب موقع “oyant.com” فإن الرجل طلب من زوجته في غرفة الولادة شرح ما يجري قائلا “أنا لست عنصريا، لا يهمني لون بشرته، لكن هل يعني هذا أنك خُنتني”؟

لكن المرأة لم تنتظر كثيرا لتقول لزوجها:”لا شيء يمكن أن يبرر لون بشرة المولود إلا القهوة التي تحتسيها كل يوم، أنا لم أخنك، إنك تشرب القهوة دائما ليلا ونهارا، كل ساعة، وهذا هو السبب الوحيد لذلك”.

واستطاعت المرأة اقناع زوجها حيث قال: “أشعر بالخجل لأنني شككت في شريكتي صحيح أنني أشرب الكثير من القهوة في الآونة الأخيرة وهذا قد يكون له تأثير بطريقة أو بأخرى على لون بشرة المولود بالتأكيد أنا أثق بشريكتي، لن أقوم بإجراء اختبار الأبوة”.

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. صدقها المسكين
    هذا حنا نحقن من القهوه ليل ونهار وبشرتنا تلمع … تلق لق

    المره القادمه

    وقّف عن القهوة … وأشرب حليب…. ?

  2. انا سمعت ان القهوة بكثرة للمرأة الحامل تبشع صورة الجنين بس تغير لونه الداكن لما الزوج هو لي يطفحها هذي جديدة

  3. طبعا مع التحترام الكامل للقصة التالية ولاتقارن بهذه
    ولكن كان اسامه رضي الله عنه اسمر ووالده زيد رضي الله عنه ابيض.
    فناما يوما وبدت من اللحاف ارجلهما فمر نسَّاب من الاعراب فقال. هذه من تلك اي ان اقدام اسامه من اقدام زيد وتشبهها رغم اختلاف اللون لهما رضي الله عنهما
    فسر بذلك النبي صلى الله عليه وسلم والله اعلم

  4. مرحبا الأخوات والإخوان الأعزاء
    أتمنى أن يكون الجميع بخير
    .
    بداية لابد أن نحسن الظن … ولم تظهر أدلة قاطعه مثل تحليل DNA. …
    وخاصة وأن هناك بعض الأشياء والظواهر التي لم نعرف لها سبباً معيناً حتى الأن ..مثل ( الوحام …أثناء فترةالحمل )
    .
    ظاهرة وحام الحمل من الظواهر المُنتشرة حول العالم، ولا تقتصر على منطقة أو فئة معينة
    وقد يكون الوحام باشتهاء أنواع معينة من الأطعمة أو المشروبات أو باشتهاء ما لا يؤكل من المواد،
    وكما قلت سابقاً ..إن السبب الحقيقي وراء الشعور بالوحام أثناء فترة الحمل غير معروف حتى الآن، لكنه شعور حقيقي وموجود عند النساء الحوامل، وقد يكون ناتجاً عن التغيرات الفسيولوجية والهرمونية والنفسية التي تحدث في فترة الحمل،
    أو ناتج عن نقص بعض الفيتامينات التي يحتاجها الجسد أثناء الحمل كالكالسيوم والحديد وفيتامين د
    ونقص هذه الفتيامينات تسبب خلل في إفراز بعض الهرمونات
    ومنها ..(هرمون الميلانوسايت )
    وهي التي تفرز صبغة الميلانين مسؤولة عن لون البشرة حيث أن كثافتها تؤدي الى الاسمرار واسوداد البشرة ..سواء للأم بما يسمى بالكلف أو لون بشرة الجنين
    ونفصها يؤدي الى البياض الشديد ..بل قد يصيب لون الشعر باللون الأبيض أيضا
    المهم ..ربما توحمت هذه المرأة في القهوة التي أدمن الزوج وأكثر من تناولها أمامها ..فأحدث الوحام خلل في إفراز الهرمونات سواء التي تنتجها الغدة النخاميه أو الجار درقيه
    فيحدث أختلال في أفراز بعض الهرمونات منها الهرمون المسؤل عن لون البشره ( وهذه حالات وأن كانت قليله …ولكنها موجوده وتحدث
    أخيرا
    إن بعض الظن إثم

  5. الان و لله الحمد بعد كشف الخريطه الجينيه و تحليل الحمض النووي ال دي ان أي ، لا يمكن ان تظلم ام بمولودها و نسبه لوالده كما في السابق . يحدث ان يأتي المولود بصفات موروثه لاحد من اجداده لا تكون ظاهره في الابوين بشكل جلي و هذا يحدث ولكن قليل نسبيا . اعرف صديقة انجبت ابنا بعيون فاتحه اقرب للون الأخضر و تعجبت فقالت لها جدة زوجها ان أمها كانت من أصول شركسيه و لا احد يعرف هذه المعلومة الا اقرب المقربين من العائلة !
    الظاهر ان هذا الزوج الاسباني من فلنسيا لا يتصور حياته بدون زوجته حتى لو كانت خائنه فهو لن يجري تحليل لاثبات الابوة ! مسئلة القهوة لم استوعبها ابدا ، الكل يشرب القهوة و بكثرة

  6. السلام عليكم ورحمة الله جميعاً
    لو فيني نزل صورة لابني الكبير واخواتها اده فرق باللون (اسمر عسل)وكل ما عم يكبر عم يزيد سماره وفِي لون من الآسيويين ..والله لو ماله شبه (بالطول لابوه و كبر العيون لنا )..بتقولوا ليس ابننا ابدا .
    وفِي كوفيرا باخدهم هو واخويه عندها وتاري في بحصة في تمها رح تموت بدها تبئها?..فمرة كانوا اولادي الأربعة معي وهي محرأصة فقالت لي بدّي أسالك هلا ابنك وبنتك(بيضا وشعرها ماشاء الله اسود حادق)بس طويلة متل اخوها ومن ورا متل التوأم)..
    هم من أب اخر (غير أب الصغيرين)?‍..
    فضحكت قلت لها نو وفسرت لها (انو انا من لبنان)وهو اكتر بلد بالدول العربية الدم مختلط (بين أوروبا والعرب )من ايّام العثمانين والاحتلال الفرنسي ووو…وقلت لها انا (اخوتي (٩)بيض وحمر وشقر وحنطيين )..وهكذا
    ومرة اقسم بالله (كم أشخاص في لبنان وأستراليا يقولون لي ابنك الكبير بحسوا عنده صفار في وجهه الأسمر (ما بعرف افسر كيف صراحة)
    وأخذته الحكيمة وخفت انو يكون عنده فقر دم او شي ..والله عملت له تحاليل كتيرة (كلو تمام)..وسألتني عن نوع الأكل(انو يلي بياكل كتيو يقطين وجزر)لون بشرته تميل للصفار..وهو نو ما بيهوى هيدا الاكل..
    على كل قالت لي بس انت مالازم تستغربي بكون حامل جينيات آسيوية بسبب تزاوج اجداد لكم ولو قبل ميات السنين ..
    -لذلك بصير هيك حالات (الا مثلا اذا كان الزوجين شقر والزوجة جابت ولد زنجي هون لا دي ان اي ولا ثقة)..?

  7. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته اخت محايده مغتربه , انشاءالله تكوني بخير
    الله يحفظلك عيلتك و فعلا مثل ما قلتي بيصير يطلع ابن ما بيشبه باقي اخوته أحيانا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *