الصفحة الرئيسية منوعات خنزير أوكراني يتكهن بمباريات يورو 2012

خنزير أوكراني يتكهن بمباريات يورو 2012

بواسطة -
31 54

خرجت حكومة العاصمة الأوكرانية كييف ببادرة طريفة، بعد أن أقدمت على تعيين خنزير أوكراني للتكهن وتقديم التوقعات الخاصة بنتائج مباريات كأس الأمم الأوروبية 2012 والتي ستُلعب في بولندا وأوكرانيا بداية من الثامن من الشهر المقبل؛ وذلك على غرار الإخطبوط بول الذي بزغ نجمه أثناء مباريات النسخة الأخيرة من كأس العالم والتي أقيمت في جنوب إفريقيا.

ومع شغف الأوروبيين بالحظ أعلنت حكومة العاصمة الأوكرانية كييف يوم أمس الجمعة أن الخنزير سيقدم التوقعات كل يوم خلال مباريات البطولة.

وذكر مسؤولون أوكرانيون أنهم سيحضرون هذا الحيوان إلى منطقة مشاهدة المباريات في العاصمة قبل المباريات من أجل إضفاء مزيد من الإثارة على البطولة.

هذا وكان الإخطبوط بول قد لاقى اهتماماً إعلامياً بارزاً على المستوى العالمي، نظراً لتوقعه الصحيح للفائزين في جميع مباريات كرة القدم مونديال جنوب إفريقيا 2010 الذي أسدل الستار عليه بتتويج إسبانيا، حيث كان بمثابة ذكرى لا يمكن نسيانها بسهولة من مخيلة عشاق كرة القدم، إذ تحول آنذاك إلى أحد أشهر نجوم مونديال 2010 بعد أن صدقت جميع توقعاته لنتائج مباريات البطولة، ونفق الإخطبوط بول في السادس والعشرين من أكتوبر من عام 2010 نتيجة لموت طبيعي كمعظم الحيوانات المائية من فصيلة الإخطبوط، والتي لا تعيش لأكثر من سنتين، حيث كان من المتوقع أن يتوفى في أية حال قبيل مسابقة كأس الأمم الأوروبية 2012.

31 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.