العربية.نت- أُقيمت احتفالية في دبي بدولة الإمارات لكشف الستار عن أغلى عطر في العالم.
وأوضحت شركة “كلايف كريستيان” أنها لم تنتج سوى 10 زجاجات من هذا العطر الذي يدعى (No. 1 Imperial Majesty)، ولقد تم حجز 7 عبوات حتى الآن بمبلغ يزيد عن 300 ألف دولار.
ووضع هذا العطر في زجاجة من أنقى أنواع الكريستال والمزدانة بماسة بيضاء تبلغ 5 قراريط في طوق من الذهب عيار 18 قيراطاً، ولا يوجد فيه أي مكونات اصطناعية، وفقا لصحيفة “الرياض” السعودية الصادرة اليوم السبت.


وتتضمن مكونات العطر زهور الفانيلا التاهيتي، والتي تتطلب 6 أشهر حتى تتكون رائحتها الذكية، وزيت شجرة الصندل الهندي التي يبلغ عمرها 50 عاماً، إلى جانب مكونات خاصة ونادرة.

شارك برأيك

‫68 تعليق

  1. بموت في العطور يا ريت لو افتح عيني الاقي العلبة قدامي

    DAMN ! i love perfume :’(

    totally agree i’m sorry that i will never be able to smell it
    🙁

  2. قنينة ريحة واختراع   لعنة الله عليكم هيدى هل فالحين في  ملوك وامراء الخليج

  3. بصراحه علبة العطر عجبتني جدا تنفع اشيل منها القماش واحطها بالمطبخ بدل علبة الشاي الصدئه !! اما بخصوص العطر ف مافي احلى من رومبا ابو ريالين

  4. ضننت ان دبي صنعت اغلى سلاح لتضرب به اسرائيل .لكن ربي يلطف بنا من هذا السفهاء.

  5. قلبي توقف عن النبض لدقيقة
    جملة
    وأوضحت شركة “كلايف كريستيان” أنها لم
    ظننتها شركة ” كيم كارديشيان”
    اتكلم بجد

  6. الله يلعنكن يا اعدئ الاوما بربكن ازا الكن رب الشعب الصومالي مش ابدا300 الف كم عيلي بطعمو نسيتو انو في رب بدو يحاسب والله الى كعر جهنم نسيتو اهل غزا نسيتو جزر القمر بس ركدين ورا النسوان صرتو مكشوفين للعلم ما تتخبو ورا اصبعكن نشالله بينشف السم لبترول لعندكن لنشوفمن وين بدكن تصيرو والله انتم من قال عنهم رسول الله ع ص س يهود اومتي

  7. هم يقيمون الاحتفاليات للكشف عن اغلى عطر بالعالم وايران ستقيمها للكشف عن القنبلة النووية، بعدين يصيروا يولولوا ويحرضوا ويحشدوا الحشود ضدها

  8. أخخخخخخ لو تعرفوا من شو مستخلصينو؟

    أترك المايك للمايسترو ساهر أبو كولونيا الرومبا ابو ريالين

  9. ساهر
    أنا من شفتك بالمغاره وقلت هذا ولد فقر مو كفو نعمه !!!
    الناس قاعده تقول لك عطر ب300 الف دولار وإنت تقول عطر رومبا بريالين
    ليش ما تتبخر ببخور جاونى أحسن لك أرخص من الرومبا 🙂

  10. ههههههه بلدوزر ترى العطر كله مو هامني انا بس عجبتني العلبه قلت اخلي الشاي فيها لان الشاي عندنا حاطينه بقوطية حليب نيدو ههههههههههههه والعلبه هذا شويه شيك … ناشر ترى جاي من بره دايخ مو تقعد اتدقق انشر

  11. هههههه
    والله هذى الناس إللى تفتح النفس للتعليق شلونك يا حلو
    الظاهر بعدك دايخ من كيم وأحضان البريطانيات وعطر الرامبا 🙂

  12. ياسلااااااام ,,,,, شي حلو وعلى فكره عطر الامبريال يونيسكس يعني نسائي رجالي:) وسعره بقنينه الفضه 1500$

  13. ههههه هي وينها كيم !! حتى صورها واخبارها انقطعت من نورت كله من ورا حياتي وعين حياتي !! هالبنت عينها حاره … عندي عطر رامبا والثاني ام السودان !! مادري عطر خايس يستعملونه العجايز قبل هههههههههه .. اتركك من نقاش اهل العنزه ولو طارت تراهم يعرفونها ويحرفونها فلا تضيع وقتك معهم .. سعاد سلمتني المايك وراحت !!

  14. سلام ساهر الحمد لله لساك عايش تركت لك تعليف مع جورج خايفه من حرمكم تسمعني وتبتك على الكنبه ههههههه
    بلدوزر أنا عملت نيو لوك لأنه ظهرت هند أخرى هههه

  15. ساهر الليل في تشرين ثاني 27, 2011 | ههههه هي وينها كيم !! حتى صورها واخبارها انقطعت من نورت كله من ورا حياتي وعين حياتي !! هالبنت عينها حاره … عندي عطر رامبا والثاني ام السودان !! مادري عطر خايس يستعملونه العجايز قبل هههههههههه .. اتركك من نقاش اهل العنزه ولو طارت تراهم يعرفونها ويحرفونها فلا تضيع وقتك معهم .. سعاد سلمتني المايك وراحت !!
    loooooool long time brother how are you??

  16. هههههههه إنت يابني ماترميش العلب الفارغه خايفه تقول أنك محتفظ بعلب السردين فارغه

  17. هند مبروك النيو لوك .. وانا بعد غيرولي النيولوك ديالي 🙁 مريم سمتني المايسترو وهمه سموني اللهلوب 🙁 شفت التعليق والحمدلله ماعندي شاويش ولا غفير والا شفتيني مطرود من البيت او على اقل تقدير شايل بطانيتي ونايم بالصاله …. احنا معندناش حاجه تترمي بره نطبق المثل القائل العلبه الفاضيه تنفع بالليله الماضيه .. هلا بالفلاحي شلونك ؟؟ انا بخير ومتواجد دايما ومتوفر بالاسواق ..

  18. هههه
    هند قلتى نيو لوك
    وأنا محتاج نيو لوك لانى قديم وصار التراب يتطاير من إسمى !
    يمكن راح أغار من ساهر الليل وأسمى نفسى التايه ولا الحيران !
    ساهر
    يا أخى لما تتكلم بلغنا تنحنح ولا كح لان كلامك كله غبره قديمه
    شخبار أم السودان ورامبا بعدك تستعملهم بصراحه ذويق بس لا تشمك كيم وإنت حاطهم لانها راح تدوخ منهم 🙂

  19. HIND- M في تشرين ثاني 27, 2011 | هههههههه إنت يابني ماترميش العلب الفارغه خايفه تقول أنك محتفظ بعلب السردين فارغه
    is that for me
    ??

  20. في ثوره في نورت !!!!!!!
    بلدوزر إنت فاتح مطعم بنورت تودع في الناس
    تعبت من الركض نفسي إنقطع هههههه
    أم برهوم كيفك أختي بلدوزر عايزه أسلم عليه مش فاضي
    al falahi no brother my comment to saher

  21. عندي حساسيه من العطور
    لذلك عادي ما جذبني العطر
    هع
    هع
    وكمان
    هع

  22. ههههه
    هلا هند
    لا تعالى سلمى فضينا لج بعد ما تخلصنا من قواطى ( علب ) أم ساهر
    صارت تارسه المغاره !
    مشعوذ مو ساهر يخزن قواطى فاضيه 🙂

  23. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بلدوزر ابيع فافون ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس لاتعلم

  24. هخهههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    حسبى الله عليك
    لا سرك فى المغاره محد راح يعرفه

  25. صباح الانوار على المجتمعين
    ساهر ههههه لهلوب ولتجمع ” قواطي” نيدو ههههه والله طلعت لهلوب بيت شاطر يا بخت كيم ولو اني خايفة عليها من عطر 2 يورو رومبا او تانجو مادري شنو اسمه

  26. وعندي عطر اخر اسمه الخنفري بس مااستعمله .. ولااستعمل اي انواع للعطور لاني لااستحم سوى بالمناسبات والاعياد والوطنيه ويوم الشجره .. هند اذا عندكم علب فارغه ارسليهم لي ينفعون للعدس والفاصوليا هههههههههههههههههههه

  27. خلاص ساهر
    لانى أحبك من اليوم ورايح راح أجمع لك تنك التمر علشان تترزق الله فيهم
    ههههههههههههه
    حلوه ابيع فافون

  28. هلا صباح الخير يا ياسمينا
    غيرى السلام من اليوم ورايح قولوا صباح الفافون لانه ينعش ساهر

  29. ياسمينا شفتيني كيف شاطر ولهلوب !! انا الان انتظر كيم تطلع من حالة الصدمه بعد الطلاق واتقدملها جمعت علب النيدو وفيهم مبلغ محترم على سروال جدتي اللي ابيعه بالمزاد راح يكون كله تمام .. والبلدوزر اكيد راح يبتبرعلي بكم راس غنم ونعلي الجواب ونعزم الاحباب

  30. أهلا ياسمين
    ساهر بدأت أشك هو أنتيابني بتاع موبيكيا ههههههه
    حاضر سهر من بكرى حطلع رخصت تصدير العلب الفارغه كثير عندنا

  31. الفافون طلع هو الالومنيوم ههههههههه دورت بالانترنت ولقيته، ماشاء الله عليك ساهر من ناحية اللهلبة انا صايرة احسد كيم بس يالله النصيب. انا راح جمّع لك كام يورو من نافورة الاماني وابعث لك ياهم مع كم فافونة تبلّشو فيهم حياتكم

  32. ■al falahi في تشرين ثاني 27, 2011 |

    ساهر الليل you have very good heart and i like u aloot you mek evry budy happy. god please you prother
    …………………………………………………… ………. هذا الاحراج بعينه ههههههه المشكله مااقدر استعين بالبلدوزر لانه ثقافته بلوشيه .. واللندنيه نايمه .. ومريوومه بس فرنسي .. وسعاد تاركه نورت وبغرفة عملياته بالمطبخ .. وياسمينا ايطالي .. وهند تتكلم سواحلي يعني مافي غير الناشر !! ناشر شنو ارد على الفلاحي ؟؟ كتبلي انجليزي وانا حمار بالانجليزي !! لحظه شوي في جمله سامعها بالتلفزيون اقولها له يمكن تطلع صح .. وانشالله ماتطلع مسبه ههههه الفلاحي ثانكس فور يو برذر .. اي لايك يو وحفظتك الالهه .. شنو حفظتك الالهه ؟؟ انت تسلم على توت عنخ امون !!

  33. ساهر
    أخوك لا تسأله بالانجليزى ولا الرياضيات ولا الفيزيا ولا الكيميا ولا الاحياء ولا النحو ولا فى الدين !
    ترى تورطنى وتورط نفسك وتحرجنا قدام المومياءات ويتشمتون فينا !

  34. هههههه بلدوزر يخوي ترى الدنيا اخذ وعطا واخوك مزنوق .. عاوني .. ساعدني الرجال رطن عليه وانا قمت بس اوزع ابتسامات !! شنو هالمغاره اللي محد يساعد الثاني هههههههههههههه المشكله حتى البنات دخلن الكهوووف ومافكرن مجرد المساعده !!

  35. وهند تتكلم سواحلي يعني مافي غير الناشر !!
    ههههههههه هو أنا أتكلم لغه جديده وأنا مش عارفه

  36. والله يا أخوى ساهر
    هذى المغاره فيها دكاتره قد شعر راسك بس ما تشوف فيهم واحد يعطيك تعليق علمى !
    المغاره فيها مطاوعه أكثر من شعر لحيتك بس كل واحد فيهم يعلق فى وادى !
    المغاره فيها مدرسين قد شعر رجولك ولكن ما فيهم إللى يعلق لان طباشيرهم مخلصه !
    ترى المتخلفين فى المغاره معدودين على الاصابع أنا وإنت ومعانا كم ديناصوره!

  37. انا فكرت اقوم بتاءسيس حزب واسميه حزب المهابيل بزعامتي طبعا لان الكل ماشاءالله عليه فلتة زمانه .. بس لحد الان لم اضع اهداف وشعار الحزب !! انتظروا قريبا انطلاق حزب المهابيل .. هذا البوم مو حزب

  38. لا يا إبن الحلال
    سميه حزب اللهاليب أو حزب الفريره أو الفافون !
    وشعارنا إما يكون طائر الرودرنر أو تنكه فاضيه 🙂

  39. ALBILDOSER في تشرين ثاني 27, 2011 | والله يا أخوى ساهر
    هذى المغاره فيها دكاتره قد شعر راسك بس ما تشوف فيهم واحد يعطيك تعليق علمى !
    المغاره فيها مطاوعه أكثر من شعر لحيتك بس كل واحد فيهم يعلق فى وادى !
    المغاره فيها مدرسين قد شعر رجولك ولكن ما فيهم إللى يعلق لان طباشيرهم مخلصه !
    ترى المتخلفين فى المغاره معدودين على الاصابع أنا وإنت ومعانا كم ديناصوره!
    just say good morning my sweet friend

  40. ههههه
    الله معاك يا فلاحى
    شنوهالورطه أنا وين والانجليزى وين ؟
    حسب ما ترجملى سايق جيراننا الهندى يقول سويت فريند معناها حلو بس سويت فريند حقى أنا وساهر ما تركب لا تخلى بعض الناس يفهمونها غلط !
    أح أح أح
    ترا إخوانك مو منهم 🙂

  41. ALBILDOSER في تشرين ثاني 27, 2011
    ساهر
    شوف الاخ ميمو فتح محل صرافه صار يكسر الارقام من الصدمه
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhانا بنت مو شاب´وهذا سعر العطر في لندنHarrods لووووووووووووووووووول

  42. there are many people in this world get killed and die everyday and u people by thing for $300,000 just i want ti know when u see god what are u going to tell him

  43. برأیی القنینة قد صیرت هذا العطر غالیا.
    لااظن ان تکون رائحته حلوة

  44. والله هذى الناس إللى تفتح النفس شو هذه ممكن نستعرمعلقه تردروح ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *