>

كشفت دراسة أمريكية حديثة أن معظم الرجال أصبحوا يسعون الآن للاستقرار مع امرأة أكثر مهارة وذكاء منهم، تأثرا بالنجم جورج كلونى الذى تزوج بالمحامية الحقوقية أمل علم الدين. وأظهرت الدراسة التى أجراها موقع “Match.com” ، وشملت أكثر من 5 آلاف و600 شخص، أن الرجال الآن يرغبون فى اتباع نموذج جورج كلونى بعد زواجه من أمل علم الدين فى سبتمبر الماضى.
وأشارت الدراسة، وفقا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية، إلى أن 87% من الذكور سيكونون سعداء مع امرأة تفوقهم ذكاء وكسبا للمال.
وأكد ما يقرب من نصف المستطلعين فى إطار الدراسة أنهم يبحثون عن امرأة مستقلة تهتم بعملها بشدة كشريك حياة محتمل، بينما أوضح 58% أنهم سيعيشون حياة سعيدة مع امرأة “طويلة القامة أكثر منهم”.
ووصف القائمون على البحث هذه النتائج بأنها عائدة إلى “تأثير كلونى”، رغم أنها تنطبق فيما يبدو على أمل كلونى أكثر من زوجها جورج.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الرجال الأمريكان أذكى رجال الأرض . لمن شافوا الستات بدهم يتعلموا ويشتغلو وهروهم بالكلام عن حقوق المراة. قامو ريحو دماغهم, قالولك وماله. احنا اصلا مش عيزين ده كله وما عندنا مانع نساعد في شغل البيت , عيزينهم بس يكونو مبسوطين ومرتاحين عشان احنا كمان ننبسط. هههههه والآن المرأة الامريكية تندب حضها وتبحث عن رجل عربي ههههه.

  2. معظم الرجال وخاصةً الشرقيين لا يفضلون امرأة متفوقة عليهم (إلا بالجمال طبعاً 🙂 )، لكن وبسبب الظروف الاقتصادية التي أدّتْ بدورها إلى ارتفاع نسبة الطلاق، جعلت الرجل يعيد ترتيب أوراقه حسب مصلحته ويفضل الارتباط بامرأة ذات دخل جيد إما لأنه:
    – يحسب حساب لخط الرجعة بحال تم الطلاق. ففي حالة الطلاق من زوجة ذات دخل ضعيف أو لا تعمل فإن الرجل سيكون ملزم بدفع ما نسميه بالعربي بالنفقة (تُحدد مدنها ونسبتها حسب عوامل كثيرة منهافترة الزواج ودخل الزوج) إلى جانب تكاليف الطلاق
    – أو بحال الاستمرار فهي تساعده بالمصروف مما يحسن مستوى معيشتهما.
    – أو على الأقل تكفيه مصروفها وتكون أقل افتعالاً للمشاكل حيث تتوزع طاقتها بين واجباتها المنزلية وعملها (وهذا أضعف الإيمان)

  3. هو تزوجها لفلوسها والبحر يحب الزيادة وهي بالطبع اتزوجته للشهرة لانها كانت عمرها ما تشتهر ولولا هو ما كانت اشتهرت ابدااااااااا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *