عاشت سيدة تونسية حادثة غريبة، حيث دفنها أهلها صباحا بعد إعلان وفاتها، ولكنها خرجت من القبر مساء حية، في سابقة كان لحمارين دور كبير فيها.

وبحسب صحيفة الشروق التونسية المستقلة، فإن هذه الحادثة وقعت في منطقة ورغة بمحافظة سيدي بوزيد الواقعة على بعد 283 كيلومترا جنوب تونس العاصمة.

وذكرت الصحيفة الخميس ، أن امرأة متزوجة ولها أبناء، سقطت مغشيا عليها دون أن تكون مصابة بأي نوع من أنواع المرض،makbara وطالت فترة الإغماء، عندها ظن أفراد أسرتها أنها ماتت، فتم شراء الكفن، وتقبل العزاء.

وأضافت أنه بحضور جميع أقارب هذه المرأة بالجهة تم رفع الجثة صباحا إلى مقبرة، حيث صلى الحاضرون صلاة الجنازة على روحها، ثم عاد الجميع بعد دفنها لتقبل التعازي.

وأضافت الصحيفة ان الصدفة لعبت دورها، حيث كانت امرأة قد فكت قيود حمارين مساء لتنقلهما إلى مكان آخر، غير أنهما إتجها نحو المقبرة، فتتبعتهما وسمعت صوتا منبعثا من أحد القبور، فلم تعره إهتماما بسبب الخوف.

وعاود الحماران الفرار مرة ثانية نحو المقبرة، ولحقت بهما المرأة التي سمعت الصوت مرة أخرى، فحاولت بشجاعة معرفة موقع انبعاثه، لتتيقن من أنه آت من القبر الذي دفنت فيه المرأة (جارتها) في الصباح، فسارعت إلى إعلام أفراد أسرتها الذين هرعوا إلى المقبرة، ونبشوا القبر، ليجدوا المرأة التي دفنوها صباحا حية ترزق، وقد تمكنت من تمزيق كفنها.

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ييييه والله قشعر بدني من هالقصة !!!!!!
    عن جد الله قادر على كل شي ولسا اكتر من هيك كمان الله كتبلها عمر جديد بدها تعيش لو حتى وقعت من عاشر طابق بدها تعيش لانه انكتبلها عمر.
    وانا كتير سمعان بهيك قصص ياما ناس مدفونة ويطلعو عايشين بالاخير بس ما بعرف ما بقدر صدق القصة مية بالمية الا لحتى شوف بعيني وعلى كل الاحوال الله قادر على كل شي وما في شي بيصعب عليه.
    وكتكووووووووووت حباب اليوم هههههههه

  2. سبحان الله سبحان الله,,,,,

    سموووووووووووووورة

  3. هههههههههه خلص خلص على راسي رح رجعو متيم بس شو رايك؟؟؟؟؟؟؟؟
    كتكووووووت محتار

  4. الاسد ما بيحتار..شو رأيك نعملك تصويت عالمجلة على الاسم الجديد متيم خد رأي عصابتك وشاورهم….

  5. اوووووووكي رح نعمل استفتاء عن الاسم رح نعمل مشاورات بين افراد العصابة بأقرب وقت ان شالله
    وكتكووووووووت متيم الاسد ههههههه

  6. انا بالرغم من أنني لا أهتم كثيرا بالمغنيين الا فقط بالاستماع لاغنية يغنينها جميلة من وقت لآخر ، الا أنني اؤيد أن يبقى اسمه كما كان لاننا عرفناه به وأحببناه به ،،، ما المانع اختي حنان بأن يقولها صراحة أنه يحب هذه المغنية ، أليس هذا افضل من كثير من المنافقين والمنافقت الذين يستمعوا لاغانيها وحيدين ثم يلعنوها أمام الناس … خليك متيم اليسا ،،، هذا رأيي ،

  7. انا اعرف ليش عاشت…اكيد انغسلت بلمسحوق تبع شركتنا ….المسحوق زادت الاسهم90% الي بدو مسحوق الغسيل يتصل على سوسان بسرعةةةةةة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.