>

أعلنت اسكتلندا عن قرارها بالإغلاق الشامل للبلاد من منتصف ليل اليوم الإثنين حتى نهاية شهر يناير الجاري وذلك لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد .

وأشارت شبكة ” سي إن إن ” إلى أن الإغلاق الشامل سيفرض على المواطنين البقاء في منازلهم وعدم مغادرتها لمنع تفشي العدوى .

وقالت رئيسة وزراء اسكتلندانيكولا ستورجن ” خلال جلسة طارئة للبرلمان الاسكتلندي إنه من الضروري العمل الآن لمنع ارتفاع معدل انتقال العدوى بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا المنتشرة في لندن والجنوب الشرقي لبريطانيا .

وأضافت : ” واجبنا الرئيسي الآن هو العمل بسرعة لإنقاذ الأرواح وحماية هيئة الخدمات الصحية الوطنية .. التأخير أو المراوغة في مواجهة هذا الفيروس دائما ما يجعل الأمور أسوأ حتى لو كان ينبع من رغبة مفهومة في انتظار المزيد من البيانات ” .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. إسكتلندا تبعنا نحن عربان لندن ؟؟ ههههههههههههههه قال دولة أوروبية قال ؟؟!!!
    انها لا تسمى دولة أوروبية انما جزء من المملكة المتحدة بريطانيا العظمى رغما عن الي خلفوها ههههههههههههههه شكلكم مساندين للاستفتاء على انفصالها ؟؟ هو يا حبة عيني وهل بقى شيء في بريطانيا بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي ؟؟ البحر من ورائنا والمحيط امامنا ، واليوم كملت ثلاثة ارباع إنكلترا وويلز وكامل إسكتلندا مغلقة ههههههههههههه وجهنا والحيط ، ههههههههههههههه حتى انتم ما تنشرون تعليقي الا بعد ١٢ ساعة هههههههههههههه هذا اذا نشرتموه ، الواحد ما عارف وين يروح لا تايمز لا حدائق وحتى المطر شغال ، أطالب برفع التدقيق في تعليقاتي واستدعاء جميع الزميلات ( الآنسات الحلوات فقط) لنتناقش في سبل مواجهة الأوضاع المستجدة ، والا اخلي مجلس الأمن الدولي يلطم ويندد ويعرب عن قلقه العميق بسببكم وبسبب افيخاي ههههههههههههه الي شكلو مانعني هو كمان من التعليق على تصريحاته الجميلة هههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *