>

في واقعة غريبة ومثيرة للجدل كشفت سيدة مصرية تبلغ من العمر 38 عاما عن تفاصيل ما تعرضت له من زوجها رجل الأعمال بعد زواج دام بينهما لأكثر من 13 عاما وأنجبت منه ثلاثة أطفال .

فقال محامي السيدة أن موكلته التي تعيش في مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية كانت قد ذهبت لاستخراج بطاقة رقم قومي في السجل المدني بعد فقدان بطاقتها الشخصية .

وقررت استخراج أوراق هواية جديدة لتكتشف في ذلك الوقت المفاجأة الصادمة حيث قام زوجها بتطليقها غيابيا منذ عام 2015 أي أنها مطلقة منذ 6 سنوات .

وأكدت السيدة المصرية على أنها تعيش في حالة صدمة كبيرة وذلك لأنها عاشت طوال تلك الفترة معه في الحرام ولم يخبرها عن وقوع الطلاق .

وأضافت أنها عندما واجهت زوجها بما حدث كان رده عليها بأنها زوجته شرعا فقط أما رسميا فلا .. وعندما سألته كيف تكون كذلك طوال هذا المدة دون أن تعرف كان جوابه : ” اعتبري نفسك كنت ملك يمين ” .



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ملك اليمين في شقة مترين و ثلاجة شبه فارغة طول الاسبوع و اجرة يا دوب تكفي نص شهر متكفيش لسداد فواتير الماء و الكهرباء، هذا ليس ملك اليمين،، هذا راه اسمه إقامة جبرية في ولاية قندهار الأفغانية !
    ملك اليمين خاصها قوامها، على حقها و طريقها: قصر هارون الرشيد مع الخدم و الحشم و أشجار العنب و التفاح و لؤلؤ و مرجان و ياقوت و حرير و سندس،
    سير الله ينعل لي ما يحشم، هذا الرجل خسيس و نذل و في هذه الحالة القانون الكندي هو الحل !!!

    1. يطلقها غيابيا و يعاشرها حراما !!!! لماذا لا يتم تبليغها بحكم التطليق؟ و من المسؤول على عدم تبليغها؟ و كيف لم تبلغ به؟؟؟!!!!! و كيف يتم تطليقها بدون أخذ علم بذلك؟
      يجب على العرب تجديد قوانينهم و الحزم في تطبيقها ، لأن تقصيرهم يجعلهم و كأنهم يعيشون في العصور الوسطى او حتى قبل شوية،،، عصر الكهوف !!!

  2. بامكانه ان يطلقها وبعد خمس دقائق يعاشرها لا أشكال في ذلك ، فالطلاق اذا لم تنتهي العدة فهي زوجته وعلى ذمته ، ولا يحتاج ان يقول لها : اني رددتك باللسان بل يكفي ان يضع يده على جسمها او ما اعرف وين ههههههههههه فهذا كما يقول بعض الفقهاء مجزي ودليل على انه ردها له !!!
    لكن الأشكال الحقيقي خاصة عندنا كشيعة هو الطلاق !!! فهو اعقد اجراء على وجه الارض ههههههههههههههه لا كاثوليك ولا أرثوذكس يلحقونا في تعقيدات الطلاق !!! فمثلا لو رجل قال لزوجته انت طالق فلا تعتبر مطلقة !!! الا بوجود شاهدين وليس اي شهود !! انما شهود عدول ، والعدالة لدينا كشيعة تصل لحد ان رجل دين ياكل في الشارع يعتبر انه ساقط العدالة !!! ولا يجوز الصلاة خلفه !! ثم تطليق الزوجة يجب ان تسأل ان كانت في عدتها ، فلا يحق للزوج تطليقها وهي في العدة !!! واخيرا لو قال لها الزوج الف مرة طالق طالق طالق …… فتعتبر تطليقة واحدة وليس ثلاث كما يعمل غيرنا ويروح يدور لها على محللل ههههههههههههه ، فلا اعتبار لدينا لتكرار اللفظ ، انما كل مرة يقول لها طالق لا يكتمل الطلاق الا بعد انقضاء عدتها ، ثم لو عاد وفعل ذلك ثلاث مرات ، فقط حينها تعتبر بائنة ولا تحل له حتى تنكح زوجا اخر ، فالطلاق عندنا صعب ومعقد ، ههههههههههههههه اما النوكاح فعندنا غاية بالسهولة ، لو ان الاب قال لرجل على سبيل المزاح وهو قاعد ياكل زوجتك ابنتي ، وهو قال قبلت بالمزاح ايضا ، فتعتبر زوجته ، فعليه لا انصح اي مزموزيل ههههههههههههه تحكي امامي كلمات غير مفهومة ورموز وتلميحات هههههههههههه فلا يستبعد ان افهم ان ذلك هو الترجمة الحرفية لزوجتك نفسي ، وحينها لن يبقى الا الإشهار ههههههههههههههه وأروح مركبها وراي على الحصان لقضاء شهر عسل في إسكتلندا او برايتون او على ضفاف التايمزو ، ههههههههههههه فالزواج عندنا مثل شربة المية لسهولته هههههههههههههههه

  3. تصحيح : اقصد لا يحق للزوج تطليقها وهي حائض وليس في عدتها كما كتبت سهوا .

  4. تصحيح : إشكال وليس أشكال ، يعني الهمزة تحت ههههههههههه لكن ما اعرف كيف خاصية التصحيح صعدتها لفوق على العمارية ههههههههههه ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *