>

أثار الراقي الشرعي “عبدالله الشمري”، موجة جدل واسعة في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعد زعمه أن “الجن” يستخدم تطبيق “واتس آب” بعد تلبّسه الإنسان.
وقال الراقي عبدالله الشمري، الإثنين (28 نوفمبر 2016) خلال حضوره برنامج “الثامنة” الذي يقدمه الإعلامي داوود الشريان على قناة إم بي سي: “حدثت بعض الحالات النادرة التي استخدم فيها الجن واتساب، وذلك بعد تلبسه الإنسان، حيث سبق أن قام الجن بإرسال مقطع فيديو عبر واتساب بعد تلبّسه سيدة”.
من جانبهم، دشن مغردو “تويتر” وسمًا تحت عنوان “#الجن_يستخدم_الواتساب” شاركوا فيه بمئات التغريدات التي عبروا من خلالها عن آرائهم المتباينة، حيث قال نايف الحربي: “استغفال الناس بحجة الإيمان بوجود الجن ليس أسلوب شيخ راقي من سيثق بالرقاه بعد هؤلاء تشويه سمعة لا أكثر”.
وأضاف عبدالله بن السواح: “تجار الوهم يحاولون لفت الانتباه بكذباتهم اللي يصدقها أمثالهم.. فقط لأرباح تجارتهم المبنية على الوهم”.
وتهكم أحمد الهاشمي قائلًا: “صحيح والدليل إنه بعد أصبحت البصمة إجبارية كثير من الجن اعتزلوا الواتس لأن البصمه تكشفهم”، فيما قال عمر” عزيزي المريض إذا حسيت إن الجني اللي بداخلك مدمن واتس شغل الحفظ التلقائي للصور والفيديوهات وأبتزه كل يوم شيك ع الاستديو”.



شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. مو شغلك …..
    لا تلتفتوا له فقط امشوا صح كما امر الله ولن يكون للجن او أبيهم الشيطان سلطان عليكم ، فالله ارحم من ان يسلط علينا مخلوقات لا نراهم وليس لدينا عليهم قدرة او سبيل بغير ذنب …..
    وعلى فكرة يا شيخ الغبرة ……
    الجن الشيطاني ليس فقط يستخدم الواتس اب او نورت بل قد يستخدم أموالك وأمك زوجتك وأختك للأنجاب منهن ، كما اخبر القران من خلال قول الله تبارك وتعالى للشيطان الرجيم الذي هو ابو الجن : وَشَارِكْهُمْ فِي الْأَمْوَالِ وَالْأَوْلَادِ وَعِدْهُمْ ۚ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُورًا (64) إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ ۚ وَكَفَىٰ بِرَبِّكَ وَكِيلًا ( صدق الله العلي العظيم )
    وعلى ذاك يا شيخ لا تتزوج مسيار او مصياف او زواج بنية الطلاق فان الشيطان يشاركك في إتيان زوجتك وولدك منها !
    ويصبح شيطان ، والآن هات ثمن النصيحة التي بحد ذاتها رقية ان عقلت او فهمت انت وغيرك .

      1. الوهابية مع مسيحي حي البتاوين في بغداد و( عجيات الموصل المسخوطات مثل عراقية وتنفجر هذه ) مع كثير من اهل الديانات والملل المنحرفة الاخرى يهود صابئة او ايزيدين ، هم اكثر عرضة لان يركبهم ستين عفريت !!!! منهم 59 جن ازرق !
        وبدل ما ينشغلون في حل المشكلة من أساسها ويفهمون لماذا قيض لهم شيطان ( جن ) فهو لهم قرين ؟ كما يقول القران الكريم تجدهم ينشغلون في إخراجه او أبعاده !!! فيرسلون في طلب الشيخ الفلاني او أبونا القس العلاني ليعمل رقية او يبخر لهم البيت او يأمرهم كما في حال المسيحين العراقين بعمل تناول او شراء ما يسمونه بالدنح ! وكلها طرق لأكل أموال الناس بالباطل واللعب عليهم ، عليهم ان يفهموا ان شيطان الجن يتسلط على من هم يتولونه وهم به مشركون بعقيدتهم التجسيمية والتشبيهية ( كما هو الحال عند من يقول ولد الله كالنصارى او ان الله يرى وهو جسد وشاب امرد يركب اتان ، تعالى الله عما يصفون ) طبعا هؤلاء جميعا تجد لهم شيطان راكبهم منهم من يلجأ الى شيخ او قسيس لإخراجه او ان الي عامل فيها ملحد مثقف ينفي وجود ذاك اصلا رغم ان شيطان الجن يتخبطه صباح مساء !!! الحل يكمن ان يتبنى الانسان العقائد الحقة المستقيمة والإيمان بالله بشكل صحيح دون نسب الولد له او تجسيمه سبحانه وتعالى عما يقولون ، فحينها فقط يكون الانسان لله ولياً ليس للشيطان الجني عليهم سبيلا انما سبيله على الذي يتولونه وهم به وبخزعبلاته مؤمنون ، الحمد لله تجد هذه الخزعبلات عند الشيعة محدودة اذا ما استثنينا الجهلة واهل المعاصي الكبيرة ، فحب اهل البيت يذهب بوسواس الصدر الذي هو من شياطين الجن اضافة للقران واللبان كما في الرواية ،،،
        لمون ( ديري بالك نايا اذا كان جوزك هكذ تبع عفاريت اخلعيه مع امه اذا كانت تعمل زار كثير ) .

  2. ?????????????? عرب متخللفيييين
    وانت يا ابو حسين بتفتي في ايه!!!!!!

  3. رافضي
    هل هكذا يخرج الرافضة الجن من جسم النساء؟ هو تعلم الرقية من الامام المهدي؟ هل بأعتقادك هي العقيدة الحقيقية؟؟

    1. شكرًا لانزالك هذا الفديو الذي يدل على انه حتى من يلعب بالبيضة والحجر منا ( كما تطرقت في تعليقي اعلاه وهم قلة ) يفعلها بشكل راقي ، تابع الصوت الكاريزمي للشيخ والرومانسية في أسلوبه …. هههههه بحيث لم يتبقى امام الصحفية المتنكرة الا ان تقول زوجتك نفسي وأعطني جن الهوى ههههه وقارن ذاك ما يفعله مشايخ الوهابية حيث الضرب بالعصى بحجة اخراج الجن !! او ما تفعله بعض الكنائس وقساوستها حيث الصراخ والهستريا والسقوط والتقلب على الارض ، واليو تيوب مليء بأفلام الفديو عن ذالك ، فقارنه بما يفعله الضرفاء او الذين يلعبون بالبيضة والحجر من الروافض .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *