>

روى الإعلامي المصري ” رامي رضوان ” تجربته مع فيروس كورونا في الظهور الأول له بعد عودته لتقديم برنامجه ” مساء dmc ” عقب إعلان شفائه من الفيروس .

في بداية حديثه وجه رامي رضوان الشكر لكل من سأل عنه والدعم والدعاء الذي تلقاه من محبيه وجمهوره .. كما شكر زوجته الفنانة ” دنيا سمير غانم ” وفريق العمل وأهله .

وتحدث رامي رضوان كاشفا عن سبب إصابته بفيروس كورونا والذي أرجعه إلى حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي أقيم مؤخرا حيث أن الأعراض ظهرت عليه من اليوم الثاني للحفل بفقدانه لحاستي الشم والتذوق وقرر عزل نفسه وخضع للتحليل الخاص بالفيروس والتي جاءت نتيجته إيجابية .

وعن تجربته مع المرض قال : ” خدعونا فقالوا إن كورونا دور برد عادي لأ هو مش دور برد عادي هو فيه أعراض شبيهة بالبرد ولكنه دور سخيف وتقيل وخنيق وممل .. أعوذ بالله من تكسير الجسم يا جماعة كان بشع لدرجة إني كنت بصلي وأنا قاعد في أول 3 أيام واستشرت 10 أطباء وكل واحد عنده بروتوكول علاج مختلف ” .

وتابع : ” ناس كتير بتسألني أخدت أدوية إيه لكن مستحيل أقدر أقول لأي حد خد العلاج ده دي جريمة .. وأنا غيرت البروتوكول العلاجي بعدها بـ48 ساعة ” .

وأضاف رامي رضوان : ” كم الحب والدعاء اللي وصلني مكنتش متخيله .. أنا بشكركم على دعواتكم بشكر أهلي اللي كانوا خايفين عليّا أكتر من نفسي .. بشكر زوجتي العزيزة الفنانة دنيا سمير غانم اللي فضلت معايا ” .



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *