>

كشفت صحيفة ” إعتماد ” الإصلاحية عن تصريحات رجل الدين الإيراني ” عباس تبريزيان ” المشهور في إيران بإسم ” أبي الطب الإسلامي ” حول لقاح فيروس كورونا .

حيث دعا عباس تبريزيان إلى عدم تلقي لقاح فيروس كورونا الذي يخلق الشذوذ الجنسي عن طريق التعديل الوراثي .. فقال : ” من يتلقى اللقاح يصبح مثلياً ” .

ونصح رجل الدين الإيراني الناس بعدم الاقتراب من الأشخاص الذين تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا المستجد قائلا : ” لا تقترب ممن تم تطعيمهم لأنهم يحملون الرقائق الدقيقة وخضعوا لتعديل وراثي .. ولقد باتوا يتصرفون كإنسان آلي مسيطر عليه وفقدوا إيمانهم وأخلاقهم وحشمتهم وأصبحوا مثليين ” .

وأضاف في تدوينة نشرها عبر قناته على تطبيق تلجرام : ” الأشخاص الذين أخذوا اللقاحات الخاصة بفيروس كورونا مصابون بالشذوذ الجنسي ” .



شارك برأيك

تعليقان

  1. تصريح غريب ههههههههههه خاصة انه امس
    اُزيح في العاصمة الايرانية طهران الستار عن لقاح مضاد لفيروس كورونا باسم “رازي كوفو بارس”، وهو الثاني بعد لقاح بركة الذي سيدخل مرحلة الاختبارات السريرية. وان ليس له اي اثار جانبية مطلقا ويمكن اخذه بالاستنشاق ههههههههههههههه ( جيد للحلوات ) واحتمال مستقبلا من خلال القُبَّل هههههههههههه خمسة مواه وخلاص ههههههههههههههههه

    وقال رئيس معهد رازي لأبحاث الأمصال واللقاحات “علي إسحاقي” إنّ اللقاح هو أول نوع من اللقاحات المركبة الذي يمكن استخدامه على مرحلتين، الحقن والاستنشاق، واضاف أنّ المرحلة الأولى من الاختبار البشري ستبدأ قريبا، وستستمر ثلاثة وعشرين يوما. وتشمل هذه المرحلة مئة وثلاثة وثلاثين متطوعا، تم تقسيمهم على ثلاث مجموعات.

    وأکد اسحاقي انه لم تستخدم أي عينة من فيروس كورونا في صنع هذا اللقاح. بمعنی أخر ان اللقاح لايحتوي علی عينة من الفيروس تم تضعيفها أو قتلها، بل استخدمنا بروتين فيروس كورونا المسمی سباي وانتجنا اللقاح بتعديل جنومي وصياغته لهذا فهو آمن للغاية وليس فيه أعراض جانبية.”

  2. يبدو ان حروب تسويق اللقاحات على اشدها ، فالرئيس البرازيلي الذي تعمل شركات الأدوية عنده على انتاج لقاح قال بالحرف الواحد : ان اللقاح الامريكي والإنكليزي يجعل للحلوات لحى وشوارب ههههههههههههه ويخلي الواحد يحكي مع نفسه وووووو
    اما روسيا فأعلنت ان لقاحها فعال مئة بالمئة ويجب ان يحصل على جائزة نوبل للطب ، اما الإنكليز تكاد لندن باكملها أخذت لقاح الا انا ههههههههههههههه وانخفض عدد الإصابات فيها الى اقل من الثلث ، مهما يكن فلا احسن من الطريقة العربية الصميمية والأحضان الدافئة بين الاحبة بالحلال في ليالي الشتاء القارص ، فاكيد الاسلام ما كان سيحث على التزويج لولا ان فوائده ليست محصورة بالنوكاح والشهوة والخلفة ……. وفوائده الغير محسوسة اكثر من مصائبه ههههههههههههههههه وكنت اول من كتب بحوث عنها ، ليس فقط كلقاح انما دواء ناجح وفعال ههههههههههههههه لكن لم ارشح لحد الان لجائزة نوبل ههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *