>

شهد أحد شوارع العاصمة الأسبانية مدريد يوم أمس الجمعة واقعة غريبة حيث قام رجل شبه عار بالتجول فيه وهو حاملا في يديه سيفي ” ساموراي ” ويصرخ قائلا : ” أنا مصاب بالكورونا ” مما أثار حالة من الذعر بين المتواجدين في المكان .

وذلك بعد أن تمكن من الفرار من إحدى مستشفيات مدريد بعد أن تم رصد إصابته بعدوى الفيروس .

وظهر الرجل في مقطع فيديو له تم تداوله على أحد الصفحات على موقع التغريدات ” تويتر ” وهو يلوح بالسيفين ويصرخ مهددا الشرطة بالقتل ونشر المرض .

وقام الرجل بمهاجمة الشرطة بتحطيم نوافذ سيارتين تابعة لها أثناء مواجهتهم له في محاولة إيقافه .. حتى تمكنوا من إلقاء القبض عليه بعد اضطرارهم استخدام القوة معه وطرحه أرضا نتيجة عدم استجابته للطلقات التحذيرية التي اطلقتها الشرطة في الهواء .

وأكدت الشرطة في تصريحات لها أنه يتوقع أن تتم معاقبته بغرامة على خرق قواعد العزل الصحي والإقدام على مقاومة قوات الأمن بالسلاح .

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. كان يقال عن تبعية الشيوعين العرب وخنوعهم للاتحاد السوفيتي ، بانه لو مطرت السماء في موسكو ، لرأيت الشيوعين العرب يحملون مظلاتهم في عز الصيف والحر في بلدانهم !!! وهكذا الاخونجية هههههههههههههههههههه فلو اردوغان يعمل نوكاح في ليلة ما هههههههههههههههههههههههههههه فكل الاخوانجية يغسلون غسل جنابة ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والا شنو يدفع عضو في حزب إسلامي يقطع سبيل المعروف ؟؟ وينتقد تقديم مساعدات لمرضى ؟ لعله السيسي ممن يؤثرون على انفسهم ولو كان بهم خصاصة !! رغم انه مستبعد ذلك ههههههههههههههههههههههههههههه فهو قبض مبالغ ضخمة من المبالغ الي خصصها البنك الدولي ، وتلاقيه باع الكمامات للطليان بعشر أضعاف سعرها ، واصلا الشعب المصري ولا هامه شيء ههههههههههههههههههههههههههه فاصلا الشعب العربي من المحيط الى الخليج ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما وقف البوس والنكاح أبداً وفي ذروة الأزمة هههههههههههههههههههههههههههههههه احنا الذين في الغربة في بلاد الفرنجة هههههههههههههههههههههههههههههههه يا حسرة علينا ، حتى العجايز الي عمرهم تسعين بيحكوا معانا وهن لابسات خوذ تبع رجال الفضاء هههههههههههههههههههههههههههههههههه بينما في العراق الشرطة بتزف العروس لبيت العريس لإتمام عقد النوكاح ههههههههههههههههههههههههههههههههههه احاول انزل لكم الفديو ان أمكن هههههههههههههههههههههههههههههههه شكلي راح انقل دراستي لشئ دولة عربية ممن لا تمنع النوكاح في زمن الكورونا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. شنو جاب هذا التعليق هنا ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    المفروض ينزل في موضوع احمد منصور !!
    شكله الحظر ومنع الخروج بدأ يعمل عمايل من الي هي ههههههههههههههههههههههههههههه

  3. ياليت الخروج يعود يوما …. كي احدثه بما فعل المكوثو
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هكذا قال الشاعر العمودي ابو الطيب المستخبي هههههههههههههههههههههههههههه وليس المتنبي .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *