>

حقق “بايرون شلينكر” 47 عاما وابنته إميلى 14 عاما من مدينة نيويورك رقما قياسيا جديدا في موسوعة “جينيس” حيث يمتلكان أعرض لسانين في العالم بالنسبة للذكور والإناث.

حسب ما نشرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، لم ينتبه الأب للأمر إلا عندما عثر على كتاب موسوعة جينيس بالمكتبة عندما كان يساعد ابنته في كتابة تقرير، وأضافت “إميلى” أنها وجدت قياس لسانها أكبر من الحاصل على اللقب بالكتاب حيث يصل إلى 7.3 سم بينما يبلغ عرض لسان والدها 8.6 سم أي أعرض من أيفون 6، وأصبح كلاهما صاحب رقم قياسى جديد في الموسوعة

https://www.youtube.com/watch?v=sMNFxAd-pig



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. حد يشخ على صورة الملعون بشار. شكرًا لكي على وضع هذه الصورة حتى نبسق عليها حينما نشعر بملل ، ونتبول عليها اذا شعرنا بامتعاض ، ونتغوط عليها اذا شعرنا بحزن الم بِنَا. مشكورة من الأعماق فانا بحق بحاجة الى مرحاض وصورة الجحش بشار تفي بالغرض . ووجهه المقزز لا يصلح الا ان يكون مرسوما على ورق التواليت كي تُمسح به الموءخرات .

  2. لا تحزني يا ستي ، لما يتملي فم الجحش بشار ، سنوجه باقي مخاليق الله إليك حتى يتملي فمك انت كذلك، ونعدك ان نضع صورتك بجنب صورة الجحش على ورق التواليت في المرة القادمة ، حتى تتذوقين معه بغض الامة الخارج منا.

  3. فقط احاول ان أكون في مستوى هؤلاء الناس. ونعم هذا طريق سيار خاص بالدبابات ،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *