اعتدى رجل على زوجته بالضرب، لأنها لم «تعجب» بالموضوع الذي كتبه على صفحات شبكه فيسبوك بخصوص ذكرى وفاة والدته.

فقد قام زوج الأميركية بينيتو ابولينار بكتابة موضوع بخصوص الذكرى السنوية لوفاة والدته الا انه شعر بالغضب الشديد كون زوجته لم تعر الموضوع اهتماما ولم تقم بالنقر على ايقونة الإعجاب المتضمنة في صفحته بالـ «فيسبوك».

وذكرت الشرطة التي قامت بالتحقيق في هذا الموضوع بعد قيام الزوجة بالإبلاغ عنه ان بينيتو ذا الستة والثلاثين عاما استاء، لأن زوجته يجب ان تكون الأولى في «الإعجاب» بموضوعه عن والدته الامر الذي دفعه الى لطمها على خدها ثم شد شعرها. واضافت الشرطة ان الزوجين اللذين مضى على زواجهما 15 سنة ولديهما اطفال انفصلا مؤخرا.

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. معاه حق اكيد مر عليه دهر وهو يجاملها مسكين مااستحق منها نظره على موضوعه

  2. العمى شو إنه اهبل بدها تُعجب باسلوبه بالكتابه لأُمِه وبالغصب كمان شو الدنيي فلتانه وين حرية الرأي شو ناسي إنه في امريكا.

  3. مااعطتك لايك لانها كانت تكره حماتها … احمد ربك ماغيرت اسمها ودخلت باسم ثاني وكتبت تعليق عن والدتك من الزنار وتحت !!! وقالت في التعليق لاتصدقون ياجماعه كلامه عن امه انها سيده كريمه !! اصلا كانت تخبي السكر والشاي في المطبخ وتقفل عليه بقفل !! ولا تصدقون لو قال امي طيبه وحبوبه !! كانت حيه ب سبع رووس !! وزين انها ماقالتلك مالت عليك وعلى امك !!!

  4. ساهر الليل. في تشرين أول 13, 2011 |
    مااعطتك لايك لانها كانت تكره حماتها … احمد ربك ماغيرت اسمها ودخلت باسم ثاني وكتبت تعليق عن والدتك من الزنار وتحت !!! وقالت في التعليق لاتصدقون ياجماعه كلامه عن امه انها سيده كريمه !! اصلا كانت تخبي السكر والشاي في المطبخ وتقفل عليه بقفل !! ولا تصدقون لو قال امي طيبه وحبوبه !! كانت حيه ب سبع رووس !! وزين انها ماقالتلك مالت عليك وعلى امك !!!هههههههه الله يخربت تعليقك موت من الضحك……

  5. حياتي حنحن كتير متفهم رئم 3 ايه الالفاذ دي حنفو مين دنتي شوهتي الاسم من اسله

  6. الامر الذي دفعه الى لطمها على خدها ثم شد شعرها.
    **********************************
    طالعة بس لفت انتباهي هالموضوع!
    شوفوو الحقد عالمرأة !
    …. يعلمون أن عظم الخد هو أحد العظام ال fragile بالوجه فإذا تشقق يصعب ترميمه, لهذا معظمهم يضرب بالتحديد عظم الخد القريب من العين!
    الرجال الــلاتنيين macho مثل العرب.
    عجبي.

  7. النصاحة ليها ناسها يخرب بيته ويشردولاده لسبب تافه اكيد ده مريض نفسى الله يعين مراته

  8. طلقني يا حنفي يا ابو الاحناف يا ابن المتضايقة ههههههههههههه ما اغبى منه الا مرته

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *