>

ردّت رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الراحل بتعليق غاضب على ما تم تداوله بشكل واسع مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي عن حساب منسوب لابنة شقيقها عدي المتوفي عام 2003.

وعرضت رغد في تغريدة عبر حسابها على تويتر صورة للحساب الذي تظهر فيه فتاة من داخل صالة الألعاب الرياضية (الجيم)، ووضعت عليه علامة “X” في إشارة إلى أنه حساب مزور.

وعلقت رغد صدام حسين في تغريدتها كاتبة: “لانعلم متى ستنتهي الامراض النفسية للبعض!!”.

” وأثارت تغريدة رغد تفاعلا كبيرا من قبل متابعيها، الذين أكدوا أن الحساب مزيف، وأُريد به تشويه سمعة عائلة الرئيس الراحل.

ودعا العديد من المتابعين ابنة صدام حسين لنشر بيان رسمي ينفي وجود مثل هذه الحسابات المنسوبة إلى عائلة الرئيس الراحل.

يذكر أن رغد أصدرت في وقت سابق من الشهر الجاري، توضيحا بشأن فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي عن ابنتها حرير. ونفت رغد صدام حسين ظهور ابنتها حرير حسين كامل في الفيديو، وهي تمارس التمرينات الرياضية داخل صالة “الجيم”.

وشاركت ابنة صدام حسين صورة لابنتها، وللفتاة التي ظهرت في الفيديو، والتي تبين أنها ممثلة هندية تدعى كريتيكا ماليك.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يامعفنه يابنت المعفن ابو حفره كافي الاعيب وحوارات وكل يوم حاطتنا صوره لو خبر عن هذه العائله المعفنه وبعدين على اي سمعه تخافين وسمعت الفطيسه ابوحفره معروفه ومشهور على انه قاتل مجرم جبان ابو حفره حرامي دكتاتور قاتل احلام الشعب العراقي ومضطهدهم فعلى اي واحده منهم تخافين يازباله وانتي لا تسوي في سوق الحريم فلس واحد اما بالنسبه للامراض النفسيه فأنتي من يعرفها وعانى ويعاني منها ومن البدايات الكل يعرف انت انسانه مريضه وكنتي تتعاملي مع خلق الله بالفوقيه والعنجليه وقلة الاحترام وكلامك كان صرخ واوامر على الناس الضعفاء انتي حتى مااحترمتي المعفن ابو حفره يوم اتفنش وفطس وانشنق خرجتي الى الناس بالابتسامه وبدون ملابس حداد وكأنك فرحانه بل شمتانه بأبو حفره لان قتل الحرامي المطي حسين كامل فيستحسن يامعفنه ان تدخلي الى جحرك وتتخبي بحفره مثل ماكان ابو حفره ولا تنسي نعلقي النقانق حتى تصيرين نسخه من المعفن ابو حفره ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *