>

تحدثت رغد ابنة الرئيس العراقي السابق صدام حسين، عن رأيها في أسباب استباحة العراق من قبل الايرانيين وذلك أثناء المقابلة لتي أجراها معها الإعلامي الجزائري صهيب شراير وبثت على شاشة “قناة العربية”.

، وقالت رغد صدام حسين إنه:” بعد غياب السلطة الحقيقية والشرعية للعراق، باتت البلد لهم محطا سهلا يحطون فيه أينما يريدون وبالطريقة المناسبة لهم “.

وأضافت رغد :”عندما يصبح الردع حقيقي و عندما يكون هناك إصرار وإرادة من أصحاب القرار إنهاء هذا التدخل، يستطيعون إنهائه بدون غياب الدور العراقي عن الساحة “.

وأوضحت:” العراقيون يستطيعون إنهاء التدخل الإيراني السافر والتدخلات الأخرى أيضا ليس فقط الإيراني  “، لافتة:” العراق بعد الاحتلال بمراحل صعبة جدا وفقد الكثير من الناس والأحباب “.

واختتمت رغد حديثها، قائلة:” نحن أسياد بلد ومسؤولين عن وطن ولما نقدم شهداء فهذا واجبنا تجاه الوطن، وبالتالي عندما تختار أن تكون في موقع القيادة لابد أن تتحمل كل ما يمر بهذه الدولة “.ؤ



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. للاسف انتي ما عارفة شنو راح يحصل خلال السنوات الخمس القادمة ، ههههههههههههههه على الأكثر وحدة عراقية إيرانية متكاملة ( على شاكلة الاتحاد الأوروبي بالقليل ) بعد تصليحات وتذليل العقبات وترشيق السياسات ( الي ما تعجبني في طهران وبغداد وغيرهما ، فانا اقر هناك اخطاء في القاعدة البنوية للمناطق الشيعية وبالإمكان تصليحها ) و تلتحق بتلك الوحدة الاسلامية المنطقة الممتدة من صنعاء مرورا بالشام وصولا لبيروت والبقية تأتي وصولا لمصر وغزة ورام الله وطنجة وجاكارتا في اندونسيا وكوالالمبور ماليزيا هههههههههههههههه وعاشت الامة العربية الواحدة ذات الرسالة الخالدة ، وسلامنا لجميع الماجدات والاشاوس والنشامى عندكم ، ههههههههههههههه كل الذي نحتاجه كشيعة ومسلمين لإقامة دولة اتحادية كبرى على شاكلة الاتحاد الأوربي تتمتع بديمقراطية ورفاهية وحرية ( وكلها بثوب اسلامي ) هو اقناع الغرب وامريكا بفوائد ذلك لهم ، وانه ينهي التطرف التكفيري للأبد ، وان مصالحهم الاقتصادية تتضاعف عشر مرات ، ويصبح بين العالم المسيحي والإسلامي حلف الكلمة السواء الذي ورد في القران الكريم بشقه الروحي والسياسي والاقتصادي ههههههههههههههه اتركي الموضوع لي هههههههههههههههه وان اخبصها على الآخر ، ههههههههههههههههه

  2. رغد صدام حسين تُذكرني بسهى عرفات كُل فترة يتذكرهن الإعلام لتأليب مشاعر الناس و للأمانة دوماً يكون ظهورهن سلبي النتائج ! صدام كما أقول دوماً لهُ و عليه .. يُحسب له وحدة أراضي العراق و عدم نهب خيراته و تمتعه بالسيادة و كونه دولة كان لها ثقلها في المنطقة و لن نُنكر أنه ساعد الفلسطينيين مادياً أما نُصرة القضية فكانت لفظية حنجورية و إن كُنا اليوم نفتقد حتى للمُساندات اللفظية أما ما عليه فهو كمية الإجرام منه و من أبناءه التي لم نراها و سمعنا عنها من أبناء بلده بعد رحيله و يُصبح السؤال هل إستباحة أراضي و خيرات العراق و تمزق وحدته و سيطرة إيران و أذنابها عليه تغفر لصدام و لو جزئياً إجرامه في عيون أبناء بلده أم أن الحاصل يزيد من عمق جراحهم فيزيد الكره له و لكُل ما و من يذكرهم به؟!
    الله المُستعان ….
    !!

  3. جزء من مصيبة صدام وسوء نهايته هو انخداعه بالأفكار الجعبورية ، فحزب البعر العربي الاشتروكي رباه وهو شاب صغير كما رباه خاله الطائفي الممقوت خير الله طلفاح الذي هو في نفس الوقت والد زوجته ، على افكار بلهاء غبية ، الغبي هو من أعاق مبادرة السادات بالتعاون مع حافظ الاسد ، بينما كان بالإمكان استخدامها ولو من باب الحرب خدعة ، وخاله رباه على ما كان يكتبه من افكار طائفية وكفر بواح ، فهو الذي كتب مرة في كتاب له يقول : ما كان على الله ان يخلق الذباب والفرس …. وكانه استغفر الله يريد يعلم الخالق سبحانه ما يجب ومالا يجب فعله !!!! فهو اي صدام نشأ في بيئة عفنة كاذبة مزورة للحقائق وبلهاء حقودة صدامية ما فاهمة حاجة في نفس الوقت !!! فحركه فهمه وتربيته البعثية والطائفية على الاعتقاد بان البناء الأموي في القدس منزل من السماء !! بينما الفرس مجوس كفرة !!! ناسيا او غير داري ، ان كل أئمة اهل السنة هم فرس أقحاح !!! اضافة الى اصحاب الصحاح مثل البخاري ومسلم ، هما فارسيان اسلموا وأجدادهم مع من اسلم ، وان الحديث النبوي الشريف يقول ( بما معناه ) لو كان العلم في الثريا لناله رجال من فارس !! ( أكرر من فارس وليس من المغرب او جعبورستان او الرياض هههههههههههه ) فالفكر العروبي الكارثي اضافة للفكر الطائفي التكفيري الجهول هو من ساهم في تدميره وتدمير العراق . العرب عمرهم ما اتحدوا على أساس قومي ، فقط على أساس اسلامي ، وطول عمرهم كانوا لعبة وملطشة لليهود والإمبراطوريات الكبرى التي تحكم المنطقة ، فالمعروف عن اليهود هم من كانوا يحكمون المدينة المنورة ( يثرب ) والفرس في العراق والروم في الشام …. لا حل الا باصلاح ايران لنا وانصلاحنا لها كمسلمين جميعا ، دون ذلك هو الكفر بما انزل الله على رسوله صلى الله عليه واله ، نعم ايران اليوم لديها اخطاء لكن ماذا عن اخطائنا الكارثية كعرب ؟؟ علينا ان نفهم انه لا قيمة لنا كعرب او طائفين جهلة دون ان نكون مسلمين .

  4. منافقه وكذابه مثل اللعين صدام عمركم ماقدمتم ضحايه واذا تقصدين الملعونين قصي وعدي المقبورين الله يحرقهم كانوا هربانين مثل ابو حفره وكل يوم في مكان وعايشين عيشة المتشردين ولو صحيح كانوا ابطال ما كانوا هربوا مثل الجرذان ويوم الذي انقبض عليهم كانوا يتوسلون ويبكون مثل النسوان ويقبلون احذية الشباب الذين قبضوا عليهم اما انت ياحماره يارغد لولا جلال الطلباني الله لا يسامحه ولا يشوف الجنه بعينه لم تكوني الان على قيد الحياة لا انتي ولا عائلتك المجرمه وبعدين اثبتي لنا انك تحبين العراق وانك مناضله ارجعي للعراق وحاربي ايران الوسخه يامعفنه ولا كلامك فقط تحريض للناس حتى ترجعين للحكم على حساب الشعب العراقي هيهات ترجعون يامعفنه بالمناسبه احنا سمعنا انه كان في مشروع زواج بينكي وبين امير من امراء الامارات قبل مايشتعل صدام ولكن بعد مااشتعل صدام تغير الموضوع فيا ترى لماذا يامناضله المفخخات التي تبعثيها الى الشعب العراقي والتي دفعتي ثمنها من الاموال التي سرقتيها من قوت الشعب العراقي وبعدين اذا الملعون ابوكي الكلب ماانتصر على ايران ولم يستطع ان يحد من نشاط ايران في العراق مع انه كل دول الخليج كانوا معه ويمولوه بالمال والسلاح ماعدا استعداد الملعون صدام للتعاون مع ابليس في سبيل ان ينتصر على ايران المعفنه وفعلا خرج صدام في يوم على الملئ وقالها علنا انا مستعد ان اتعامل مع اسرائيل واستورد سلاح من الكيان الصهيوني وقالها بالفم المليان بلا خشى ولا حياء وذلك من اجل ان يحارب وينتصر على ايران المعفنه فأنتي اليوم تطلبين من بلد يشبه بالرجل المريض ينقذوكي من ايران وينتقموا للملعون ابوك المشعول صدام فانتي وابوكي المعفن الى جهنم وبئس المصير

  5. الله يخرب بيت الملعون ابوكي صدام يارغد المعفنه على الكذب المصفط الذي كذبتيه الحمد لله مااحترق استديو التصوير من كذبك يامعفنه كل هذا اللف والافلام الكوميديه التي حبكتيها حتى تقولي ان بابا وماما وتيته العرافه ربونا على الثقافه الانكليزيه طيب جديتك وكحه العرافة والتي تبين الودع الم تقل once upon a time حين قصت عليكي ان اللقلق يرمي الاطفال صباحا ومن خلال المدخنه لان وضحه بيبيتك/جدتكي كانت تتكلم انكليزي تمام عشره على عشره حتى من كانت تأخذ جوله على البيوت لتبين الودع وتاخذ البخت بالعوجه كانت تتحدث معهم انقليزي يامعفنه حتى مداخن ماعندنا بالعراق ولا في اي محافظه حتى اللقلق يرمي الاطفال منها فيارغد الزباله ماضيكم اسود ومشرشح ويخجل وماينذكر بلاها فلسفه كذابه والدور الذي عايشه فيه ومثلتيه لا يليق عليكي انتي واخواتك والملعونيين اخوانك حديثي نعمه وكنتوا عايشين بضيم وقهر قبل ماالمقبور صدام يستحوذ على العراق وخيرات العراق اما بالنسبه لصدام المعفن قصته قصه عاش طفوله مشرده كان صايع عاش وتربه بالضرب على قفاه والشلوت ومن ايد رجل أم لايد رجال أم ثاني وثالث ورابع وخامس ماشاء الله امم الملعون وكحه كانت نفسها مفتوحه لا تون ولا تتعب ولا تمل اصلا ما كان يخفى لها جفن لو مافي رجال متمدد معاها ولذا العراقيين ا طلقوا عليها اسم وكحه ام الرجوله اسم على مسما اما صدام ابو حفره في طفولته كان بلطجي من كثر المأسي والضرب والاهانات التي كان يأخذها من ازواج امه المتعددين وكانت وكحه تختار ازواج جهله اي اميين فمثل فراش مدرسه او عتال فكان صدام يجد من ضرب الاطفال والاصدقاء متنفسا له وانتقام له على المعامله السيئه التي يتلقاها من ازواج امه فكان طفل عنيف وكان يتميز بالقسوه وكان طالب بليد ويأخذ السنه بسنتين حتى وصل الى الصف الثاني متوسط ولانه كسلان كما ذكرت وكان اكبر واحد عمرا في الصف وكان يعرف انه راح يسقط للمره الثانيه وينفصل وماراح يكمل دراسه وهذا معناه حسب القوانين العراقيه في ذلك الوقت انه سوف يلتحق بالجيش اي يصير جندي وهذا الشئ ماكان يحبه المقبور لان لا ولاء له للوطن فعمل خناقه مع مدرس الكيمياء وضرب مدرس الكيمياء بالسكينه ومات المدرس فالحكومه اودعت الملعون صدام في اصلاحية الاحداث طفوله بائسه ومشرده هذه هي طفوله وجزء من مراهقة بطل القادسيه المزيف الملعون ابو حفره سأكمل في وقت اخر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *