>

اعتمدت عصابة للخطف في العاصمة العراقية بغداد على فتاتين، لاستدراج الشباب والإيقاع بهم ومطالبة ذويهم بدفع العشرات من ملايين الدينارات، مقابل حياتهم والإفراج عنهم.
فقد اتخذ عناصر هذه العصابة أسلوب استدراج الضحايا بوساطة الفتيات، لكن الأجهزة الأمنية العراقية، أوقعت بهم، وكشفت جرائمهم، وتمكّنت من تحرير أحد الرهائن من قبضتهم.
وأعلن المتحدث باسم مجلس القضاء الأعلى العراقي، القاضي عبد الستار بيرقدار، في بيان تلقت مراسلة “سبوتنيك” في العراق، نسخة منه، اليوم، قائلا: أسفرت جهود لمحكمة تحقيق الكرخ بالتعاون مع القوات الأمنية عن إلقاء القبض على عصابة مختصة بالخطف في العاصمة وتحرير أحد الرهائن.
وأضاف بيرقدار، أن “محكمة تحقيق الكرخ المتخصصة بقضايا الإرهاب صدقت اعترافات 5 متهمين بينهم فتاتان أقدموا على خطف مواطن في مدينة الصدر ببغداد”.
وأشار إلى أن العصابة اتخذت أسلوب استدراج الضحايا بواسطة الفتيات”، لافتا إلى أن “المفرزة القابضة تمكنت من تحرير أحد المخطوفين الذي وقع في شرك العصابة بعد استدراجه من قبل إحدى الفتيات”.
وأشار بيرقدار إلى أن “العصابة ساومت ذوي المخطوف الذي تم تحريره خلال العملية، على 35 مليون دينار”.
واختتم المتحدث الرسمي باسم مجلس القضاء الأعلى، مفيدا بأن محكمة التحقيق اتخذت الإجراءات القانونية كافة وهي بصدد إحالة القضية على محكمة الموضوع.
يُذكر أن بعض العصابات المختصة بالتسول والاتجار بالبشر، والخطف، تعتمد على الفتيات والنساء في استدراج الضحايا والإيقاع بهم وقتلهم حتى حال تعرفت الضحية على أحد عناصر العصابة، أو عدم حصولهم على الفدية “مبلغ من المال”.
ويبدو أن الفتاتين اللتين تم اعتقالهما مع العصابة، كانتا تواعدان الشباب والرجال، والذهاب بهم إلى وكر العصابة، على غرار السفاحتين الشهيرتين “ريا وسكينة” اللتان ذاع صيتهما مطلع عشرينيات القرن الماضي، بقتلهن النساء وسرقة مجوهراتهن.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. عصابة حب وحنان هههههههههههههههههههههه
    من ارق و اقدس العصابات الي تعمل على الاراضي العراقية هي هذه العصابة هههههههههههههههه
    تخلي الراجل المخطوف في جو رومانسي وما يشعر انه مخطوف نهائيا ههههههههههههههههههههههه
    وكانه في شهر عسل نكاحي رائع , ولا يحس ان العصابة تتفاوض مع اهله على اطلاق سراحه مقابل فدية بالملاين وما في ذبح وقتل , هههههههههههههههههههه فالمطالب تتركز اما تعطونا فدية او نخلي ابنكم يموت من كثرة النكاح هههههههههههههههههههههههههههه لا ونكاح حلال بعقد متعة رسمي ………. الشعب العراقي محتاج هكذ عصابات ناعمة ورقيقة ههههههههههههههههههه لان زهق من العصابات الحكومية والداعشية الي كلها ذبح ودم وتفجير , الرجاء يا نورت احكوا على هذه العصابة بشوية احترام مثل ما يحكي الانكليز على عصابة روبن هود الذي كان يسرق من الاغنياء ويعطي للفقراء , والعصابة العراقية هذه تعمل شي مماثل هههههههههههههههههههههههههه تحل ازمة العوانس من جهة لان اغلب بناتها عوانس ههههههههههههههههههههههههه واغلب المختطفين عدهم حرمان عاطفي هههههههههههههههههههه الله يوفق الخيرين ويا بخت من جمع راسين بالحلال هههههههههههههههههههه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *