أعلنت صحيفة “ذي ديلي ستار صنداي” البريطانية أن الأمير هاري (28عاماً)، نجل ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، قد يطلب يد صديقته عارضة الأزياء كريسيدا بوناس (24 عاماً) قريباً.

وذكر مقربون من الأمير هاري إنه بات أقرب من أي وقت مضى لصديقته كريسيدا التي بدأ يواعدها منذ 18 شهراً، ولا سيما أن هاري بات يبدل عاداته من أجلها. ونقلت الصحيفة عن مصادر ملكية أن “الفرق الأمنية المخولة حماية العائلة المالكة بدأت تعد خططاً للتحضير لخطوبة الأمير هاري”، وأفادت بأن “المقربين من الأمير هاري وكريسيدا يتوقعون خطوبة في نهاية العام وزفافاً في الربيع المقبل، فالناس يسمعون هاري يتحدث عن علاقته بكريسيدا وبخطوبته المرتقبة منها، وهم يتوقعون أن يطلب يدها بأي لحظة”.

ونقلت الصحيفة عن مصادر ملكية أن “الإعلان الملكي في هذا الخصوص قد يصدر نهاية العام الحالي، على أن يقام حفل الزفاف في الربيع المقبل”.

وتتحدر كريسيدا بوناس من عائلة أرستوقراطية، إذ أن أمها الليدي ماري كورزون ووالدها رجل الأعمال جيفري بوناس. ومعروف أن والدتها تزوجت أربع مرات، وتطلقت من كل أزواجها، ولها 4 أولاد منهم جميعاً، فيما تزوج والدها مرتين.

ووفقًا لتقارير الصحفية، ستعارض دوقة كمبريدج الأميرة كيت ميدلتون ارتباط هاري وكريسيدا بسبب أختها غير الشقيقة الممثلة إيزابيلا كالتروف، لأنها كانت الفتاة البديلة لزوجها ويليام بعد انفصالهما مؤقتاً في مرحلة من مراحل علاقتهما.

ويذكر أن ويليام ارتبط بإليزابيث وكان من الممكن أن تكون هي العروس المتوقعة بدلًا عن كيت، حتى أن الثانية مرضت أثناء زفاف ويليام وكيت وخضعت للعلاج، وتعبر كيت بصراحة عن عدم إرتياحها لأن تصبح غريمتها أحد أفراد العائلة ولو من بعيد، على الرغم من زواج إليزابيث أخيراً من سام برانسون.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يا سبحان الله …
    سواء أميرة أو شحاتة..
    أوربية أو عربية ..
    أرستقراطية ثرية أو عدمانة ندمانة..
    غير الحريم هي هي..لا تتبدل..
    على العموم مبارك و مسعود للبرنــس هاري…
    و عئبال العزابية @_@..

  2. الف مبروك ابو الهر , خيرا فعلت , الزواج سترة , كمل نصف دينك , ولا تخش في الله لومة لائم .
    عفوا , بالنسبة ل كريسيدا اي موديل هي , لان اللي اعرفه ان اليابان اوقفت انتاج كريسيدا عام 1997 , موفق انشاءالله بالرفه والبنين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *