أقدم زوجان مصريان على الانتحار، اليوم الإثنين، بتناول “حبة حفظ الغلال” السامة، بسبب تراكم الديون عليهما وتعثرهما في السداد.

وفي التفاصيل، تلقت مديرية أمن المنوفية، إخطاراً من مركز شرطة “شبين الكوم” يفيد باستقبال مستشفى “شبين الكوم التعليمي” جثماني زوجين، تناولا قرصين لحفظ الغلال السام، وذلك بسبب تراكم ديونهما وسحب قروض من البنوك.

وأفادت التحريات بأن الزوجين تجاوز عمرهما 50 عامًا، ويقيمان في قرية “دكما” التابعة لمركز “شبين الكوم” بالمحافظة المصرية، ولديهما 6 من الأبناء في مراحل العمر المختلفة.

وبحسب التحريات الأولية، استغل الزوجان تواجدهما بمفردهما في حجرتهما داخل المنزل، ونتيجة تعثرهما في سداد ديونهما، إضافة إلى أقساط القروض، أقدم الزوج على تناول الحبة القاتلة، لتلحق به زوجته في الحال بتناول واحدة هي الأخرى.

وعقب تناول الزوجين الحبة القاتلة خرجا سويًا إلى الشارع، وتم نقلهما بواسطة الأهالي إلى المستشفى، إلا أن محاولات إنقاذهما فشلت وفارقا الحياة داخل المستشفى.

من جانبها، تولت النيابة العامة التحقيقات وأمرت بتشريح الجثمانين لبيان الصفة التشريحية تمهيدًا لإصدار تصاريح بالدفن ومعرفة ملابسات الواقعة.

يشار إلى أن “حبة الغلال السامة” هي حبة يعرفها الفلاحون في مصر، وتبدو على هيئة أقراص تدخل مصر بصورة رسمية كمبيد حشري مصرح به وتستخدم في حفظ معظم أنواع الغلال المختلفة والحبوب من التسوس والحشرات والآفات الضارة أثناء عملية التخزين، بعد موسم الحصاد.

وتعود خطورة هذه الأقراص نتيجة إلى إطلاقها “غاز الفوسفين” شديد السمية، وهو غاز لا يوجد علاج أو ترياق مضاد له، و500 ملغم من هذا المركب كفيلة بقتل إنسان خلال ساعة واحدة، والقرص المتداول في الأسواق هو “1 غرام” أي ضعف الجرعة القاتلة.

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. يالله استغفر الله العلي العظيم
    والخسيسي قبض نص مليار دولار من أيام
    من بايدن!!!
    الحكام و الحكومات و المسؤولين ينهبوا
    المساعدات و الشعب جوعان و طفران
    من الوضع الصعب والفقر !
    الله ينتقم من الحكومات و الحكام الحرامية
    الفاسدين الخونة .

  2. المشكلة بالقانون المصري الذي يقضي بحبس وسجن ممن عليه الدين ! وهذا قانون ظالم لا يوجد في كل العالم ، بل حتى في الاسلام اول من لم يحبس من عليه دين هو امير المؤمنين علي عليه السلام ، حيث كان رجل من اصحابه في ذمته مال عجز عن تسديده ، فهرب لمعاوية للتخلص من الدين ، فامير المؤمنين علي عليه السلام قال : لين (و لو أقام لأخذنا ميسوره، و انتظرنا بماله و فوره).وحاليا قول امير المؤمنين علي عليه السلام اصبح قانون في كل اوروبا والغرب ، المديون الذي يشهر افلاسه لا يسجن ، انما يقسطون الدين عليه ولو يدفع دولار بالشهر ان استطاع والا يعتبر الدين ساقط من الاساس !!! سلام الله عليك يا سيدي يا امير المؤمنين كل الفضائل بعد رسول الله صلى الله عليه واله انت منبعها .
    اما ابن صهاك كان يضرب الناس بالدرة( عصا غليظة) اذا ما عندهم يوفون دينهم ، وكذلك بني امية ومن بعدهم وصولا للسيسي والحكام الزبالة في عالمنا العروبي المفجوع ،،بينما حتى القران الكريم اباح الصدقة للغارمين اي للذين عليهم دين ليوفونه دون حبس ولا قتل ولا اضطرار للانتخار .

  3. فاية إنما الصدقات للفقراء والمساكين والعاملين عليها والمؤلفة قلوبهم وفي الرقاب والغارمين وفي سبيل الله وابن السبيل ۖ فريضة من الله ۗ والله عليم حكيم

    مما جاء في تفسيرها : إنما تعطى الزكوات الواجبة للمحتاجين الذين لا يملكون شيئًا، وللمساكين الذين لا يملكون كفايتهم، وللسعاة الذين يجمعونها، وللذين تؤلِّفون قلوبهم بها ممن يُرْجَى إسلامه أو قوة إيمانه أو نفعه للمسلمين، أو تدفعون بها شرَّ أحد عن المسلمين، وتعطى في عتق رقاب الأرقاء والمكاتبين، وتعطى للغارمين لإصلاح ذات البين، ولمن أثقلَتْهم الديون في غير فساد ولا تبذير فأعسروا، وللغزاة في سبيل الله، وللمسافر الذي انقطعت به النفقة، هذه القسمة فريضة فرضها الله وقدَّرها. والله عليم بمصالح عباده، حكيم في تدبيره وشرعه.

  4. الناس بطلت اسلام وبطلت احكامه وبطلت حجاب وبطلت صوم وصلاة ….. فقط ادعاءات ولم يبقى من الاسلام الا اسمه والقران الا رسمه ولا حول ولا قوة الا بالله .

    وما يقدر الواحد يحكي والا يقولون عنه نسوانجي هههههههه هذا اضافة انه رافضي متشدد او يشتم الربابة والبتاع هههههههههه

  5. التعدد من قبل الزوج صار يسمونه خيانة ل الولية الي في البيت او الي على التلفون ههههههههههه استعمال الحقوق الشرعية والصدقات والتبرعات لقضاء دين المديون صار تبذير واسراف ! فكثر الطلاق وخراب البيوت وانتحر الناس من العيشة الصعبة والبقية الباقية من الشعب عايشة عيشة الجرذان بل ربما الجرذان عايشة احسن منها ، في الوقت ان الهالوين تبع ومهرجان الهز الحالي في القاهرة ، فستان اي متزحلقة او لبس تنكري تبع شي لولو من رعية ابن سلومي ههههههههههه يوفي ديون ناس غارمين كثر !! او يطعم اطفال ايتام جياع في اليمن والصومال وافريقيا

  6. السبب هو رفض لاحكام قرانية صريحة انزلها الله لما فيه خير كل الناس ، لكن تاتيك ولية تتفلسف وتكون نهايتها سودة ، او حكومة تضيع شعبها ! فهذا الذي يحصل بينما الغرب اخذ كثير من الاحكام الاسلامية دون ان ينسبها للاسلام ان كان في ادارة الدولة او حتى الحياة الاجتماعية .
    تلاقي ولية تعرف ان لزوجها نساء اخريات ومع هذا تقول ما عليه شي ههههههه خليه يسلي نفسه ! والبنوك تعرف ان كثير من المديونين انهم تراخوا وهم السبب في عدم قدرتهم على ايفاء ديونها ، ومع هذا تلغي الدين او تقسطه على خمسة الاف سنة هههههههههه لان ذلك يحفظ الامن المجتمعي ، ويخلي المواطن يصيد سمك ويعمله مسكوف هههههههههه وهو في حالة استرخاء تام على التايمزو في مطعم زرزور الكوردي الفاخر هههههههههههههه

  7. بَرَزَ الثَعلَبُ يَوماً
    في شِعارِ الواعِظينا
    فَمَشى في الأَرضِ يَهذي
    وَيَسُبُّ الماكِرينا
    وَيَقولُ الحَمدُ لِل
    هِ إِلَهِ العالَمينا
    يا عِبادَ اللَهِ توبوا
    فَهوَ كَهفُ التائِبينا
    وَاِزهَدوا في الطَيرِ إِنَّ الـ
    ـعَيشَ عَيشُ الزاهِدينا
    وَاطلُبوا الديكَ يُؤَذِّن
    لِصَلاةِ الصُبحِ فينا
    فَأَتى الديكَ رَسولٌ
    مِن إِمامِ الناسِكينا
    عَرَضَ الأَمرَ عَلَيهِ
    وَهوَ يَرجو أَن يَلينا
    فَأَجابَ الديكُ عُذراً
    يا أَضَلَّ المُهتَدينا
    بَلِّغِ الثَعلَبَ عَنّي
    عَن جدودي الصالِحينا
    عَن ذَوي التيجانِ مِمَّن
    دَخَلَ البَطنَ اللَعينا
    أَنَّهُم قالوا وَخَيرُ ال
    قَولِ قَولُ العارِفينا
    مُخطِئٌ مَن ظَنَّ يَوماً
    أَنَّ لِلثَعلَبِ دينا

  8. يخيبك يا لولو هههههههههه وانت عبيط طول عمرك ولابس مايوه ههههههههههههه شنو علاقة الموضوع بالشعر الاهبل تبع شوقي ؟ ههههههههههه هي حشر مع الناس عيد وخلاص والا استعراض مؤخرة وبس ؟ هههههههههههه يلا ابن سلومي قام بالواجب وادى دين ايفانوكا وزوجها واعتبرهم من الغارمين ههههههههههه وتصدق عليكم بملابس الهالوين هههههههههههه

    1. انتي شكلك من تقرأين اية او حديث فيه انفاق وتصدق هههههههههه يجيلك مغص يا ولية يا انوار ههههههههه يلا هاتي لنا تفسير غير الي ذكرته ، علما اني تعمدت انقله من كتب السنة وليس الشيعة تفسير اية الصدقات .

      1. اما ابن صهاك كان يضرب الناس بالدرة( عصا غليظة) اذا ما عندهم يوفون دينهم ،
        —–
        اتكلم عن هذا يا وهب وليس اية الصدقات !

      2. وَلا تَجلِس إِلى أَهلِ الدَنايا
        ‏فَإِنَّ خَلائِقَ السُفَهاءِ تُعدي

  9. كثير لولو ومرضعة كبير عندما يجتمعوا يكونوا هايلين ومسخرة في وقت واحد هههههههههههه

  10. لكي الله يا مصر ..
    أشعر بالحزن …والأسى يمزق قلبي على ما نراه ونسمع
    هل نتخيل الأمر …. أن يتخلى الاب والأم عن أبناءهم …وينتحروا
    قمة القنوط واليأس …..لاحول ولا قوة إلا بالله
    .
    إن ما يحدث على أرض الكنانة …من فقر وقهر وذل وجهل ونفاق ومرض
    لهو العقاب من الله على شعب يستحق كل ما يحدث له ( وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون )
    .
    لابد أن يرى ويعاني هذا الشعب المزيد من الفقر والقهر
    هذا الشعب الذي شاهد ما حدث في رابعة العدوية من قتل وحرق المصلين الصائمين المسالمين …فهلل لمن قتلهم وغنى تسلم الأيادي
    لابد أن يذوق المر وكل أنواع الظلم على أيدي من غنى لهم
    فمن أعان ظالماً سلطه الله عليه
    .
    ولا أريد أن أقول أنني أفرح أو أشمت عندما أعلم عن أحدهم ممن غنى لهذا الطاغيه وأعوانه الفاسدين ..ثم أسمع عن ما أبتلاه الله من كوارث
    .
    فا للأسف أحد الاقارب المقربين … كان شاغله الوحيد هو الهجوم على الأخوان المسلمين والأفتراء عليهم بالكذب مما يسمعه من الفضائيات المضلله ….وكان في كل مكان حتى على الفيس يسب ويلعن على الأخوان والسخريه من الرئيس محمد مرسي بأشياء لاترضي الله
    وكان يروج لأكذوبة أن في أعتصام رابعه كان يحدث نكاح الجهاد بين المعتصمين والمعتصمات
    وكنت أقول له أتقي الله … وأذهب بنفسك وتأكد …ولترى بنفسك …هؤلاء الشرفاء المخلصين لدينهم ووطنهم …وأن كل أوقاتهم صلاة ودعاء لله أن ينتقم من الظالم وأن يرد الحق للمظلومين .
    .
    وحدث بيننا خصام بيننا ومقاطعه نهائية ..فهو لم يتوقف لحظة عن إظهار الحقد والغل على هؤلاء الشرفاء ..حتى بعد ما حدث لهم من سجن وقتل وتعذيب وتشريد ..لم يتركهم في حاله
    …بل إنه كان يشجع أبنائه في السب والسخريه من الأخوان المسلمين … أمامي ..وعلى الفيس .. دون أعتبار لصلة القرابة
    .
    المهم
    ويشاء الله العزيز المنتقم …. أن يفجع هذا الرجل في نفسه في أبناءه الثلاثه وأبنته الوحيدة …
    فقد تم الأستغناء عنه من وظيفته في مكتب هندسي بعد أن توقفت حركة بناء الشقق والعمارات بأمر من السيسي بوقف حركة البناء
    .
    والأبناء فشلوا في الدراسه ..وعاطلين عن العمل …واحدهم كان يروج لأقراص مخدرة بين الشباب .التي كان يتعاطاها
    أما الكارثة الكبرى فكانت في أبنته الوحيدة …فقد تم أختطافها … وبعد خمسة أيام عثر عليها تحت أحد الكباري في حالة إعياء شديدة …وتم نقلها الى المستشفى ..تعاني من نزيف حاد بسبب الأعتداء عليها وأغتصباها من بعض البلطجية …وللأسف ماتت أبنته … ( رحمة الله عليها )
    ورغم مقاطعتي له …قمت بالأتصال عليه لتعزيته وجبر خاطره مواساته
    فقام بالصراخ وسب الأخوان وقال أن مرسي هو السبب
    أقسم بالله … ألقى اللوم على الرئيس مرسي ( هل تتخيلوا العقول )
    وطبعاً أنا لم أرد عليه …و قدرت حالته وأعطيت له العذر ..بل أشفقت عليه ..
    .
    وأقسم بالله لم أتشفى فيه أو أشمت ..بل إنني حزين عليه وعلى أمثاله
    .
    لم أريد أن أقول له …أن الشرطة والأمن والجيش أنشغلوا بمطاردة الأخوان والجماعات الأسلاميه …وتركوا البلطجية واللصوص يعيثون في مصر الفساد …بل إنهم يستعينوا بهم في فض أي مظاهرات أو تجمعات ..
    .
    والكثير الكثير من هذه الحوادث …. ومصر تعيش أسوأ أيامها في ظل الظلم …. فحق عليهم غضب الله

    أخيرا
    الايام القادمة أسوأ ….
    الغالبيه من الشعب أصبحوا يعانون من الغلاء بشكل لا يتصوره أحد
    والأنفجار سوف يحدث لا محالة ..
    بل إن الطاغيه هو من سوف يدفع الشعب لإحداث ثورة وفوضى .. تم التخطبط لها بمهارة …لينفذ بها خططه ومؤامراته المتفق عليها …,ما كان يستطيع أن ينفذها إلا بعد إحداث حالة الفوضى ..الذي يستطيع أن يسيطر عليها وقت ما يشاء …ولكن حتى ينفذ خطة تقسيم مصر ليرضى بها أسياده من الصهاينه …

    ويمكرون ويمكر الله …,الله خير الماكرين

  11. فا للأسف أحد الاقارب المقربين … كان شاغله الوحيد هو الهجوم على الأخوان المسلمين والأفتراء عليهم بالكذب مما يسمعه من الفضائيات المضلله ….وكان في كل مكان حتى على الفيس يسب ويلعن على الأخوان والسخريه من الرئيس محمد مرسي بأشياء لاترضي الله
    وكان يروج لأكذوبة أن في أعتصام رابعه كان يحدث نكاح الجهاد بين المعتصمين والمعتصمات
    وكنت أقول له أتقي الله … وأذهب بنفسك وتأكد …ولترى بنفسك …هؤلاء الشرفاء المخلصين لدينهم ووطنهم …وأن كل أوقاتهم صلاة ودعاء لله أن ينتقم من الظالم وأن يرد الحق للمظلومين

    “”””””””””””””””””
    تماماً مثل ما فعلتم أنتم !؟
    أنت و الوهابية بنورت و كذلك ملايين يحملون
    أفكاركم و طائفيتكم خارج نورت و مثل ما فعل قريبك انتم فعلتم و تفعلون ولا تزالون !
    وعندما طعنتم بشرفي بنورت هل رأيتموني؟
    انت كنت ب العُمرة و كنت تفكر أفكار
    شيطانية ب الشيعيات العفيفات ب القرب
    من الكعبة المُشرفة !!! هل فكرت وقتها ب
    غضب الله ؟ هل كنت تتقي الله ؟؟
    هل تأكدت انت وغيرك من كل الكلام الذي
    تروج له فضائيات الوهابية وشيوخهم
    و التكفير و التشويه و الاساءة للشيعة ؟؟؟
    هل تأكدتم ؟ هل رأيتم ؟
    ام حلال الطعن بشرف الشيعة و اتهامهم
    و حرام الطعن ب الاخوان ؟؟؟
    نصيحة مني فكر ب الآخرة و اتقِ الله و فكر ب
    أولادك قبل أن تطعن ب أعراض الناس و قبل
    أن تتهمهم ب المحرمات ، لان الله لا يغفل ولا
    ينام سبحانه وتعالى و تذكر انه يُمهل و لا يُهمل
    ولو بعد حين و لو بعد سنوات .
    ولا أستبعد انك ترد بغضب و تكفرني و تكتب
    نفس الاسطوانة ( أيها الضالون ) !
    وكأنك معك توكيل من الوحي بتوزيع الضلالة
    و الاستقامة و الصلاح على البشر !
    وكذلك تحجز وتوزع مقاعد الجنة و النار كما تشاء
    مخيلتك و حسب أفكارك و معتقداتك !
    ربما قريبك رأى بلاوي من الاخوان ؟؟ الله أعلم
    لكن أكيد عنده أسبابه !
    اذا انت من خلف شاشة و طعن ب الأعراض و تكفير و تشويه بالشيعة ، ربما الاخوان بمصر
    افقدوا الرجل صوابه ؟!
    وربما ما حصل معه هو ابتلاء و امتحان من رب
    العالمين له ؟! ربنا أعلم بالبشر و قلوبهم و
    نواياهم .
    الله يهدي الجميع

  12. وقبل أن يدخل وهابي أو وهابية يتفلسف
    أقول انا اتعامل معكم كما تتعاملون معي
    انتم من بدأ الهجوم و الشتم و المسبات
    والتكفير و الطعن بشرفي ، بالبداية كنت لا
    أرد بطريقتكم و لكن انتم استمريتوا وحتى اليوم
    لذلك ردودي عليكم بنفس اسلوبكم فمن يطعن
    بشرفي ارد عليه ب المثل و من يشتم كذلك
    بالمثل ، المحترم يُحترم مهما كان دينه و مذهبه
    والوقح قليل الأدب يستحق القسوة و الرد عليه
    ب كلام واسلوب يشبهه و مثل اسلوبه .

  13. قرأت أول تعليقك كم سطر و لا داعي للتكملة
    من أولها اسلوبك زفت و وقح !
    انت وغيرك تشوفوا من منظوركم الخاص
    وحسب نواياكم السوء وهذا لا يهمني و معروفة
    تعليقاتكم ، انت تشوف فضيحة و فضايح هذا
    انت و مخك و خيالك لانك انت طائفي حاقد
    مريض بعقدة الشرف و الله أعلم شو السبب!
    ولانك تتحدى رب العالمين و لا تعترف بما حلله
    بكتابه ! و تسكت يا شيطان أخرس عن الفسق
    والفجور الي عندك ب المهلكة و عن فتاوي مخزيه تخالف شرع الله !!!!
    حتى بنورت انت طعنت بشرفي وانا ما عملت
    حرام ولا شيء معيب ولا انت و لا غيرك شافني بعينه والطعن ب الاعراض يحتاج شهود حسب الشرع و دليل فهل انت مسلم حقاً ؟؟ انت و الآخرين ؟؟ و بنفس الوقت تشوف
    عشق و غزل و شعر واغاني بنورت بين اشخاص
    لا تربطهم علاقة شرعية رسمية وانت تحترمهم
    هههههه لانهم من نفس طينتك و افكارك !
    يعني شيء لا يجوز و حرام تسكت عنه لانهم من
    شلتك !!! هذا النفاق بعينه ههههههه
    أما أنا و الحمد لله لا ارتكبت حرام ولا اغضبت ربي
    انت لو فيك ذرة مرجلة ليش ما تتكلم عن انواع
    الزيجات عندكم ؟ الي ما انذكرت أصلاً ب القرآن؟
    انا فاهمه بدون ما اكمل تعليقك شو قصدك
    وهدفك ههههههه تكرار ممل !
    على كل حال تعليقي الاول بالصميم و بالوقت
    المناسب وفرصة بمليون دولار هههههه
    وانت أوقعت نفسك بنفسك ! 🤭
    لذلك لو تكتب مجلدات لاسبوع كامل ما يهمني
    وانت ما منك فائدة و قريبك معاه مليون حق
    يشتم الاخوان هههههه وبتوقع انت السبب
    انت شكلك وين ما تروح تشوه سمعتهم و تجيب
    لهم الشتائم و حاجات اخرى ههههههه

  14. تحية لأخي أبو عبدالله المحترم
    أتمنى تكون بخير و هذه تحية خاصة مني لك
    أحد تعليقاتك عن فضائح الاخوان انا احتفظت
    بتعليقاتك للوقت المناسب 👌🏻

    حمزهsays:
    أكتوبر 12, 2022 at 7:38 ص
    فضائح الجنسيه للاخوان

    عبد الحكيم عابدين “راسبوتين الإخوان”
    وبحسب كتاب “خيانات الإخوان.. فقه التلوّن” فإن أبرز وقائع الانحراف الأخلاقى داخل الجماعة كانت لعبد الحكيم عابدين، زوج شقيقة حسن البنا، والذى يوصف بأنه أحد آباء الجماعة، بل إن المرشد الأول للإخوان حسن البنا، وصفه بـ”يوسف الجماعة”، وهو من مواليد 1914، وكان أول جامعى ينضم للجماعة، وتم تصديره كـ”شاعر الجماعة”، وقربه حسن البنا منه، وزوجه من شقيقته ونصبه سكرتيرا عاما للجماعة، ووصفه بذراعه اليسرى – اليمنى كان أحمد السكرى – لكن تدريجيا بدأت تسريب فضائح جنسية لـ”راسبوتين الإخوان”، ولم يكن أمام المرشد إلا فتح تحقيق مكتوب، وللتكتم على الفضيحة أرسله البنا فى بعثة تنظيمية إلى الشام عام 1945، وحل نظام تزاور الأسر، الذى كان أسسه مؤسس الإخوان بدعوى تأليف القلوب، وتعميق العلاقات الأسرية والاجتماعية بين الأسر الإخوانية، وعقد لقاءات أسرية، وزيارات للإخوان فى منازلهم.

    أسفرت فضيحة عبد الحكيم عابدين عن خروج عدد كبير من الإخوان، وأحدثت شرخًا هائلًا فى بنيان الجماعة، وأثارت التساؤلات لدى الكثيرين عن مدى مصداقية القائمين عليها، وكان على رأس الخارجين أحمد السكرى وكيل الجماعة وبانيها الحقيقى ورفيق درب حسن البنا والممارس السياسى المحترف.

    عبد الحكيم راضى وعضو برلمان الإخوان

    ووفقا لكتاب ” الإخوان المرتدون”.. المجلد 1″ تأليف محمد مختار قنديل، فإن فضيحة أخرى هزت أركان الجماعة وهى نشر فيديو جنسى لعبد الفتاح رشاد أمين حزب الحرية والعدالة بوادى النطرون وهو يداعب فتاة قيل إنها تونسية الجنسية.

    كذلك كانت من الفضائح الجنسية، والتي بدأ به عصر جماعة الإخوان، فضيحة النائب السلفى على ونيس، عضو برلمان الإخوان والمقرب من الجماعة، بعدما تم ضبطه أثناء ارتكابه فعلا فاضحا بالطريق العام مع فتاة تدعى نسرين تبلغ من العمر 19 عاما، وانتهى الحكم في تلك القضية الشهيرة بحبس النائب سنة بتهمة ارتكاب فعل فاضح، وستة أشهر بتهمة الاعتداء على الشرطة.

    حفيد المرشد

    أحدث القضايا كانت اتهامات الناشطة الفرنسية، هند عياري، التي وجهتها إلى طارق رمضان – حفيد مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية حسن البنا، ومدير مركز جنيف الإسلامي – باغتصابها والاعتداء عليها جنسياً، كما تم توجيه الاتهام إليه بالاغتصاب الجماعي “مع أحد مساعديه” خلال لقاء لإجراء مقابلة معه في 23 مايو في غرفة رمضان في أحد فنادق مدينة ليون، في جنوب شرق فرنسا.
    وقالت المرأة في شكواها إن رمضان اتصل بها عبر تطبيق “مسنجر” التابع لموقع فيسبوك في 28 يناير 2019 ليقدّم لها “عرضاً مهنياً”، لكنّها لم ترد أبداً.

    وأشارت “جورنال دو ديمانش” و”أوروبا-1″ إلى أنّ النيابة العامة في باريس وجّهت بياناً اتهامياً تكميلياً في نهاية يوليو، يشمل الاغتصاب الجماعي والتهديد والترهيب، ويعود حالياً إلى قضاة التحقيق المكلّفين البت في توجيه اتهام من عدمه.

    وسبق أن تقدمت ثلاث نساء في فرنسا بشكاوى تتضمن اتهامات بالاغتصاب لرمضان وهو حفيد مؤسس جماعة الإخوان المسلمين المصنفة إرهابية، إضافة إلى تهمة أخرى في سويسرا.

  15. قاعد يهاجم زواج المتعة وهو يعلم انه كان على عهد رسول الله صلى الله عليه واله ، واية في كتابه واسماء بنت ابي بكر قالت بلسانها فعلناها !! انت ليس فقط مريض نفسي انما ممن لعن وختم على قلبه !
    وفي نفس الوقت يكذب ويقول نحن لا نعترف بزواج المسيار او الزواجات التي ليس فيها اشهار !! اتحداك ان تاتي بفتوى من شيخ وهابي او سلفي يقول ان العرفي او المسيار او النوكاح بنية الطلاق بعد خمس دقايق من النوكاح حرام !! بينما نحن نتزوج متعة وباشهار وبسبعين شرط ان اخللنا بواحد منها نكون قد ظلمنا انفسنا !! انتم عامليها مهرجان نوكاحي على الماشي، بدل ما تقعد تسال اسئلة بايخة جاوبني على هذا السؤال ههههههههههه فرضا كنت ارضع من بنتك او مرتك بالنص الفوقاني ههههههههههههه وعجبني اغير على النص التحتاني ههههههههههههه اهبب ماذا حينها ههههههههههه ؟ يصير عقدين في وقت واحد هههههههههههههه؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *