>

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بقصة  سيدة دفعت مهرها لأحد مشاهير سناب شات للإعلان عن مشروع خطيبها لزيادة شهرته ورفع أرباحه.

وقد كشفت هتون الشهري تفاصيل جديدة عن الواقعة وذلك اثناء استضافتها في برنامج “سيدتي” المذاع على قناة “روتانا خليجية”.

وقالت أن قرارها جاء بعد أن أدت صلاة استخارة، مشيرة إلى أن مشهور السناب شات “فارس البشيري” رد إليها نصف مبلغ الإعلان الذي أخذه منها عندما علم بقصتها، ثم رد إليها باقي المبلغ بعد ذلك،

وذكر فايز العبدلي، زوج “هتون” أنه تفاجئ بما فعلته زوجته، وأنه علم حينها بأن زواجه منها كان الخيار الصحيح الذي أخذه، مضيفا أنه لم يتوقع الانتشار الكبير للمقطع، مقدمًا الشكر لـ”فارس البشيري”.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. استغفر الله العظيم ياترى هل يجوز أدخال صلاة الاستخاره لنجاح لاعلانات ويكون السبب في الشهره والخرابيط الدنيويه الا يعتبر هذا نوع من سوء استخدام المعتقدات الدينيه والاستخاره الشرعيه الله يهدي الجميع

  2. وهل شرعت الإستخاره الا للأمور الدنيويه التي لا يعلم الانسان الصواب فيها ولا الخير ؟كالزواج والعمل والتجاره والسفر وغير ذلك.
    فمن ينوي العباده لا يستخير ، انما يستخير في الطرق المؤديه اليها !
    البعض ينتقد يريد انتقاص الفعل حتى لو كان عمل نبيل.

  3. تحياتي الأخ ابو عبد الله
    هذا الدين الوهابي فلا تستغرب هذة الافعال
    التافهة ، ناس تشتري الدنيا و ملذاتها ولا
    تفكر ب الآخرة و حسن الخاتمة .
    شريحة كبيرة من التافهين صاروا مشاهير
    بسبب الحمقى ، هذة نتيجة الجهل .
    وكما يقول المثل ( رزق الهُبل على المجانين ) !

  4. الاستخاره في كل كبيره وصغيره والاستعانه بالله في قضاء الأمور صار دين وهابي ، شكرا على هذه الشهاده .
    حتى وان كنت شرشوحه والIQ عندك على قدك لكنها شهادة حق ، والحق ماشهدت به الأعداء !
    بالطبع تقولين هذا الكلام لأنك محرومه من هذه النعمه العظيمه مادمت تستعينين بالأضرحه والقبور في قضاء حوائجك وتيسير أمورك .
    وهذا الفرق بين الموحد وعابد القبور .

  5. ام صنانة انت حالتك متخلفة جدا
    لا مجال لمحاورتك ، انت تجادلي وجدالك
    عقيم ، جدال بيزنطي، اكيد ما فهمتي هههه
    يقول فيثاغورس (( لا تُجادل الأحمق فقد يُخطِئُ الناسُ في التفريقِ بينكما))

    ان دلائِل الغباءِ ثلاثة أشياءٍ هي العناد والغرور والتشبُّث بالرأي

  6. الاستخارة في حد ذاتها امر محمود ومحثوث عليه على ان لا تكون في معصية ، فمثلا شيخ تبع جامع لا يجوز يروح يعمل استخارة اتشخلع او لا هههههههههههه هناك من يعمل الاستخارة في معصية او نوع من فتح الفأل ، بدل ما يجعل من الاستخارة حالة عبادية ، اي توكل على الله الذي يعلم ولا نعلم ويقدر ولا نقدر وهو علام الغيوب ، فيكون في ذلك سعادة وتركها للاستخارة شقاء !! وهناك عقليات صغيرة تعرض أمور لا قيمة لها لتستخير فيها بينما تترك أمور عظيمة للدين والدنيا . فمثلا بدل ما الواحد يروح يعمل استخارة ليدرس في جامعة لندن او اكسفورد ههههههههههه يروح يعمل استخارة انه يدرس في زمبابوي او جزر القمر ؟؟!! ههههههههههههههه فيروح تارك الاستخارة في أمور أولى ويعمل استخارة في أمور اوطى !! لان عقله ههههههههههههه مو شغال .
    بالحقيقة وجدت كثيرين من هذا النوع ، سياسين ومثقفين إسلامين لكن عقولهم ترا للي ههههههههههههههههه لا يعرفون يشغلوها ، واختياراتهم عبيطة .
    ولا ينفع ان نقول لهكذا اشكال اختار أمور عظيمة على أمور تافهة ، وان عزمت فتوكل على الله بالاستخارة اولا .

  7. جلمبو مع الأسف مثل ما قلت ناس تستخير
    ب امور تافهه واصلا الموضوع او الخبر
    كله عبارة عن البحث عن الشهرة لأهداف مادية
    فاهمين الدين كله غلط اصلا ودينهم وهابي
    شو تتوقع منهم ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *