حصدت سيدة مصرية تعاطفا كبيرا معها بين المصريين على مواقع التواصل، حيث عبر العديد من المغردين عن قلقهم عليها، مشددين على ضرورة مساعدتها لاسيما بعد تعبيرها عن رغبتها بالموت.

وفي التفاصيل، فقد بدأت هذه السيدة قبل نحو 3 شهور بزيارة قبر زوجها بشكل يومي في الثامنة صباحا وتدون رسائلها ويومياتها ثم تقرأ القرآن، وتغادر بعد غضون 15 دقيقة، بحسب ما أكد شهود عيان.

فيما أظهرت الرسائل أن قصة حب جارفة كانت تجمع بينهما، ما دفع الزوجة بعد رحيل زوجها إلى الشعور بوحدة قاتلة وفراغ دفعها إلى التفكير في الانتحار.

وأوضحت، في لقاء مع قناة العربية، أنها تعرفت على زوجها الراحل حين كان يعمل في الهندسة الإذاعية بالتلفزيون عام 2012، خلال مشاركتهما معا في حزب سياسي، لافتة إلى أنه كان ودودا ولطيفا ومتواضعا، وفقاً لـ”العربية”.

وتابعت أنه اختارها من بين أخريات كنّ يرغبن بالزواج منه، في حين لم تمتد فترة خطوبتهما لأكثر من 3 أشهر.

كما ذكرت أن حياتهما استمرت 8 سنوات، عاشت معه فيها أوقاتا لا تنسى، مشددة على أخلاقه الحسنة، وطيب خصاله.

وروت أنه كان جيد التعامل مع أهلها، محبا لأسرتها رغم مرضه بالقلب، مؤكدة أن للراحل مواقف لا تنسى مع العائلة.

وكشفت أن زوجها أصيب بمرض في القلب، احتاج بسببه لإجراء جراحة دقيقة في معهد الدكتور مجدي يعقوب في أسوان جنوب القاهرة، وعندما سافرا لإجراء الجراحة لم يفوت الفرصة ورتب لها برنامجا سياحيا لزيارة كافة معالم المدينة رغم مرضه وشدة تعبه، وذلك من أجل أن يهدئ من روعها ويبث بداخلها الطمأنينة على صحته.

وأضافت أنه تعب كثيرا بسبب مرضه إلى أن توفي بعد الجراحة، وعقب رحيله بنحو 4 أيام بدأت بزيارة قبره وكتابة الرسائل.

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. لو ما كان زوجها يستحق كل هذا الحب و الحزن
    عليه ما كانت تصرفت بهالشكل ، وكذلك هذا
    يثبت أن المرأة أوفى من الرجل و أصدق بمشاعرها إن أحبتك فعلاً ، لكنها بحاجة مساعدة
    فورية واضح معها اكتئاب و بحاجة طبيب .
    لكن السؤال لو كانت هي من توفت هل كان زوجها ليفعل نفس الشيء؟؟؟؟
    الازواج يا دوب يصبروا فترة و يتزوجوا بعد وفاة
    الزوجة ! قليل جداً منهم لا يتزوج بعد وفاة
    زوجته لكن النسبة الأكبر يتزوجوا و كأن الزوجة
    الاولى لم تكن بحياة الزوج أبداً !!!

  2. الواحد حتى في القبر ما يرتاح من الوليه تبعه ههههههههههههههه تلاقيه يا حبة عيني الله غفر له ورحمه وجعل قبره روضة من رياض الجنة وفتح له باب الى حيث الحور العين ههههههههههههه والولية يوميا من الصبح تجعل تعمل شخابيط على قبره وتعيط دكتوري دكتوري هههههههههههه

  3. بشكل عام الجزع على الميت من الناس العادية مكروه ، فالانسان العادي هذا هو مصيره الحتمي ، فالجزع عليه مكروه ، يستثنى من بموته يكون ثلمة للدين وخسارة للاسلام كوفاة رسول الله صلى الله عليه واله والامام الحسين عليه وبقية الائمة عليهم افضل الصلاة والسلام ، لانه يرافق ذلك انحراف عن الدين القويم وتبديل وتغير واظهار البدع والاقاويل ….. كما قالت سيدتي الزهراء عليها السلام وهي تعاتب الانصار على عدم نصرتها بعدما ظلمها من ظلمها !! فقالت لهم

    أَتَقُولُونَ ماتَ مُحَمَّدٌ صلّى الله عليه وآله؟! فَخَطْبٌ جَليلٌ اسْتَوْسَعَ وَهْيُهُ، وَاسْتَنْهَرَ فَتْقُهُ، وَانْفَتَقَ رَتْقُهُ، وَأَظْلَمَتِ الْأَرْضُ لِغَيْبَتِهِ، وَكُسِفَتِ النُّجُومُ لِمُصِيبَتِهِ، وَأَكْدَتِ الْآمالُ، وَخَشَعَتِ الْجِبالُ، وَاُضيعَ الْحَرِيمُ، وَاُزيلَتِ الْحُرْمَةُ عِنْدَ مَماتِهِ. فَتِلْكِ وَاللهِ النّازلَةُ الْكُبْرى، وَالْمُصيبَةُ الْعُظْمى، لا مِثْلُها نازِلَةٌ وَلا بائِقَةٌ عاجِلَةٌ أعْلَنَ بِها كِتابُ اللهِ -جَلَّ ثَناؤُهُ-
    فموت رسول الله صلوات الله عليه واله بما رافقها بعدها كان نازلة كبرى ومصيبة عظمى فحق لنا ان نجزع على فقده واله كالامام الحسين عليه السلام ومن باب استنزال لطف الله ورحمته للامة .

  4. طلبت زوجة من زوحها و هي على فراش الموت أن لا يتزوج بعد موتها إلا بعد أن تجف تربة قبرها !
    كل يوم يذهب زوجها لزيارتها و يعاين التربة ليتفاجأ أن التربة مبللة بالماء..واضب على زيارة القبر لأسابيع و كل مرة يجد التربة مبللة ظن أنها ربما تكون من الأولياء الصالحين لها كرامات و بركات الخ…
    ذات يوم ذهب مبكرا ليزور قبر زوجته كعادته فإذا به يجد أخ زوجته ماسكا قنينة ماء و يرش الماء على قبر أخته.. سأله عن سبب ما يفعل أخبره أن أخته طلبت منه أن يرش كل يوم قبرها بالماء.. فهم الزوج أخيرا أن زوجته خدعته كي لا يتمكن من الزواج !!
    تعجب و قال: كيدهن عظيم حتى و هن على فراش الموت !
    في هذه اللحظة نظر الشيطان الى ابنه و ضربه و قال : شوف و اتعلم..اتعلم من للاك 😂🤣

    1. قالت الشعيبية لزوجها كبور: أنت غدار و عيونك زايغة؛ بعد موتي ستختار العروس من العزايات !
      قال كبور: على زين العزايات لي غادي يعزيو فيك ؛ دامية و طامو بنت الفاكص و ربيعة كرمج….ايلا كانوا هاد الكوفرات ..غير الله يطول لك في العمر 😂

      1. قتل جون كينيدي أمام أعين زوجته جاكلين، تركته غارقا في دمائه ثم هربت من السيارة لتنفذ بحلدها يا روح ما بعدك روح.. بعد ذلك ببعض السنين تزوجت أغنى رجل في العالم…اليوناني أرسطو أوناسيس.. فتحول لقبها من جاكلين كينيدي الى جاكلين أوناسيس !
        هذا التعليق ليس دعوة لعدم الوفاء و الإخلاص؛ إنما كل واحد ينظر إلى الأمور من زاويته…جاكلين كينيدي أوناسيس نظرت إليها من زاوية أخرى!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *